سبورت 360 – كشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية صباح اليوم الاثنين، عن وصول الحارس الكوستاريكي المخضرم كيلور نافاس عملاق نادي ريال مدريد الإسباني إلى فرنسا، استعداداً للانضمام إلى نادي باريس سان جيرمان قبل ساعات قليلة من إغلاق الميركاتو الصيفي.

يستعد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي اليوم الإثنين لحسم صفقة جديدة على صعيد حراس المرمى، من خلال التوقيع مع الكوستاريكي كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد، وذلك بعد يوم واحد على تعاقده مع سيرجيو ريكو من إشبيلية على سبيل الإعارة.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن الدولي الكوستاريكي كيلور نافاس الذي يبلغ من العمر 32 عاماً وصل بالفعل هذا الصباح مبنى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك لاستكمال انتقاله للفريق الباريسي بعد اجتياز الفحوصات الطبية.

وأشارت إلى أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي على وشك الإعلان عن التعاقد مع كيلور نافاس، في المقابل التخلي عن حارسه ألفونسو أريولا لصالح نادي ريال مدريد الإسباني الذي كان يبحث عن حارس قوي لتعويض رحيل الكوستاريكي.

وانضم كيلور نافاس إلى ريال مدريد في صيف عام 2014 قادماً من ليفانتي، حيث نجح بإثبات نفسه وجدارته وأصبح الحارس الأول للنادي الملكي بعد إيكير كاسياس وخاض 104 مباراة في مختلف البطولات مع الميرنجي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة