موقع سبورت 360 – سيضرب عشاق كرة القدم حول العالم، موعداً مع مباريات ممتعة ومثيرة اليوم السبت، حيث تستأنف فعاليات الجولة الرابعة من تصفيات كأس أمم أوروبا “يورو 2020″، وهي البطولة التي ستقام الصيف القادم في بلدانٍ عديدة.

وأقيمت مباريات عديدة أمس الجمعة، حيث رد منتخب هولندا الدين لنظيره الألماني، بإسقاطه في عقر داره بأربعة أهداف لهدفين، بينما تمكن المنتخب البلجيكي، من الفوز على مضيفه سان مارينو برباعية نظيفة.

كما نجح المنتخب الروسي في الفوز على اسكتلندا بهدفين مقابل هدف، وسجل للروس كل من المهاجم أرتيم دزيوبا بالدقيقة 40 ومدافع اسكتلندا ستيفن أودونيل بالخطأ في مرماه في الدقيقة 59، بينما سجل لاسكتلندا لاعب الوسط جون ماكجين بحلول الدقيقة 11.

البداية اليوم، ستكون مع مباراة إنجلترا وبلغاريا، حيث يتطلع رجال جاريث ساوثجيت لتحقيق انتصار جديد، حيث استهل منتخب الأسود الثلاثة مشوار التأهل لبطولة أوروبا 2020، بفوزين كبيرين على التشيك والجبل الأسود، ليتصدر المجموعة الأولى.

وقطع منتخب إنجلترا خطوات كبيرة، منذ تحمل المدرب جاريث ساوثجيت المسؤولية، لكن مشاعر التفاؤل تقلصت بعض الشيء في يونيو الماضي، حين ظهرت نقاط ضعف إنجلترا خلال الخسارة 3/1 أمام هولندا، في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية.

لكن الفوز على بلغاريا اليوم السبت، ومن بعدها كوسوفو، الثلاثاء المقبل، سيضمن إلى حد كبير تأهل إنجلترا لبطولة أوروبا، مع العلم أن منتخب الأسود الثلاثة يحتل حالياً المركز الرابع في تصنيف الفيفا.

وفي نفس اليوم، يتطلع منتخب فرنسا لفوز جديد على حساب ضيفه الألباني،علماً بأنه يخوض اختباراً سهلاً أيضاً في الجولة التالية عندما يلتقي منتخب أندورا يوم الثلاثاء.

كما يستضيف منتخب تركيا، الذي تغلب على فرنسا بهدفين دون مقابل في يونيو الماضي، ثم خسر بهدفين لواحد أمام أيسلندا، أندورا اليوم السبت، ثم يحل ضيفاً على مولدوفا يوم الثلاثاء.

وبعد أربع مباريات لكل فريق بالمجموعة الثامنة، تتزاحم منتخبات فرنسا، وتركيا، وأيسلندا على صدارة المجموعة بتسع نقاط لكل منها.

وفي المجموعة الثانية، يحل منتخب البرتغال، ضيفاً على صربيا، بينما يستطيع منتخب أوكرانيا، الذي يتصدر المجموعة بـ10 نقاط أن يعزز صدارته على حساب مضيفه الليتواني.

وكان المنتخب البرتغالي، قد سقط في فخ التعادل في مباراتين متتاليتين على ملعبه ببداية مسيرته في التصفيات مع كل من أوكرانيا، وصربيا في مارس الماضي.

وإليكم جدول مواعيد أهم مباريات اليوم السبت 7/9/2019 بتوقيت مكة المكرمة (جرينتش +3) على النحو التالي:

التصفيات المؤهلة إلى يورو 2020:

كوسوف ضد التشيك.. عند تمام الساعة 4:00 مساءً
إنجلترا ضد بلغاريا.. عند تمام الساعة 7:00 مساءً (بي إن سبورتس 1)
ليتوانيا ضد أوكرانيا.. عند تمام الساعة 7:00 مساءً
أيسلندا ضد مولدوفا.. عند تمام الساعة 7:00 مساءً
تركيا ضد أندورا.. عند تمام الساعة 9:45 مساءً
فرنسا ضد ألبانيا.. عند تمام الساعة 9:45 مساءً (بي إن سبورتس 1)
صربيا ضد البرتغال.. عند تمام الساعة 9:45 مساءً (بي إن سبورتس 2)

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة