بول بوجبا و نيمار دا سيلفا

موقع سبورت 360 – يلفظ سوق الانتقالات الصيفية أنفاسه الأخيرة في معظم دول أوروبا، حيث سيسدل الستار عن الفصل الأخير في سوق البطولات الكبرى (الدوري الإسباني، الدوري الإيطالي، الدوري الألماني، الدوري الفرنسي) عند منتصف الليلة الإثنين، وما زالت هناك الكثير من الصفقات العالقة والتي ننتظر إبرامها في اللحظات الأخيرة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي أكثر الأندية ارتباطاً بالصفقات الكبرى في الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات، حيث نشاهد عدة لاعبين ملاحقين من كل نادي.

ولو أردنا الحديث عن شائعات السوق والصفقات التي تنوي الأندية عقدها الليلة فربما لن نستطيع حصرها في تقرير واحد، لذلك جمعنا لكم أهم وأبرز 10 صفقات يدور الحديث حولها حالياً.

نيمار دا سيلفا إلى برشلونة

نيمار

المسلسل الأطول والأكثر إثارة ومللاً في ذات الوقت خلال سوق الانتقالات الصيفية 2019 يشارف على الانتهاء، نيمار أبدى رغبته بالرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان بشكل واضح مثلما صرح ليوناردو المدير الرياضي للنادي الفرنسي، بينما أظهر برشلونة رغبته الواضحة أيضاً باستعادة لاعبه السابق، فيما كشف باريس عن موافقته على الصفقة بشرط الحصول على المبلغ المطلوب لفسخ عقد لاعبه.

لكن يبدو أن المفاوضات تعطلت في الأمتار الأخيرة، حيث لم يستطع برشلونة تلبية مطالب باريس المالية كما تؤكد وسائل الإعلام الفرنسية والإسبانية، وهناك إجماع في الوقت الحالي بأن نيمار قرر البقاء في باريس سان جيرمان بعد تعثر المفاوضات. لكن يبقى كل شيء وارد حدوثه في الساعات الأخيرة من السوق.

احتمالية إتمام الصفقة: 2 من 10

برونو فيرنانديز إلى ريال مدريد

برونو فيرنانديز

“قنبلة واحدة أو قنبلتان” منذ أن قال زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني هذا التصريح والجميع في ترقب للصفقات التي يمكن أن يبرمها النادي الملكي قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية.

برنو فيرنانديز يبدو أنه الأقرب  للانتقال إلى الريال في الوقت الحالي، حيث صرح أمس مدير سبورتينج لشبونة الرياضي بأن ناديه غير قادر على الحفاظ على لاعب خط وسطه وهو ما أثار التكهنات حول اقترابه من صفوف ريال مدريد، حيث تؤكد الصحف بأن فيرنانديز هو الصفقة المنتظرة لريال مدريد مقابل 70 مليون يورو.

احتمالية إتمام الصفقة: 6 من 10

جيروم بواتينج إلى يوفنتوس

58189084-2FB2-49A7-B18A-FD24436FE1C5

إصابة جورجيو كيليني بقطع في الرباط الصليبي جعلت يوفنتوس الإيطالي في حالة استنفار شديد للبحث عن قلب دفاع يعزز صفوفه قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية، ويبدو أن بواتينج أحد الخيارات المطروحة بقوة على طاولة السيدة العجوز.

بواتينج بدوره يرغب بالرحيل عن بايرن ميونخ بعد الانتقادات الحادة التي تعرض لها من المدرب كوفاتش وإداريو النادي البافاري نتيجة انخفاض مستواه الفني في الموسم الماضي، وربما يجدها فرصة للبدء في تجربة جديدة مع نادي كبير مثل يوفنتوس علّه يستعيد مستواه.

احتمالية اتمام الصفقة: 7 من 10

شكودرن موستافي إلى يوفنتوس

GettyImages-1164794891 (1)

سكاي سبورت الألمانية فاجأت متابيعها بإعلان نبأ تواصل يوفنتوس الإيطالي مع موستافي لاعب آرسنال الإنجليزي. في الحقيقة فإن آرسنال يبحث عن طريقة للتخلص من لاعبه الألماني منذ التعاقد مع ديفيد لويز لاعب تشيلسي سابقاً، فيما يبحث يوفنتوس عن قلب دفاع منذ إصابة جورجيو كيليني والتي سبتعده عن الملاعب لفترة طويلة، لكن لا يشترط أن تتم هذه الصفقة بالتحديد في ظل عدم وجود أنباء عن اقتراب حدوثها.

احتمالية اتمام الصفقة: 5 من 10

هنريك مخيتاريان إلى روما

هينيريك مخيتاريان

لاعب آخر يرغب آرسنال في التخلص منه قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية، حيث يملك النادي الإنجليزي عدة لاعبين يشغلون المراكز التي يلعب فيها سواء كصانع ألعاب أو جناح هجومي، لذلك يبدو أن اللاعب سيرحل عن المدفعجية اليوم.

وسائل الإعلام الإيطالية تؤكد بدورها بأن روما توصل لاتفاق مع آرسنال ومخيتاريان في صفقة إعارة لمدة عام، واللاعب من المفترض أن يصل إلى العاصمة الإيطالية صباح اليوم الإثنين للخضوع للفحص الطبي ثم الإعلان عن إتمام الصفقة.

احتمالية اتمام الصفقة: 9 من 10

كيلور نافاس إلى باريس سان جيرمان وأريولا إلى ريال مدريد

كيلور نافاس يودع ريال مدريد

فاجأ كيلور نافاس ناديه ريال مدريد في الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات بإظهار رغبته في الرحيل عن النادي بسبب خسارة المركز الأساسي لتيبو كورتوا، وهو ما جعل النادي الملكي يبحث عن حل لهذه المعضلة، فأتاه الانقاذ عبر باريس سان جيرمان الفرنسي الذي يبحث هو الآخر عن حل لمشكلة حارسه أريولا الذي يرغب بالرحيل عن النادي.

الصحف الإسبانية أكدت صباح اليوم بأن نافاس لم يعد مع بعثة ريال مدريد إلى العاصمة الإسبانية بعد التعادل مع فياريال بنتيجة 2-2 واتجه مباشرة إلى باريس من أجل الانضمام إلى صفوفه.

احتمالية إتمام الصفقة: 9 من 10

ماورو إيكاردي إلى باريس سان جيرمان

ماورو إيكاردي

إحدى الصفقات التي يطاردها باريس سان جيرمان الفرنسي في الساعات الأخيرة من السوق، ويبدو أنه على مقربة حقاً من حسمها لصالحه في ظل رغبة إنتر ميلان الشديدة بالتخلص من النجم الأرجنتيني في أسرع وقت ممكن بعد أن رفضه المدرب أنطونيو كونتي منحه الفرصة لتمثيل الفريق.

إيكاردي ربما يعجبه خيار الانتقال إلى باريس أيضاً كون إدينسون كافاني سينتهي عقده مع نادي العاصمة الفرنسية في صيف 2020 وحينها لن يجد الأرجنتيني منافساً حقيقياً له على مركز رأس الحربة باستثناء كيليان مبابي الذي يستطيع اللعب في عدة مراكز بخط الهجوم.

طبعاً، الكلام الأكبر حالياً يدور حول صفقة إعارة، وسنعرف تفاصيلها خلال ساعات.

احتمالية إتمام الصفقة: 8 من 10

بول بوجبا إلى ريال مدريد

بول بوجبا

صفقة زين الدين زيدان الرئيسية خلال سوق الانتقالات الصيفية 2019، والتي يبدو أنها لن تتم، حيث تجمع جميع وسائل الإعلام في إنجلترا وإسبانيا على صعوبة نجاح ريال مدريد في خطف النجم الفرنسي من مانشستر يونايتد الإنجليزي في الساعات الأخيرة من السوق كون النادي الإنجليزي يطلب 200 مليون يورو لفسخ عقد لاعبه.

وما يزيد من صعوبة إتمام الصفقة هو عدم استطاعة مانشستر يونايتد تعويض لاعبه في حال رحيله حتى سوق الانتقالات الشتوية المقبل، وذلك بسبب إغلاق باب الانتقالات الصيفية في إنجلترا منذ التاسع من أغسطس الماضي.

احتمالية إتمام الصفقة: 1 من 10

راكيتيتش وأومتيتي إلى يوفنتوس وبيرنارديسكي وروجاني إلى برشلونة

8386C212-0EB4-488B-835C-C8BD5C49A72B

حسناً، نحن هنا أمام صفقة مركبة، فمن جانب يرغب برشلونة بالتخلي عن إيفان راكيتيتش وسبق أن أدرجه في مفاوضات التعاقد مع نيمار دا سيلفا، ومن جانب آخر يرغب يوفنتوس في نيل خدمات النجم الكرواتي، لكن المشكلة تكمن في الصفقات الأخرى المرتبطة بها.

برشلونة لا يبدو أنه سعيد بصامويل أومتيتي منذ تعرض اللاعب للإصابة الموسم قبل الماضي ويبحث عن مدافع آخر لتدعيم صفوفه، لكن لا يبدو أن روجاني لاعب يوفنتوس هو خياره المفضل. فيما يرغب يوفنتوس بتعويض إصابة جورجيو كيليني، وأيضاً لا يبدو أن أومتيتي هو خياره المفضل، علماً أن المدافع الفرنسي رفض الرحيل عن برشلونة في بداية الصيف، كل هذه المعلومات ستعقد من إتمام الصفقة التبادلية الكبرى.

احتمالية إتمام الصفقة: 4 من 10

رحيل كريستيان إريكسن عن توتنهام هوتسبير

كريستيان إيركسن

لاعب خط الوسط وصانع الألعاب الدنماركي أحد أبرز النجوم الذين أعلنوا رغبتهم في الرحيل عن صفوف فريقهم قبل انطلاق سوق الانتقالات الصيفية، لكن يبدو أنه تسرع في هذه التصريحات حيث لم يتقدم أي نادي بعرضٍ جدي للتعاقد معه، بل بقي اسمه مرتبطاً بالعديد من الأندية وسط محادثات شفوية بدون أي تقدم ملموس في المفاوضات.

إريكسن ما زال يرغب بالرحيل عن توتنهام، ونستدل على ذلك من تصريحات المدرب بوتشيتينو أمس “رحيل كريستيان صعب جداً بسبب اقتراب السوق من نهايته، لكنه ليس مستحيلاً” لكن المشكلة أن العروض ما زالت غير جدية حتى اللحظة، بل لا يوجد نادي محدد يرتبط اسم اللاعب به، مع الأخذ بعين الاعتبار بأن باريس سان جيرمان وريال مدريد هما الأكثر متابعة له.

احتمالية إتمام الصفقة: 3 من 10

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – كشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية صباح اليوم الاثنين، عن وصول الحارس الكوستاريكي المخضرم كيلور نافاس عملاق نادي ريال مدريد الإسباني إلى فرنسا، استعداداً للانضمام إلى نادي باريس سان جيرمان قبل ساعات قليلة من إغلاق الميركاتو الصيفي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

يستعد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي اليوم الإثنين لحسم صفقة جديدة على صعيد حراس المرمى، من خلال التوقيع مع الكوستاريكي كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد، وذلك بعد يوم واحد على تعاقده مع سيرجيو ريكو من إشبيلية على سبيل الإعارة.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن الدولي الكوستاريكي كيلور نافاس الذي يبلغ من العمر 32 عاماً وصل بالفعل هذا الصباح مبنى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك لاستكمال انتقاله للفريق الباريسي بعد اجتياز الفحوصات الطبية.

وأشارت إلى أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي على وشك الإعلان عن التعاقد مع كيلور نافاس، في المقابل التخلي عن حارسه ألفونسو أريولا لصالح نادي ريال مدريد الإسباني الذي كان يبحث عن حارس قوي لتعويض رحيل الكوستاريكي.

وانضم كيلور نافاس إلى ريال مدريد في صيف عام 2014 قادماً من ليفانتي، حيث نجح بإثبات نفسه وجدارته وأصبح الحارس الأول للنادي الملكي بعد إيكير كاسياس وخاض 104 مباراة في مختلف البطولات مع الميرنجي.

الأكثر مشاهدة

زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد

موقع سبورت 360 – ولاية الفرنسي زين الدين زيدان الثانية كمدرب لريال مدريد الإسباني حتى الآن كارثية، فالفريق الملكي يعاني، والنتائج لا ترتقي لطموحات المرينجي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وتعادل ريال مدريد مساء أمس الأحد أمام مضيفه فياريال بهدفين لمثلهما على ملعب “لا سيراميكا”، ليتواجد المرينجي في المركز الخامس بترتيب الدوري الإسباني برصيد 5 نقاط، بفارق 4 نقاط كاملة عن المتصدر صاحب العلامة الكاملة أتلتيكو مدريد.

نزيف النقاط مستمر بالنسبة لريال مدريد بعد تعادله في مباراتين، والانتصار في لقاءٍ وحيد أمام سيلتا فيجو في افتتاح مباريات الدوري الإسباني.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية الموالية لريال مدريد أن المرينجي نسى كيف يفوز مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بفضل نتائجه السيئة منذ استلامه مسؤولية تدريب الريال في نهاية الموسم الماضي.

زيدان

زيدان

وأشارت الصحيفة أن منذ استلام زيدان تدريب ريال مدريد، لعب الفريق 14 مباراة، ونجح في الفوز فقط بستة لقاءات، وتعادل في 4، وخسر في مثلهم.

وحتى في المباريات التحضيرية للموسم الجديد، فاز ريال مدريد فقط بمباراتين من أصل سبعة، وخسر أمام جاره أتلتيكو مدريد بسبعة أهداف في حضور جميع نجوم المرينجي.

أداء ريال مدريد الباهت جعل البرازيلي كاسيميرو يخرج للحديث عن مدى سوء مستوى المرينجي على جميع الأصعدة.

أمام الفرنسي زيدان فرصة جيدة من أجل العودة مجدداً، حيث سيحصل الفريق على راحة من المباريات لمدة أسبوعين بسبب فترة التوقف الدولي، وخلال تلك الفترة سيحاول المدرب حل المشاكل الفنية التي تواجه الفريق.

الأكثر مشاهدة