لوكا يوفيتش لاعب ريال مدريد

موقع سبورت 360 – استقبل مستشفى نادي ريال مدريد، معطوباً جديداً، اليوم الأحد، وذلك بعدما تعرض الصربي لوكا يوفيتش لإصابة مقلقة مع منتخب بلاده، عقب نهاية المباراة ضد البرتغال أمس السبت، ضمن التصفيات المؤهلة إلى يورو 2020.

وبحسب صحيفة “آس” الإسبانية، فإن الاتحاد الصربي أعلن اليوم الأحد، عن معاناة لوكا يوفيتش من مشكلة بدنية، لكنه لم يحدد طبيعتها، مكتفياً بالتأكيد على أن اللاعب لن يكون قادراً على اللعب ضد لوكسمبورج يوم الثلاثاء.

وقال الاتحاد الصربي في بيان رسمي نشره اليوم الأحد: “في المباراة ضد البرتغال، تعرض لوكا يوفيتش للإصإبة، وبعد خضوعه للفحوصات الطبية اللازمة اليوم، تبين أنه لن يكون متاحاً أمام المدرب للمشاركة في لقاء الثلاثاء”.

والعجيب في الأمر، أن لوكا يوفيتش شارك كبديل في مباراة البرتغال التي انتهت بانتصار رفاق كريستيانو رونالدو بأربعة أهداف مقابل هدفين، إذ لم تطأ قدماه أرضية الملعب إلا في الدقيقة 87، حينما دخل بدلاً من ميليفويفيتش.

وبذلك، ينضم لوكا يوفيتش لقائمة المصابين في ريال مدريد، والتي تضم أيضاً إدين هازارد وماركو أسينسيو وإيسكو ألاركون وخاميس رودريجيز، مع العلم أن زين الدين زيدان اضطر خلال الفترة الماضية، للتعامل مع 10 إصابات مختلفة.

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – كشف النجم الويلزي المخضرم جاريث بيل لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، سبب استعادة مستواه في الفترة الأخيرة، بعد دخوله في دوامة هبوطية قبل انطلاق الموسم الجديد مع اللوس بلانكوس.

وعاش الجناح الويلزي صيفاً مليئاً بالشائعات من مختلف الصحف الأوروبية ، والتي وضعته في الدوري الصيني من جهة ، والتصميم على البقاء مع نادي ريال مدريد ورفض الانتقال إلى أي فريق آخر بسبب الراتب الكبير الذي يتقاضاه سنوياً.

وتحدث جاريث بيل في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً: “أعتقد أنه عندما لا تكون لائقاً تماماً من حيث اللياقة البدنية، لا يمكنك حينها أن تفعل ما تريد وتصاب بالإحباط. إنه نوع من دوامة الهبوط”.

وأضاف: “ولكن أنا الأن في حالة جيدة للغاية بعد العودة للمشاركة في المباريات وهذا يجعلني ألعب وأنا واثقاً، وهذا يساعدك على أن تكون قادراً على تحديد ما تريد فعله فعلياً”.

وعن تأهل ويلز ليورو 2020: “نعم بالتأكيد نريد التأهل. وإلا لن أكون هنا، ولن أضيع الوقت. أنا أحب اللعب لبلدي، وأحب محاولة التأهل لأهم البطولات مثل ما حدث في نهائيات كأس الأمم الأوروبية 2016، لذلك أنا جائع لفعل ذلك مرة أخرى وتجربة ما فعلناه. ونحن جميعاً نؤمن تماماً بأننا نستطيع ونأمل أن يظل الجمهور يؤمن ويمنحنا كل الدعم الذي نحتاجه. ستكون مباراة الاثنين مهمة للغاية بالنسبة لنا”.

الأكثر مشاهدة

يستضيف منتخب إسبانيا الأول لكرة القدم مساء اليوم السبت نظيره جزر الفارو ضمن مباريات الجولة السادسة للمجموعة السادسة تصفيات كأس الأمم الأوروبية يورو 2020.

وتحدث الإسباني سيرجيو بوسكيتس لاعب خط وسط برشلونة ومنتخب إسبانيا عن المباراة وحالة معسكر المنتخب واللاعبين وهدف اللاروخا قبل الصيف القادم وبداية يورو 2020.

وتطرق سيرجيو بوسكيتس أيضاً للحديث عن قائد منتخب إسبانيا وريال مدريد سيرجيو راموس، والشخصية التي يتحلى بها المدافع الإسباني والطريقة التي يلعب بها أيضاً.

ووصف سيرجيو بوسكيتس لاعب خط وسط وارتكاز برشلونة الطريقة التي يلعب بها زميله في المنتخب سيرجيو راموس بالشرسة سواء مع إسبانيا أو ناديه ريال مدريد.

وصرح سيرجيو بوسكيتس قائلاً:” راموس شخص يلعب بشراسة سواء كان ذلك مع منتخب إسبانيا أو ريال مدريد، دائماً يعجبني الحماس الذي يقدمه”.

وتابع بوسكيتس حديثه قائلاً:” لقد كان وسيبقى سيرجيو راموس واحد من أفضل اللاعبين في العالم، إنه لشرف كبير لنا اللعب معه”.

الأكثر مشاهدة