سبورت 360 – يعمل جيرارد بيكيه مدافع نادي برشلونة الإسباني على التفاصيل النهائية لبطولة ديفيز للتنس والتي تم إسناد شركته لتنظيمها، وقال إنه سيدعو رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز للمشاركة في الحدث.

وستقام بطولة ديفيز أحد أكبر مسابقات لعبة التنس للرجال على مستوى المنتخبات العالمية، في العاصمة الإسبانية مدريد في الفترة ما بين 18 و 24 نوفمبر، وقرر جيرارد بيكيه نسيان العداوة الأزلية بين برشلونة وريال مدريد ليعلن عن دعوته للاعبي ورئيس ريال مدريد.

وتحدث جيرارد بيكيه في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً: “نريد أن نفرق أنفسنا عن الأحداث الأخرى، لذا ستكون التذاكر رخيصة ونأمل أن يأتي المزيد من الناس لجعل البطولة أفضل”.

وأضاف: “سأدعو فلورنتينو بيريز، وسأدعو أيضاً كل لاعبي ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، كرة القدم شيء، ولكن التنس شيء آخر”.

وعن إقامة البطولة خارج برشلونة: “السفر يستغرق 45 دقيقة من برشلونة إلى مدريد بالطائرة، المسافة قريبة نسبياً، والأسبوع المقبل هو استراحة دولية وسأكون في مدريد لوضع اللمسات الأخيرة على التفاصيل، وسنواجه ليجانيس في هذا الأسبوع ولكن الوقت يسمح لي بمشاهدة الأدوار النهائية”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

إدين هازارد

موقع سبورت 360 – انضم اللاعب إدين هازارد إلى تدريبات ريال مدريد الجماعية التي جرت اليوم الجمعة في مدينة فالديبيباس الرياضية ، مما يؤكد اقترابه من الحصول على التصريح الطبي للعودة إلى الملاعب.

وعقد المدرب زين الدين زيدان دورة تدريبية من دون اللاعبين الذين تم استدعاؤهم للمباريات الدولية ، فيما خاض كلٍ من خاميس رودريجيز وإبراهيم دياز تدريب جزئي مع المجموعة للتعافي من الإصابة.

وشارك الجناح البلجيكي في الجزء الأول من التدريب الجماعي مع بقية زملائه بنجاح ، وهو يدل على التطور بشكل إيجابي في سبيل التعافي من الإصابة التي منعته من المشاركة في أي مباراة مع ريال مدريد.

وفي حال سارت الأمور كما هو مخطط لها ، فإن اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً سيدخل قائمة زين الدين زيدان ضد ليفانتي ، ولكنه لن يشارك منذ بداية هذه المباراة وإنما في عدد محدود جداً من الدقائق.

وغادر هازارد معسكر منتخب بلجيكا يوم الثلاثاء الماضي بعد التأكد من مدى إصابته وصعوبة مشاركته في تصفيات كأس أمم أوروبا 2020 ، قبل أن يعود إلى العاصمة مدريد من أجل استكمال برنامج التعافي.

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – بعد موسم مليء بالمشاكل والشائعات للنجم الويلزي جاريث بيل مع نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، اعترف اللاعب بأنه ليس في أسعد حالاته بالوقت الحالي، ولكنه يتعامل باحترافية كبيرة عندما يلعب ويشارك.

وعاش الجناح الويلزي صيفاً مليئاً بالشائعات من مختلف الصحف الأوروبية ، والتي وضعته في الدوري الصيني من جهة ، والتصميم على البقاء مع نادي ريال مدريد ورفض الانتقال إلى أي فريق آخر بسبب الراتب الكبير الذي يتقاضاه سنوياً.

وتحدث جاريث بيل في تصريحات خاصة لشبكة “سكاي سبورتس” قائلاً: “لن أقول إنني ألعب وأنا سعيداً، ولكن عندما ألعب أتعامل باحترافية وأقدم كل ما بوسعي في الملعب، سواء كان ذلك للنادي أو المنتخب الوطني”.

وأضاف: “أنا متأكد من أنه سيكون هناك الكثير من الاضطرابات، وأعتقد أنه شيء يجب عليك التحدث إليه مع ريال مدريد وهو بيني وبينهم، علينا أن نتوصل إلى نوع من التفاهم”.

وعن الموسم الماضي المخيب للأمال في ريال مدريد: ” كان الأمر صعباً على الجميع، بالنسبة لي وللفريق، أنا أعرف أنني كنت كبش فداء أكثر من الجميع، وتعرضت للهجوم بشكل كبير أكثر من الباقية، وأعتقد أن ذلك قد لا يكون عادلاً”.

الأكثر مشاهدة