مدرب البرازيل يبرر سبب عدم الدفع بفينيسيوس أمام كولومبيا

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
فينيسيوس جونيور

فشل فينيسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد الشاب في تسجيل حضوره الأول رفقة منتخب بلاده البرازيل خلال مواجهة كولومبيا التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، وذلك بعد أن كانت جميع المؤشرات تدل على أنه سيحصل على مباراته الدولية الأولى.

وقرر تيتي استدعاء فينيسيوس للمرة الأولى بعد الموسم المميز الذي قدمه رفقة ريال مدريد، وهناك اعتقاد سائد أن اللاعب سيكون بديلاً لنيمار في حال تعرضه للإصابة أو أراد المدرب إراحته.

وشهدت مباراة البرازيل وكولومبيا تألق نيمار الذي صنع الهدف الاولى لزميله كاسيميرو وسجل الهدف الثاني بنفسه، وهو ما تسبب في بقاء فينيسيوس حبيساً لدكة البدلاء، حيث شارك مهاجم باريس لمدة 90 دقيقة رغم أنه غاب عن الملاعب لمدة 3 أشهر بداعي الإصابة.

وقال تيتي مدرب السيليساو عقب نهاية المباراة عندما تم سؤاله عن فينيسيوس “الخطة لم تكن أن يلعب نيمار لمدة 90 دقيقة، فقد جاء من فترة غياب دامت 3 أشهر، لقد كنت على وشك استبداله 3 مرات خلال الشوط الثاني، لكنه كان يتحسن تقنياً وجسدياً مع مرور الوقت، كنت أتحدث مع الأطباء وقررنا بالنهاية تركه بالملعب”.

وتابع “لم يتوقع مني أن أجعله يلعب لمدة 90 دقيقة، لقد رأيته ينظر إلى مقاعد البدلاء عدة مرات، لكن لغة جسده كانت مثالية، لم يكن متعباً ولم يكن هناك حاجة لاستبداله، قبل أن أدرك أن فينيسيوس جونيرو كان البديل، كان نسق المباراة مرتفعاً للغاية ورأيت الفريق يلعب بشكل جيد، فلم أرغب في إجراء المزيد من التغييرات”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

جدول مواعيد أهم مباريات اليوم والقنوات الناقلة .. السبت 7 / 9 / 2019

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – سيضرب عشاق كرة القدم حول العالم، موعداً مع مباريات ممتعة ومثيرة اليوم السبت، حيث تستأنف فعاليات الجولة الرابعة من تصفيات كأس أمم أوروبا “يورو 2020″، وهي البطولة التي ستقام الصيف القادم في بلدانٍ عديدة.

وأقيمت مباريات عديدة أمس الجمعة، حيث رد منتخب هولندا الدين لنظيره الألماني، بإسقاطه في عقر داره بأربعة أهداف لهدفين، بينما تمكن المنتخب البلجيكي، من الفوز على مضيفه سان مارينو برباعية نظيفة.

كما نجح المنتخب الروسي في الفوز على اسكتلندا بهدفين مقابل هدف، وسجل للروس كل من المهاجم أرتيم دزيوبا بالدقيقة 40 ومدافع اسكتلندا ستيفن أودونيل بالخطأ في مرماه في الدقيقة 59، بينما سجل لاسكتلندا لاعب الوسط جون ماكجين بحلول الدقيقة 11.

البداية اليوم، ستكون مع مباراة إنجلترا وبلغاريا، حيث يتطلع رجال جاريث ساوثجيت لتحقيق انتصار جديد، حيث استهل منتخب الأسود الثلاثة مشوار التأهل لبطولة أوروبا 2020، بفوزين كبيرين على التشيك والجبل الأسود، ليتصدر المجموعة الأولى.

وقطع منتخب إنجلترا خطوات كبيرة، منذ تحمل المدرب جاريث ساوثجيت المسؤولية، لكن مشاعر التفاؤل تقلصت بعض الشيء في يونيو الماضي، حين ظهرت نقاط ضعف إنجلترا خلال الخسارة 3/1 أمام هولندا، في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية.

لكن الفوز على بلغاريا اليوم السبت، ومن بعدها كوسوفو، الثلاثاء المقبل، سيضمن إلى حد كبير تأهل إنجلترا لبطولة أوروبا، مع العلم أن منتخب الأسود الثلاثة يحتل حالياً المركز الرابع في تصنيف الفيفا.

وفي نفس اليوم، يتطلع منتخب فرنسا لفوز جديد على حساب ضيفه الألباني،علماً بأنه يخوض اختباراً سهلاً أيضاً في الجولة التالية عندما يلتقي منتخب أندورا يوم الثلاثاء.

كما يستضيف منتخب تركيا، الذي تغلب على فرنسا بهدفين دون مقابل في يونيو الماضي، ثم خسر بهدفين لواحد أمام أيسلندا، أندورا اليوم السبت، ثم يحل ضيفاً على مولدوفا يوم الثلاثاء.

وبعد أربع مباريات لكل فريق بالمجموعة الثامنة، تتزاحم منتخبات فرنسا، وتركيا، وأيسلندا على صدارة المجموعة بتسع نقاط لكل منها.

وفي المجموعة الثانية، يحل منتخب البرتغال، ضيفاً على صربيا، بينما يستطيع منتخب أوكرانيا، الذي يتصدر المجموعة بـ10 نقاط أن يعزز صدارته على حساب مضيفه الليتواني.

وكان المنتخب البرتغالي، قد سقط في فخ التعادل في مباراتين متتاليتين على ملعبه ببداية مسيرته في التصفيات مع كل من أوكرانيا، وصربيا في مارس الماضي.

وإليكم جدول مواعيد أهم مباريات اليوم السبت 7/9/2019 بتوقيت مكة المكرمة (جرينتش +3) على النحو التالي:

التصفيات المؤهلة إلى يورو 2020:

كوسوف ضد التشيك.. عند تمام الساعة 4:00 مساءً
إنجلترا ضد بلغاريا.. عند تمام الساعة 7:00 مساءً (بي إن سبورتس 1)
ليتوانيا ضد أوكرانيا.. عند تمام الساعة 7:00 مساءً
أيسلندا ضد مولدوفا.. عند تمام الساعة 7:00 مساءً
تركيا ضد أندورا.. عند تمام الساعة 9:45 مساءً
فرنسا ضد ألبانيا.. عند تمام الساعة 9:45 مساءً (بي إن سبورتس 1)
صربيا ضد البرتغال.. عند تمام الساعة 9:45 مساءً (بي إن سبورتس 2)

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – عاد النجم البلجيكي إيدين هازارد لتدريبات ريال مدريد من جديد بعد تعافيه من الإصابة، وأصبح جاهزاً للمشاركة مع المرينجي.

وغاب صفقة ريال مدريد الجديدة إيدين هازارد عن انطلاقة الموسم بعد تعرضه للإصابة، ولكنه سيشارك للمرة الأولى في مباراة رسمية مع المرينجي، عقب انتهاء فترة التوقف الدولي.

وسيستضيف فريق ريال مدريد منافسه ليفانتي على ملعب “سانتياجو برنابيو”، مساء يوم السبت الموافق الرابع عشر من شهر سبتمبر الجاري، ضمن فعاليات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم 2019 / 2020.

ويحتل فريق ريال مدريد المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 5 نقاط، بفارق أربع نقاط كاملة عن المتصدر أتلتيكو مدريد.

ويستعرض معكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق ريال مدريد الإسباني اليوم الجمعة الموافق السادس من شهر سبتمبر الجاري :


GettyImages-964455148 (1)

زيدان يسبح ضد تيار إدارة ريال مدريد

منذ نهاية الموسم الماضي، اشتعلت حرب باردة داخل جدران نادي ريال مدريد، بصدام بين الإدارة برئاسة فلورينتينو بيريز، والمدير الفني زين الدين زيدان، حول السياسة الجديدة للمرينجي في سوق الانتقالات.

اقرأ المزيد


GettyImages-1165365061 (1)

كريم بنزيما يقتنص جائزة جديدة في ريال مدريد

اقتنص الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، جائزة أفضل لاعب في صفوف الميرنجي، خلال شهر أغسطس الماضي، باختيار الجماهير.

اقرأ المزيد


GettyImages-52740161

أوين: علاقتي بـ بيكهام لم تكن قوية في مدريد

سبورت 360 – أكد النجم الإنجليزي المعتزل مايكل أوين لاعب نادي مانشستر يونايتد السابق، أن علاقته بمواطنه دافيد بيكهام لم تكن قوية كما يتوقع الجميع عندما كانا الثنائي معاً في نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد.


GettyImages-1162095255

ماركا تهاجم جاريث بيل بعد تصريحاته الأخيرة

سبورت 360 – هاجمت صحيفة “ماركا” الإسبانية مساء اليوم الجمعة، النجم الويلزي جاريث بيل لاعب نادي ريال مدريد، بعد تصريحاته الأخيرة التي قال فيها أنه حصل على النصيب الأكبر من اللوم أكثر من الباقية بسبب الموسم الماضي الكارثي، وأنه يلعب وهو غير سعيداً بسبب كثرة المشاكل الماضية.


GettyImages-1162148828

فينيسيوس يحتفل بانضمامه للمنتخب البرازيلي بطريقة مختلفة

سبورت 360 – احتفل النجم الشاب المتألق فينيسيوس جونيور لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، بانضمامه لمنتخب البرازيل الأول لكرة القدم استعداداً لوديتي بيرو وكولومبيا، من خلال غناء أغنية أمام زملائه في الفريق.


GettyImages-1163663472

جاريث بيل: لست سعيداً ولكنني أتعامل باحترافية

سبورت 360 – بعد موسم مليء بالمشاكل والشائعات للنجم الويلزي جاريث بيل مع نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، اعترف اللاعب بأنه ليس في أسعد حالاته بالوقت الحالي، ولكنه يتعامل باحترافية كبيرة عندما يلعب ويشارك.


إدين هازارد

إدين هازارد

هازارد ينضم إلى تدريبات ريال مدريد الجماعية

موقع سبورت 360 – انضم اللاعب إدين هازارد إلى تدريبات ريال مدريد الجماعية التي جرت اليوم الجمعة في مدينة فالديبيباس الرياضية ، مما يؤكد اقترابه من الحصول على التصريح الطبي للعودة إلى الملاعب.

إقرأ الخبر من هنا


ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة

ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة

عناوين صحف إسبانيا : ميسي حر في 2020 وفالفيردي يواجه خطة ما بعد نيمار

موقع سبورت 360 – سلّطت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الجمعة الموافق السادس من شهر سبتمبر الجاري الضوء على البند المتواجد في عقد ليونيل ميسي الذي يتيح له الرحيل عن برشلونة الصيف المقبل، بالإضافة إلى خطة إرنستو فالفيردي مدرب البلاوجرانا بعد فشل التعاقد مع نيمار دا سيلفا.

إقرأ الخبر من هنا


نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان

نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان

ماذا لو ابتعدت الإصابات عن نيمار هذا العام؟

موقع سبورت 360 – لا يختلف اثنان على موهبة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، وكونه واحداً من أهم نجوم الكرة في العالم، ولكن سلوكه وعقليته محل انتقاد دائماً، وسبب تراجع مستواه آخر موسمين.

إقرأ الخبر من هنا


ميسي ورونالدو ونيمار

ميسي ورونالدو ونيمار

مدرب البرازيل : فقط ميسي ورونالدو أفضل من نيمار

موقع سبورت 360 – أكد تيتي مدرب منتخب البرازيل بأن فقط الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو من يتفوقا على نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.
بداية الموسم بالنسبة للنجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لم تكن جيدة على الإطلاق، بداية من تعرضه للإصابة، وغيابه عن كوبا أمريكا، مروراً بأزمته مع فريقه باريس سان جيرمان، وفشله في الرحيل عنه هذا الموسم.

ومن المقرر أن يشارك نيمار دا سيلفا مع منتخب بلاده البرازيل في اللقاء الودي الذي سيلعب اليوم أمام كولومبيا في فترة التوقف الدولي، بعد غياب دام لفترة طويلة.
إقرأ الخبر من هنا


جاريث بيل نجم ريال مدريد

جاريث بيل نجم ريال مدريد

لاعب السيتي السابق: رونالدو الأفضل ولكن بيل أصعب من واجهت!

موقع سبورت 360 – أكد ميكا ريتشاردز ظهير أيمن فريق مانشستر سيتي الإنجليزي السابق بأن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي الحالي هو أفضل لاعب في العالم بالموسم الماضي، مشيراً إلى أن الويلزي جاريث بيل لاعب ريال مدريد الإسباني هو أصعب منافس واجهه طوال مسيرته الاحترافية.

وبالرغم من وضع ميكا ريتشاردز للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو كأفضل لاعب في العالم بالموسم الماضي، إلا أن بيل يعتبر أصعب منافسه واجهه، بالرغم من مواجهته لرونالدو من قبل.

إقرأ الخبر من هنا


تيبو كورتوا وجاريث بيل

تيبو كورتوا وجاريث بيل

جاريث بيل : سعيد باللقب الذي أطلقه علي كورتوا

موقع سبورت 360 – صرح الويلزي جاريث بيل نجم فريق ريال مدريد الإسباني بأن اللقب -لاعب الجولف- الذي أطلقه الحارس تيبو كورتوا عليه كان على سبيل المزاح، مشيراً إلى أنه بصراحة سعيد بهذا اللقب.

وكان الحارس البلجيكي تيبو كورتوا قد أطلق لقب “لاعب الجولف” على جاريث بيل بسبب قيام الأخير بممارسة تلك الرياضة باستمرار.

ووقتها، أشارت الصحف الإسبانية بأن جاريث بيل غضب من كورتوا بسبب هذا اللقب، حيث يبين ذلك بأنه ليس لاعب كرة قدم محترف، ولكن تحدث النجم الويلزي عن الأمر، وأوضح كل شيء.

إقرأ الخبر من هنا


نيمار مع والده

نيمار مع والده

نيمار يعود للملاعب بمباراة البرازيل ضد كولومبيا

موقع سبورت 360- كشف مدرب منتخب البرازيل تيتي بأن عودة نيمار دا سيلفا المنتظرة للمباريات ستكون من بوابة كولومبيا أثناء المباراة الودية التي يتجمع الفريقين في ميامي فجر يوم السبت.

ولم يلعب نجم باريس سان جيرمان أي مباراة منذ تعرضه لإصابة في الكاحل مع منتخب البرازيل منذ يونيو الماضي وتم استبعاده من المشاركة في بطولة كوبا أميركا التي فازت بها البرازيل على أرضها ووسط جماهيرها.

إقرأ الخبر من هنا


سيرجيو راموس

سيرجيو راموس

راموس يكشف سر احتفاله الذي كلفه بطاقة صفراء

موقع سبورت 360 ـ سعى سيرجيو راموس إلى توضيح الالتباس حول سبب حصوله على بطاقة صفراء بعد تسجيله الهدف الأول في الفوز على رومانيا (2ـ1) مساء الخميس ضمن تصفيات يورو 2020.

واحتفل راموس بشكل غير معهود بحركة إيماءة ارتداء النظارات بعدما ركض إلى إحدى الكاميرات التلفزيونية خلف المرمى، الأمر الذي أثار غضب مشجعي منتخب رومانيا صاحب الأرض

عند عودته إلى الملعب ، راموس على بطاقة صفراء من قبل الحكم دنيز آيتكين. وقال راموس عقب المباراة في تصريحات نقلتها صحيفة “آس” الإسبانية: “البطاقة الصفراء جاءت بسبب بعض الالتباس بشأن احتفالي. لقد كان الاحتفال لإبن أخي. كلانا يرتدي نظارة وكان من أجله. اعتقد الحكم أنني وجهته لمشجعي منتخب رومانيا.”

إقرأ الخبر من هنا


منتخب إسبانيا

منتخب إسبانيا

منتخب إسبانيا يعود بفوز صعب على رومانيا في تصفيات اليورو

موقع سبورت 360 ـ عاد منتخب إسبانيا بفوز صعب وهام من رومانيا (2ـ1) ضمن التصفيات المؤهلة ليورو 2020.

إقرأ الخبر من هنا


سيرجيو راموس

سيرجيو راموس

راموس يحقق رقماً تهديفياً مثيراً للإعجاب مع منتخب إسبانيا.. فيديو

موقع سبورت 360 ـ وضع القائد سيرجيو راموس منتخب بلاده إسبانيا في المقدمة في مواجهة رومانيا ضمن تصفيات يورو 2020، من نقطة الجزاء في الدقيقة 26.

ويعتبر هذا هو الهدف 8 لراموس مع منتخب إسبانيا في آخر 9 مباريات أدخله قائمة أفضل 10 هدافين في تاريخ لاروخا بـ 21 هدفاً.

ويواصل راموس تأكيد اختصاصه في ضربات الجزاء مسجلاً 10 أهداف مع منتخب إسبانيا، و12 في جميع المسابقات، والسابعة على التوالي.

إقرأ الخبر من هنا


نيمار

نيمار

6 صفقات فشل برشلونة في إبرامها على غرار صفقة نيمار

ينضاف فشل برشلونة في الوقيع مع نيمار إلى عديد الصفقات التي فشل النادي الإسباني في إبرامها خلال تاريخه، فشل من دون شك لا يتنقص من قدرة النادي الكتالوني على جدب أبرز نجوم اللعبة، بعدما أصبحت رغبة اللاعب في سوق الانتقالات الحديثة جزء من منظومة معقدة تتحكم في النهاية بانتقال اللاعب.

إقرأ الخبر من هنا


FAF9E223-B4D2-4347-941E-B04DE236C615
بيريز : بنزيما مزيج من الظاهرة رونالدو وزيدان

انهال السيد فلورونتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني على الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الفريق الحالي، واصفاً إياه بالأسطورة.

وصرح فلورونتينيو بيريز عن بنزيما قائلاً:” لقذ ذهب إلى ليون من أجل التعاقد معه لأني رأيت أنه مزيج من الظاهرة البرازيلية رونالدو وزين الدين زيدان”.

إقرأ الخبر من هنا


تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة