لوكا يوفيتش لاعب ريال مدريد

موقع سبورت 360 – استقبل مستشفى نادي ريال مدريد، معطوباً جديداً، اليوم الأحد، وذلك بعدما تعرض الصربي لوكا يوفيتش لإصابة مقلقة مع منتخب بلاده، عقب نهاية المباراة ضد البرتغال أمس السبت، ضمن التصفيات المؤهلة إلى يورو 2020.

وبحسب صحيفة “آس” الإسبانية، فإن الاتحاد الصربي أعلن اليوم الأحد، عن معاناة لوكا يوفيتش من مشكلة بدنية، لكنه لم يحدد طبيعتها، مكتفياً بالتأكيد على أن اللاعب لن يكون قادراً على اللعب ضد لوكسمبورج يوم الثلاثاء.

وقال الاتحاد الصربي في بيان رسمي نشره اليوم الأحد: “في المباراة ضد البرتغال، تعرض لوكا يوفيتش للإصإبة، وبعد خضوعه للفحوصات الطبية اللازمة اليوم، تبين أنه لن يكون متاحاً أمام المدرب للمشاركة في لقاء الثلاثاء”.

والعجيب في الأمر، أن لوكا يوفيتش شارك كبديل في مباراة البرتغال التي انتهت بانتصار رفاق كريستيانو رونالدو بأربعة أهداف مقابل هدفين، إذ لم تطأ قدماه أرضية الملعب إلا في الدقيقة 87، حينما دخل بدلاً من ميليفويفيتش.

وبذلك، ينضم لوكا يوفيتش لقائمة المصابين في ريال مدريد، والتي تضم أيضاً إدين هازارد وماركو أسينسيو وإيسكو ألاركون وخاميس رودريجيز، مع العلم أن زين الدين زيدان اضطر خلال الفترة الماضية، للتعامل مع 10 إصابات مختلفة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة