دوني فان دي بيك

موقع سبورت 360 – وضع نادي ريال مدريد الإسباني، خطة جديدة، بشأن لاعب الوسط الهولندي دوني فان دي بيك، نجم آياكس أمستردام، والذي كان من المفترض أن ينضم للفريق الملكي في الميركاتو الصيفي المُنقضي.

وبحسب صحيفة “آس” الإسبانية، فإن فان دي بيك لا يزال ضمن خطط النادي الملكي، حيث يرى المسؤولين أنه ليس من السيئ على الإطلاق أن يستمر عاماً آخر في هولندا من أجل كسب المزيد من الخبرة والحصول على هامش أكبر للمشاركة في المباريات.

وكانت المفاوضات مع فان دي بيك واضحة تماماً خلال الصيف المنصرم، وكان آياكس مستعداً للتفاوض من أجله، على الرغم من بيعه لأبرز نجمين في الفريق، ناهيك عن أن اللاعب الشاب يعد من أبرز الأسلحة الهجومية لبطل الدوري الهولندي.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن آياكس يعلم جيداً أن العروض سوف تأتي الموسم المقبل، ففي هذا الصيف كان مسؤولو النادي الهولندي يتوقعون الحصول على 50 مليون يورو من بيع اللاعب، لكن قيمته سوف تتضاعف إذا قدم موسماً أفضل من الموسم الماضي.

عناد زيدان:

ورغم قناعة زين الدين زيدان باللاعب الهولندي، وتأكيده على أنه لاعب رائع، إلا أنه لا يزال مصمماً على ضم بول بوجبا، وقد، تسبب موقف المدرب الفرنسي في تعطل وصول فان دي بيك إلى ريال مدريد، رغم اتفاق الميرنجي بالفعل مع آياكس أمستردام.

وكان ريال مدريد قد توصل لاتفاق مع آياكس، يقتضي بضم دي بيك مقابل 50 مليون يورو، ومع ذلك أوقف زيدان إتمام الصفقة لاعتقاده بأن اللاعب الهولندي لن يقدم نفس المستوى المتوقع أن يظهر به بوجبا في حال قدومه.

ويُعتبر بوجبا أولوية بالنسبة للفرنسي زيدان، وبالتالي فمن المتوقع أن يشهد ريال مدريد تقلبات كثيرة لحين نهاية الموسم الجاري، وقد تحدث مفاجآت عديدة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

لاعبو ريال مدريد

موقع سبورت 360 – واجه نادي ريال مدريد، خلال الميركاتو الصيفي المنقضي، صعوبة بالغة في التخلص من كل اللاعبين، الذين خرجوا من حسابات المدرب زين الدين زيدان، ويُعتبر ماريانو دياز من الأسماء التي لم تجد لها الإدارة الملكية مخرجاً.

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية، إن ماريانو دياز رجل عنيد وشجاع، فهو الوحيد الذي تجرأ على ارتداء القميص رقم 7 بعد رحيل كريستيانو رونالدو في الموسم الماضي، وهذا الموسم قاتل للبقاء بالرغم من عدم اعتماد زيدان عليه.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن المرة الأولى التي رفض فيها ماريانو الرحيل عن الفريق، كانت موسم 2016/17، حيث كان خلف كل من الـBBC وموراتا، ولكنه أراد البقاء والقِتال وشارك في 14 مُباراة وسجل خمسة أهداف.

وهذا الموسم قرر البقاء والقتال أيضاً، وقد جعل ذلك واضحاً جداً عندما صرح لصحيفة “ماركا” يوم الثالث من يونيو الماضي، أنه يُريد الاستمرار وإقناع زيدان بالرغم من أنه الخيار الأخير في هجوم الفريق الملكي.

وسيواجه ماريانو دياز هذه المهمة المستحيلة، بالرقم 24، ولا يتمنى سوى أن تبتعد عنه الإصابات التي عانى منها خلال الموسم الماضي، فليس هناك الكثير من اللاعبين الذين يتدربون بجد وآمل كالمهاجم الدومينيكاني.

الأكثر مشاهدة

كل ما فعله ريال مدريد في سوق الانتقالات .. ما هو تقييمك؟

muthafark 14:29 08/09/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – ما زال ريال مدريد الإسباني لم يجد طريقه الصحيح في الموسم الكروي 2019 – 2020 ، فرغم مرور 3 جولات فقط على إنطلاق مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم إلا أن الريال أهدر 4 نقاط حتى الآن، وذلك بعد تعادله مع بلد الوليد ثم فياريال.

المدرب الفرنسي زين الدين زيدان هو الملام والضحيفة في الوقت الحالي بنظر الجماهير ووسائل الإعلام، وذلك بسبب عدم قيامه بتغييرات كثيرة على صفوف الفريق خلال المباريات الماضية، كما أنه لم يقم بالصفقات التي انتظرتها الجماهير في سوق الانتقالات.

جماهير ريال مدريد تبدو غاضبة من زيدان بسبب سلوكه خلال سوق الانتقالات الصيفية الذي أغلقت أبوابه الأسبوع الماضي، خصوصاً فيما يتعلق بإصراره على التعاقد مع مواطنه بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، ورفضه بالتالي التعاقد مع نجوم آخرين مثل برونو فيرنانديز، كريستيان إريكسن، وفان دي بيك.

وصرف ريال مدريد خلال سوق الانتقالات ما يقارب 298 مليون يورو لجلب 6 نجوم جدد لصفوف الفريق، لكن ذلك لم يكن كافياً لتصحيح أوضاع ونتائج الفريق حتى اللحظة الحالية.











الأكثر مشاهدة