سبورت 360 – أيام قليلة تفصلنا على عودة البطولة الأقوى والأغلى أوروبياً على مستوى الأندية، دوري أبطال أوروبا بموسم جديد وتحديات جديدة بين أكبر أندية القارة العجوز.

وأسفرت قرعة دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا عن العديد من المباريات القوية كعادة البطولة الأقوى أوروبياً وعالمياً.

وأوقعت القرعة ريال مدريد البطل التاريخي للمسابقة برصيد 13 مرة في مجموعة متوسطة بقيادة باريس سان جيرمان الفرنسي وبجوار كلاً من جلطة سراى التركي وكلوب بروج البلجيكي.

وسيلعب ريال مدريد أولى مبارياته في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم يوم الأربعاء بعد القادم الموافق الثامن عشر من شهر سبتمبر الحالي على ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس.

وبعد بقائه في صفوف باريس سان جيرمان هذا الصيف، تأكد بشكل رسمي غياب نيمار جونيور عن أول ثلاث مواجهات للنادي الباريسي في دوري أبطال أوروبا ومنها مباراة الافتتاح ضد ريال مدريد.

وتعرض نيمار نهاية الموسم الماضي للإيقاف لمدة 3 مباريات في دوري أبطال أوروبا من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بعد تصريحاته وتعليقاته ضد حكم مباراة باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد في الدور ثمن النهائي الموسم الماضي.

وتعرض باريس سان جيرمان لخسارة مهينة وقتها على ملعبه حديقة الأمراء ووسط جماهيره على يد مانشستر يونايتد الإنجليزي بثلاثية مقابل هدف العودة الكبيرة للإنجليز بعد التأخر على ملعب أولد ترافورد بهدفين نظيفين.

وعاد نيمار للظهور مجدداً داخل أرضية الملعب خلال مباراة منتخب بلاده البرازيل ضد كولومبيا صباح يوم السبت والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة