دوني فان دي بيك

موقع سبورت 360 – وضع نادي ريال مدريد الإسباني، خطة جديدة، بشأن لاعب الوسط الهولندي دوني فان دي بيك، نجم آياكس أمستردام، والذي كان من المفترض أن ينضم للفريق الملكي في الميركاتو الصيفي المُنقضي.

وبحسب صحيفة “آس” الإسبانية، فإن فان دي بيك لا يزال ضمن خطط النادي الملكي، حيث يرى المسؤولين أنه ليس من السيئ على الإطلاق أن يستمر عاماً آخر في هولندا من أجل كسب المزيد من الخبرة والحصول على هامش أكبر للمشاركة في المباريات.

وكانت المفاوضات مع فان دي بيك واضحة تماماً خلال الصيف المنصرم، وكان آياكس مستعداً للتفاوض من أجله، على الرغم من بيعه لأبرز نجمين في الفريق، ناهيك عن أن اللاعب الشاب يعد من أبرز الأسلحة الهجومية لبطل الدوري الهولندي.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن آياكس يعلم جيداً أن العروض سوف تأتي الموسم المقبل، ففي هذا الصيف كان مسؤولو النادي الهولندي يتوقعون الحصول على 50 مليون يورو من بيع اللاعب، لكن قيمته سوف تتضاعف إذا قدم موسماً أفضل من الموسم الماضي.

عناد زيدان:

ورغم قناعة زين الدين زيدان باللاعب الهولندي، وتأكيده على أنه لاعب رائع، إلا أنه لا يزال مصمماً على ضم بول بوجبا، وقد، تسبب موقف المدرب الفرنسي في تعطل وصول فان دي بيك إلى ريال مدريد، رغم اتفاق الميرنجي بالفعل مع آياكس أمستردام.

وكان ريال مدريد قد توصل لاتفاق مع آياكس، يقتضي بضم دي بيك مقابل 50 مليون يورو، ومع ذلك أوقف زيدان إتمام الصفقة لاعتقاده بأن اللاعب الهولندي لن يقدم نفس المستوى المتوقع أن يظهر به بوجبا في حال قدومه.

ويُعتبر بوجبا أولوية بالنسبة للفرنسي زيدان، وبالتالي فمن المتوقع أن يشهد ريال مدريد تقلبات كثيرة لحين نهاية الموسم الجاري، وقد تحدث مفاجآت عديدة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة