لاعبو ريال مدريد

موقع سبورت 360 – واجه نادي ريال مدريد، خلال الميركاتو الصيفي المنقضي، صعوبة بالغة في التخلص من كل اللاعبين، الذين خرجوا من حسابات المدرب زين الدين زيدان، ويُعتبر ماريانو دياز من الأسماء التي لم تجد لها الإدارة الملكية مخرجاً.

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية، إن ماريانو دياز رجل عنيد وشجاع، فهو الوحيد الذي تجرأ على ارتداء القميص رقم 7 بعد رحيل كريستيانو رونالدو في الموسم الماضي، وهذا الموسم قاتل للبقاء بالرغم من عدم اعتماد زيدان عليه.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن المرة الأولى التي رفض فيها ماريانو الرحيل عن الفريق، كانت موسم 2016/17، حيث كان خلف كل من الـBBC وموراتا، ولكنه أراد البقاء والقِتال وشارك في 14 مُباراة وسجل خمسة أهداف.

وهذا الموسم قرر البقاء والقتال أيضاً، وقد جعل ذلك واضحاً جداً عندما صرح لصحيفة “ماركا” يوم الثالث من يونيو الماضي، أنه يُريد الاستمرار وإقناع زيدان بالرغم من أنه الخيار الأخير في هجوم الفريق الملكي.

وسيواجه ماريانو دياز هذه المهمة المستحيلة، بالرقم 24، ولا يتمنى سوى أن تبتعد عنه الإصابات التي عانى منها خلال الموسم الماضي، فليس هناك الكثير من اللاعبين الذين يتدربون بجد وآمل كالمهاجم الدومينيكاني.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة