ملخص أخبار ريال مدريد .. الأخطاء 8 لريال مدريد في الميركاتو

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – حصل فريق ريال مدريد على راحة من المباريات بسبب التوقف الدولي، على أن يعود يوم السبت الموافق الرابع عشر من شهر سبتمبر الجاري لمواجهة ليفانتي على ملعب “سانتياجو برنابيو”، ضمن فعاليات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم 2019 / 2020.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

ويحتل فريق ريال مدريد حالياً المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 5 نقاط، بفارق أربع نقاط كاملة عن المتصدر أتلتيكو مدريد صاحب العلامة الكاملة (12 نقطة).

ريال مدريد تعادل في مباراته الأخيرة بالدوري قبل فترة التوقف الدولي أمام فياريال بهدفين لمثلهما، ليتعرض بعدها الفرنسي زين الدين زيدان مدرب المرينجي الحالي للكثير من الانتقادات.

وتعتبر فترة التوقف الدولي بمثابة طوق النجاة بالنسبة لزيدان، الذي بكل تأكيد سيعيد حساباته من جديد، ويحاول معالجة الأخطاء التي حدثت في اللقاءات الماضية.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، آخر وأبرز الأخبار الخاصة بفريق ريال مدريد الإسباني اليوم الأربعاء الموافق الرابع من شهر سبتمبر الحالي :


إدين هازارد

إدين هازارد

هازارد يستهل مشواره مع ريال مدريد بعد الاستراحة الدولية

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إسبانية أنه من المتوقع أن يتلقى فريق نادي ريال مدريد دفعة قوية للغاية بعد انتهاء فترة الارتباطات الدولية الحالية بعودة إدين هازارد إلى تشكيلة الفريق.

اقرأ المزيد


زين الدين زيدان

زين الدين زيدان

الأخطاء 8 لريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية

أغلق ريال مدريد سوق انتقالاته الصيفية تاركاً العديد من الشكوك بشأن سياسة النادي وقدرة الفريق على المنافسة على الألقاب هذا الموسم. وصرف النادي الملكي ما يفوق 300 مليون يورو لتعزيز صفوفه حيث ضم كل من (إيدين هازارد، لوكا يوفيتش، فيرلاند ميندي، إيدير ميليتاو، رودريجو، أوريولا، وكوبو) لاعبون لا يبدو أن أي واحد منهم سيبدأ أساسياً باستثناء هازارد.

إقرأ المزيد


ماركو أسينسيو

ماركو أسينسيو

أسينسيو يبدأ برنامجه التأهيلي في حمام السباحة

بدأ نجم ريال مدريد ماركو أسينسيو برنامجه التأهيلي الفعلي للتعافي من الإصابة التي تعرض لها في الرباط الصليبي في ركبته اليسرى وخضع على إثرها لعملية جراحية ناجحة.

إقرأ الخبر من هنا


نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان

نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان

عناوين صحف إسبانيا: نيمار يشعل غضب غرفة خلع ملابس برشلونة وهازارد أمل ريال مدريد

موقع سبورت 360 – سلّطت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الأربعاء الموافق الرابع من شهر سبتمبر الجاري الضوء على غضب غرفة خلع ملابس برشلونة من الطريقة التي أدار بها النادي صفقة نيمار دا سيلفا، بالإضافة إلى حديث صحف “ريال مدريد” على أن البلجيكي إيدين هازارد هو أمل المرينجي هذا الموسم.

إقرأ الخبر من هنا


فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد الشاب

فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد الشاب

زيدان يؤكد لفينيسيوس : ستبقى في ريال مدريد لفترة طويلة

موقع سبورت 360 – صرح البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور لاعب فريق ريال مدريد الإسباني بأن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب المرينجي الحالي قد أكد له بأنه سيبقى في صفوف المرينجي لسنوات طويلة كما هو الحال مع مارسيلو وكاسيميرو.

إقرأ الخبر من هنا


زين الدين زيدان

زين الدين زيدان

إدارة ريال مدريد غير راضية عن عناد زيدان

موقع سبورت 360- عاش ريال مدريد أوقاتاً صعبة في سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة خاصة فيما يتعلق بتدعيم خط وسط الفريق وإصرار زيدان على جلب الفرنسي بول بوجبا.

وانتهت فترة الانتقالات بالفعل في ليل يوم الاثنين دون أن ينجح المرينجي في جلب أي لاعب وسط جديد.

إقرأ الخبر من هنا


فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد

فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد

فينيسيوس : طلبت من زيدان أن اللعب في نفس مركز هازارد

موقع سبورت 360 – كشف البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور لاعب فريق ريال مدريد الإسباني بأنه طلب من مدربه الفرنسي زين الدين زيدان اللعب في المركز الذي يتواجد فيه النجم البلجيكي إيدين هازارد.

ويتواجد حالياً الشاب البرازيلي صاحب 19 عاماً مع منتخب بلاده البرازيل الذي سيواجه ودياً كولومبيا وبيرو في فترة التوقف الدولي.

مهمة فينيسيوس جونيور صعبة للغاية مع ريال مدريد هذا الموسم، خاصةً بعد تعاقد الريال مع البلجيكي إيدين هازارد الذي يلعب في نفس مركز الشاب البرازيلي.

إقرأ الخبر من هنا


داني كارفاخال

داني كارفاخال

كارفاخال: ليس من السهل إحداث ثورة في ريال مدريد

موقع سبورت 360- لا يعتقد ظهير منتخب إسبانيا ولاعب ريال مدريد داني كارفاخال بأنه من السهل إعادة تغيير وتجديد الفريق خلال سوق الانتقالات بهذه السرعة.

وكان هناك الحديث المستمر عن نية زيدان ورغبته في التوقيع مع عدة لاعبين كبار مثل بول بوجبا ونيمار وكريستيان إريكسين.

إقرأ الخبر من هنا


لوكا يوفيتش لاعب ريال مدريد

لوكا يوفيتش لاعب ريال مدريد

يوفيتش : بدايتي مع ريال مدريد كانت صعبة

موقع سبورت 360 – أكد الصربي لوكا يوفيتش مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني الحالي بأن بداياته مع المرينجي كانت صعبة، مشيراً إلى أنه أصبح مستعداً للمشاركة بشكلٍ إيجابي مع الريال.

وحتى الآن لم يقدم المهاجم الصربي الأداء المنتظر له، حيث شارك في أول ثلاث مباريات للريال في مسابقة الدوري الإسباني، ولكنه فشل في تسجيل أول أهدافه مع المرينجي، ولكنه أكد في تصريحه بأنه أصبح مستعداً لتقديم مستويات طيبة مع الريال في الفترة المقبلة.

إقرأ الخبر من هنا


إيدين هازارد

إيدين هازارد

الأخطاء 8 لريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية

موقع سبورت 360 ـ أغلق ريال مدريد سوق انتقالاته الصيفية تاركاً العديد من الشكوك بشأن سياسة النادي وقدرة الفريق على المنافسة على الألقاب هذا الموسم. وصرف النادي الملكي ما يفوق 300 مليون يورو لتعزيز صفوفه حيث ضم كل من (إيدين هازارد، لوكا يوفيتش، فيرلاند ميندي، إيدير ميليتاو، رودريجو، أوريولا، وكوبو) لاعبون لا يبدو أن أي واحد منهم سيبدأ أساسياً باستثناء هازارد.

إقرأ الخبر من هنا


C3412DB0-B2E2-4257-8DC8-579BC63960DD
سوشيال 360 : وفاة ابنة إنريكي وأنانية صلاح والسخرية من برشلونة

من منا كعشاق كرة القدم لا يدخل على وسائل التواصل الإجتماعي أو مواقع الإنترنت يومياً لمتابعة أخبار كرة القدم، جميعنا نفعل ذلك، نقرأ يومياً الأخبار والتقارير والتي منها السليم والرسمي والآخر أكاذيب وشائعات، نحب متابعة ردود الأفعال وتعليقات الجماهير والمشاهير على أحداث اللعبة اليومية.
تابع في هذا التقرير أهم، أبرز وأطرف الأحداث في عالم كرة القدم .. تعليقات المشاهير، الأساطير وجماهير كرة القدم على مواقع التواصل الاجتماعي السوشيال ميديا

إقرأ الخبر من هنا


رودريجو

رودريجو

رودريجو يستعد لدخول قائمة زيدان في مباراة ريال مدريد المقبلة

موقع سبورت 360 – بعد سلسلة من الأخبار السيئة لجماهير ريال مدريد ها هو الجناح البرازيلي الشاب والمميز رودريجو يقترب من العودة إلى الملاعب وسيكون مستعدًا للمشاركة في المباراة المقبلة للنادي الملكي.

وتشير الأخبار من صحيفة “دافينسا سنترال” المتخصصة في أخبار النادي الملكي أن اللاعب الذي غاب منذ مباراة بايرن ميونخ الودية في جولة الاستعدادات الأخيرة سيكون جاهزًا للاستدعاء من قبل المدرب زين الدين زيدان.

إقرأ الخبر من هنا


إيدين هازارد

إيدين هازارد

استبعاد هازارد من قائمة منتخب بلجيكا

موقع سبورت 360 ـ استبعد نجم ريال مدريد إيدين هازارد من قائمة منتخب بلجيكا بعد فحصه من قبل الأطباء في بلده في اليوم الأول من الاستعدادات. سافر اللاعب مع التقارير الطبية لريال مدريد التي توضح بالتفصيل الإصابة التي لحقت بع في الفخذ الأيسر في 16 أغسطس.

إصابة لم يشفى منها الدولي البلجيكي بعد. التقارير الطبية التي أرسلها ريال مدريد لأطباء منتخب بلجيكا توضح أنه لا يستطيع اللعب حتى مباراة ليفانتي (14 سبتمبر)، وبعد فحص اللاعب تم التوصل لنفس الاستنتاج من الطاقم الطبي لمنتخب بلجيكا ليتم استبعاد اللاعب والسماح له بالعودة إلى مدريد لاستكمال تعافيه.

إقرأ الخبر من هنا


19431449-382D-4D38-A2DD-4B5D650944B7
لوكاس سيلفا يفسخ عقده مع ريال مدريد

قالت وسائل الإعلام الإسبانية منذ قليل أن البرازيلي لوكاس سيلفا لم يعد لاعباً في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن البرازيلي لوكاس سيلفا توصل لإتفاق مع ريال مدريد من أجل فسخ التعاقد بينهما بالتراضي بعد فشل بيعه خلال سوق الانتقالات الصيفية التي انتهت الليلة الماضية.

إقرأ الخبر من هنا


زين الدين زيدان وفلورنتينو بيريز

زين الدين زيدان وفلورنتينو بيريز

بالملكي .. سوق انتقالات مخيب لريال مدريد لعدة أسباب

في بداية سوق الانتقالات، كان الحديث عن تخصيص ريال مدريد 500 مليون يورو للقيام بثورة حقيقة بعد الموسم الكارثي الذي افتقد خلاله الفريق لكريستيانو رونالدو بشكل واضح، وكان متوقعاً أيضاً ان نشهد الكثير من التغييرات ورحيل بعض اللاعبين المهمين، لكن كل هذا لم يحدث في نهاية المطاف.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1157884728
6 نجوم جدد نشاهدهم في الدوري الإسباني موسم 2019 – 2020

سبورت ٣٦٠ – لاليجا – شهد الميركاتو الصيفي لعام ٢٠١٩ الذي انتهى مساء أمس الاثنين، إتمام الأندية الكبرى وايضاً الأندية التي ليست من التصنيف الأول في الدوري الإسباني، صفقات قوية للغاية هزت السوق بأكمله.

إقرأ الخبر من هنا


لوكا مودريتش

لوكا مودريتش

بوبان يكشف عن سبب رفض مودريتش الانتقال إلى ميلان

موقع سبورت 360 ـ تحدث زفونيمير بوبان، مدير كرة القدم بميلان، عن الميركاتو الصيفي للروسونيري، بعد انتهائه رسميًا، أمس الإثنين، حيث قيم الصفقات الجديدة، كما تحدث عن صحة الأخبار التي ربطت النادي بالتوقيع مع نجم ريال مدريد لوكا مودريتش.

إقرأ الخبر من هنا


الأكثر مشاهدة

رسمياً .. الكشف عن عقوبة جاريث بيل بعد طرده أمام فياريال

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
جاريث بيل

أقرت لجنة العقوبات التابعة للاتحاد الإسباني العقوبة المفروضة على النجم الويلزي جاريث بيل الذي تعرض للطرد في مباراة ريال مدريد ضد فياريال التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

وتلقى جاريث بيل بطاقتي صفراء في ظرف دقيقتين بالوقت بدل الضائع من الشوط الثاني، وأشهر الحكم بطاقة حمراء في وجهه بعد الانذار الثاني.

وقررت لجنة العقوبات إيقاف جاريث بيل لمباراة واحدة فقط، وبالتالي لن يشارك اللاعب في مواجهة ليفانتي المقبلة، وسيكون على زين الدين زيدان الدفع بمهاجم آخر إلى جانب كريم بنزيما، لكن ذلك لن يشكل مشكلة كبيرة لأن إدين هازارد سيعود من الإصابة.

ورفضت لجنة العقوبات الاستئناف الذي تقدم به النادي الملكي ضد البطاقة الصفراء الثانية للنجم الويلزي، بحجة أنه كان يقصد اللعب على الكرة، بل تم فرض غرامة مالية أيضاً على بيل قدرها 600 يورو و350 يورو على النادي.

يذكر أن جاريث بيل يقدم مستوى جيد في بداية الموسم الحالي، وسجل هدفين حاسمين في شباك فياريال أنقذا ريال مدريد من هزيمة محققة.

الأكثر مشاهدة

بنزيما مكروه لدى معظم عشاق ريال مدريد رغم تحسن مستواه .. ما السبب؟

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
كريم بنزيما

في الوقت الذي انتظرنا فيه أن يتقمص جاريث بيل دور البطل في ريال مدريد بعد رحيل كريستيانو رونالدو، أو إيسكو أو لوكا مودريتش، خيب جميعهم الآمال خلال الموسم الماضي، اللاعب الوحيد الذي حاول حمل الفريق على اكتافه كان كريم بنزيما المنبوذ من غالبية الجماهير.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

بنزيما أثبت الموسم الماضي أنه مهاجم ممتاز عندما يكون الفريق معتمداً عليه ولا يقتصر دوره على مهام تكتيكية فقط، يكفي أنه سجل 30 هدفاً في جميع المسابقات وصنع 11 آخرين، أي انه ساهم بتسجيل 41 هدفاً، وهذا رقم أكثر من ممتاز عجز عن الوصول له معظم مهاجمي أوروبا.

وواصل بنزيما تألقه في المباريات الودية خلال الجولة التحضيرية، ومع بداية الموسم، حسم 4 نقاط مهمة بتسجيل هدفين في شباك سيلتا فيجو وبلد الوليد، حتى في مباراة فياريال هدد المرمى وكان يقدم أداء جيد بشكل عام.

رغم تحسن بنزيما كثيراً على الصعيد التهديفي، وتحمله المسؤولية في معظم الهجمات، عدا عن الأدوار التكتيكية الي يبرع بها منذ زمن طويل، إلا أن هذا لا يلقى إعجاب فئة كبيرة من الجماهير، وما زال اللاعب مكروهاً، بل ويطالب البعض بإجلاسه على دكة البدلاء والدفع بلوكا يوفيتش، رغم أن الأخير لا يملك خصائص بنزيما المتنوعة، وحتى أنه لم يسجل أكثر منه في الموسم الماضي.

الميول تجاه بنزيما متطرفة دائماً، فهناك فئة قليلة تعشقه حتى عندما كان في أسوأ أحواله، لأنهم يروا فيه مهاجم عصري ومهاري وقادر دائماً على خلق حلول جديدة لزملائه، بينما ما زالت الفئة الأكبر تنبذه، وهذا يجعلنا نتساءل عن السبب، لماذا لا يحظى المهاجم الفرنسي بحب الجماهير؟ والإجابة تتلخص في 4 نقاط.

صعوبة تغيير الصورة السلبية

من لقطة أو اثنتين تحول هيجواين لمهاجم كارثي بنظر المتتبعين رغم أن أرقامه تثبت عكس ذلك تماماً، كما تحول أيضاً لويس سواريز إلى لاعب عضاض بسبب فقدان أعصابه في 3 لحظات خلال مسيرته، وما زال يصف الكثيرين بيبي بأخشن مدافع في التاريخ لكونه ارتكب حماقة في مباراة خيتافي، ولا نتذكر ماورو إيكاردي إلا ونستحضر خيانته لصديقه ماكسي لوبيز وزوجته التي لا تتوقف عن إثارة الجدل، وهناك مئات الأمثلة على ذلك، فكل لاعب هناك انطباع راسخ في أذهان الجماهير عنه، ولا يتغير إلى مع مرور وقت طويل، وعلى الأغلب لا يتغير أبداً.

كريم بنزيما عُرف عنه أنه يهدر الفرص، وبالفعل كان لديه مشكلة في ذلك في الكثير من المباريات، وهذا الانطباع أصبح ملازماً له عند الكثيرين، دون أن يتمعنوا بما يقدمه فعلاً على أرض الملعب، حتى أن الكثير من المعلقين والمحللين يسقطون بهذه المغالطة، لأنهم ببساطة لا يتابعوه بشكل مستمر، ويلجؤون دائماً للملخصات أو مباريات معينة ليقيموه.

المتابع المستمر لريال مدريد، ومن ينظر للأمور بنظرة شاملة ولا يطلق أحكام على بعض اللقطات، يعرف تماماً أهمية كريم بنزيما في الفريق، خصوصاً في الوقت الحالي، لكن سيبقى الكثيرين يرددون أنه يلعب بـ “الواسطة” ولا يرتقي لمستوى النادي الملكي، وهذه الصورة لا يمكن تغييرها بسهولة.

كريستيانو رونالدو

نعم، رونالدو أحد الأسباب المهمة وراء كره الجماهير لبنزيما، فأرقامه الإعجازية تجعل المهاجم الفرنسي متواضعاً أمامه، لكن الجميع يتجاهل أنه لا يوجد سوى كريستيانو واحد فقط، وميسي واحد أيضاً، ولو قارنّا أرقام بنزيما مع بقية مهاجمي العالم الكبار، سنجد أنه يتفوق على بعضهم، ويملك أرقام مشابهة للبعض الآخر.

9 سنوات قضاها بنزيما ورونالدو معاً في ريال مدريد، كان دائماً الأخير يحصد المجد وحب الجماهير لأنه بالنهاية هو من يسجل 50 هدفاً بالموسم، بينما يكتفي بنزيما بـ20 أو 25 هدف وأحياناً أقل، وهذا السبب تحديداً ما جعل بنزيما مهاجم سيء بنظر الجماهير مهما ارتفع مستواه وقام بحسم مباريات مهمة.

إزاحة العديد من المهاجمين

مر على ريال مدريد الكثير من المهاجمين خلال فترة تواجد بنزيما، أولهم راؤول جونزاليس وجونزالو هيجواين، مروراً بأديبايور وتشيتشاريتو وألفارو موراتا، وانتهاءً بلوكا يوفيتش.

بالطبع هؤلاء اللاعبين كان لهم عشاق من جماهير الريال، وعندما كان يتم تفضيل بنزيما عليهم جميعاً، كان يتسبب ذلك في مشاعر سلبية تجاهه من قبل هذه الفئة من المشجعين، وكما قلنا سابقاً، الصورة النمطية عن اللاعب من الصعب أن تتغير.

شخصية هادئة

رغم القضية التي تورط بها قبل 4 أعوام والتي أشعلت وسائل الإعلام، إلا أن كريم بنزيما ليس من نوعية اللاعبين المثيرين للجدل، فهو شخص هادئ ولا يحب لفت الانتباه، حتى احتفاله بالأهداف خجول جداً.

كما نشعر أحياناً أن بنزيما يملك شخصية لا مبالية ومستهترة، ففي كثير من المباريات كان الفريق يمر بأوقات صعبة جداً، ويأتي المهاجم الفرنسي ويهدر فرصة سهلة ثم يبتسم بكل بساطة، وهو ما كان يثير استفزاز الجماهير كثيراً.

البشر بطبيعتهم يفضلون الشخصيات التي تظهر قوتها أمام الجميع، مثل كريستيانو رونالدو على سبيل المثال، لكن بنزيما ليس من هذه النوعية أبداً، وبالتالي لم ينجح في كسب حب جماهير الريال رغم كل ما قدمه على مدار السنوات الماضية، طبعاً الأمر لا يشمل الجميع، لأنه كما ذكرنا هناك من يعشقون هذا اللاعب بشكل كبير ويقدرون ادواره المهمة.

الأكثر مشاهدة