ليلة خاصة لجاريث بيل في مواجهة ريال مدريد وفياريال

علي خليفة 21:25 01/09/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
جاريث بيل ضد فياريال

موقع سبورت 360 – ستكون ليلة اليوم السبت خاصة بالنسبة للنجم الويلزي جاريث بيل، الذي يستعد لخوض مباراة فريقه ريال مدريد أمام فياريال، التي تجمعهما على أرضية ملعب “لا سيراميكا” ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإسباني.

وشهد الموسم الحالي تغير على وضع جاريث بيل مع ريال مدريد، وبعد أن كان قريباً من الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وأصبح لاعباً أساسياً في ظل إصابات نجوم الفريق مثل البلجيكي إدين هازارد والإسباني ماركو أسينسيو والكولومبي خاميس رودريجيز.

وسلطت صحيفة “آس” الإسبانية الضوء على مواجهة ريال مدريد وفياريال من زاوية جاريث بيل، بقولها أنها مباراة خاصة بالنسبة له.

وكان فياريال أول فريق يتلقى أهدافاً من جاريث بيل عندما انضم إلى ريال مدريد في صيف عام 2013 بصفقة قياسية في ذلك الوقت مقابل 100 مليون يورو.

ولعب جاريث بيل مباراة ريال مدريد وفياريال التي انتهت بالتعادل (2-2) على أرضية نفس الملعب، وسجل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 39.

ويعتبر فياريال أكثر فرق الدوري الإسباني لعب بيل ضدهم، حيث خاض الويلزي 10 مباريات أمام “الغواصات” الصفراء، ويليه برشلونة بتسع مباريات.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

زين الدين زيدان

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد يفكر بإجراء تغيير تكتيكي مهم في مباراة اليوم ضد فياريال التي ستلعب على ملعب “لاسيراميكا” لحساب الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني.

ويغيب عن ريال مدريد اليوم العديد من اللاعبين المهمين على رأسهم النجم البلجيكي إدين هازارد الذي ما زال لم يسجل حضوره الأول في مباراة رسمية، كذلك تعرض خاميس رودريجز وإيسكو لإصابة وسيغيبان عن اللقاء، عدا عن استمرار غياب إبراهيم دياز وماركو أسينسيو.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن زيدان يفكر بالاعتماد على رأسي حربة خلال المباراة، وذلك عبر الدفع بلوكا يوفيتش وكريم بنزيما معاً، ويعود سبب ذلك للتمكن من اختراق حصون فياريال بعد أن غابت الفاعلية الهجومية في مباراة بلد الوليد الماضية.

السبب الثاني الذي يجعل زيزو يفكر بالاعتماد على ثنائي في خط الهجوم يعود إلى الغيابات العديدة من خطي الوسط والهجوم، فلا يملك الكثير من الخيارات، وليس أمامه سوى الاعتماد على جاريث بيل وفينيسيوس جونيور كجناحين، وهي الخطة التي يبدو أن زيدان غير مقتنعاً بها كثيراً.

وأضاف التقرير أنه شوهد في التدريبات الأخيرة للريال مشاركة بنزيما ويوفيتش في نفس الفريق خلال مباراة تدريبية، وهو ما يوضح أن زيزو يريد الاعتماد عليهما معاً اليوم.

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – سلطت صحيفة “ماركا” الإسبانية مساء اليوم الأحد، الضوء على أهمية عودة النجم الكرواتي لوكا مودريتش أفضل لاعب في العالم عن عام 2018 إلى فريق ريال مدريد بعد إيقافه في المباراة الماضية بسبب حصوله على بطاقة حمراء.

وغاب الدولي الكرواتي لوكا مودريتش الذي يبلغ من العمر 34 عاماً عن تشكيلة ريال مدريد في مباراة بلد الوليد الماضية بالليجا والتي فقد فيها اللوس بلانكوس نقطتين بعد التعادل المخيب بنتيجة هدف لمثله، بسبب حصوله على كارت أحمر في لقاء سيلتا فيجو، وكان غيابه ملحوظاً بشكل لا يصدق.

وأكدت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، أن فرانشيسكو إيسكو تولى مهام لوكا مودريتش في لقاء بلد الوليد ولكن ريال مدريد افتقد بشكل كبير للغاية إلى ديناميكية اللاعب الكرواتي، وفشل النادي الملكي في تحقيق الفوز بسبب الفراغ الذي تركه مودريتش في خط الوسط خلال غيابه.

وقالت أن اليوم في مواجهة فياريال سيكون لوكا مودريتش برفقة زملائه في ريال مدريد بعد عودته من الإيقاف، وهو سبباً رئيسياً في جعل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان يشعر بالراحة لأن وجود الكرواتي يعطي ثقلاً كبيراً لخط وسط الفريق.

ويستعد نادي ريال مدريد لمواجهة نظيره فياريال مساء اليوم الأحد، ضمن الجولة الثالثة من بطولة الدوري الدرجة الأولى الإسباني “الليجا”، على ملعب لا سيراميكا معقل الغواصات الصفراء.

الأكثر مشاهدة