سبورت 360 – كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية اليوم السبتن عن رفض المدافع ناتشو فيرنانديز لاعب نادي ريال مدريد، الانتقال إلى نادي إشبيلية في الميركاتو الصيفي المنصرم واللعب تحت قيادة مدربه السابق جولين لوبيتيجي، من أجل البقاء في السانتياجو برنابيو.

ولعب المدافع ناتشو فيرنانديز الذي يبلغ من العمر 29 عاماً تحت قيادة المدرب جولين لوبيتيجي في منتخب إسبانيا ثم في نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، وأراد لوبيتيجي جلبه إلى النادي الأندلسي إشبيلية للعمل معاً مجدداً في ملعب رامون سانشيز بيزخوان.

وبحسب الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، كان هناك الكثير من المحادثات بين إشبيلية وريال مدريد حول انتقال ناتشو، ولكنهم توقفوا عندما رفض اللاعب نفسه الفكرة، كما رفض ناتشو أيضاً الانتقال إلى إنتر ميلان في وقت سابق من نافذة الانتقالات لأنه يأمل أن يساعد اللوس بلانكوس على الخروج من الأزمة التي يمر بها.

وقالت أن ناتشو يعرف أنه سيكون الخيار الرابع بالنسبة للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان في خط الدفاع هذا الموسم بعد التعاقدات الجديدة التي أبرمها النادي الملكي، وبالرغم من ذلك لا يريد الرحيل من ريال مدريد لأنه يعتقد بأنه قادر على لعب دور مهم مع الفريق.

ووصل ناتشو فيرنانديز إلى ريال مدريد عام 2001 عندما كان يبلغ من العمر 11 عاماً، ولم يكن مستعداً لمغادرة سانتياجو برنابيو في الوقت الراهن، وسينتهي عقده في القلعة البيضاء بحلول يونيو 2022.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة