سبورت 360 – سلطت صحيفة “ماركا” الإسبانية مساء اليوم الأحد، الضوء على أهمية عودة النجم الكرواتي لوكا مودريتش أفضل لاعب في العالم عن عام 2018 إلى فريق ريال مدريد بعد إيقافه في المباراة الماضية بسبب حصوله على بطاقة حمراء.

وغاب الدولي الكرواتي لوكا مودريتش الذي يبلغ من العمر 34 عاماً عن تشكيلة ريال مدريد في مباراة بلد الوليد الماضية بالليجا والتي فقد فيها اللوس بلانكوس نقطتين بعد التعادل المخيب بنتيجة هدف لمثله، بسبب حصوله على كارت أحمر في لقاء سيلتا فيجو، وكان غيابه ملحوظاً بشكل لا يصدق.

وأكدت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، أن فرانشيسكو إيسكو تولى مهام لوكا مودريتش في لقاء بلد الوليد ولكن ريال مدريد افتقد بشكل كبير للغاية إلى ديناميكية اللاعب الكرواتي، وفشل النادي الملكي في تحقيق الفوز بسبب الفراغ الذي تركه مودريتش في خط الوسط خلال غيابه.

وقالت أن اليوم في مواجهة فياريال سيكون لوكا مودريتش برفقة زملائه في ريال مدريد بعد عودته من الإيقاف، وهو سبباً رئيسياً في جعل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان يشعر بالراحة لأن وجود الكرواتي يعطي ثقلاً كبيراً لخط وسط الفريق.

ويستعد نادي ريال مدريد لمواجهة نظيره فياريال مساء اليوم الأحد، ضمن الجولة الثالثة من بطولة الدوري الدرجة الأولى الإسباني “الليجا”، على ملعب لا سيراميكا معقل الغواصات الصفراء.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

أوضح المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني موقف مهاجمه وجناحه إدين هازارد من المشاركة مع منتخب بلجيكا خلال التوقف الدولي القادم الخاص بشهر سبتمبر.

وتحدث زين الدين زيدان عن موقف لاعبه المصاب إدين هازارد من المشاركة مع منتخب بلجيكا، خلال تواجد المدرب الفرنسي في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ريال مدريد مساء اليوم الأحد ضد فياريال.

وقام المدرب الإسباني روبيرتو مارتينيز المدير الفني لمنتخب بلجيكا باستعداء إدين هازارد لمعسكر منتخب بلجيكا من أجل خوض مباريات تصفيات أمم أوروبا 2020.

وعلق زيدان على هذا الأمر قائلاً:” قانونياً هازارد متاح السفر مع بلجيكا وأيضاً الخضوع للفحوصات الطبية تحت رعاية طبيب المنتخب البلجيكي، ولكن ليس مسموح له خوض المباريات في هذه الفترة”.

وكشفت صحيفة الاندبندنت العالمية أن زيدان طالب إدين هازارد بعد خوض المباريات والمخاطرة بنفسه مع منتخب بلجيكا بعد الموافقة على سفره والانضمام إلى معسكر منتخب بلاده.

الأكثر مشاهدة

كريم بنزيما لاعب ريال مدريد

موقع سبورت 360 – بينما يستعد ريال مدريد لمواجهة فياريال خارج ملعبه في الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني، اليوم الأحد، فإن الفرنسي كريم بنزيما سيكون على موعد مع تحدٍ جديد.

وسيبحث كريم بنزيما عن مواصلة هوايته المفضلة بعيداً عن ملعب سانتياجو برنابيو، حيث سجل ستة أهداف في آخر سبع مباريات للفريق الملكي خارج ملعبه في مسابقة الليجا الإسبانية.

وبدأ كريم بنزيما الموسم بأفضل طريقة ممكنة، حيث سجل هدفين في المباراتين الماضيتين بالدوري الإسباني، ليصل إلى هدفه رقم 150 في المسابقة، كما يؤدي المهاجم أيضاً أداءً كبيراً خارج الديار، وهو ما تُثبته أرقامه.

سلسلة أهداف الفرنسي بدأت في 24 فبراير، عندما سجل الهدف الأول في الفوز 1/2 على ليفانتي في سيوداد دي فالنسيا، ثم سجل هدفين في الانتفاضة ضد بلد الوليد في خوسيه زوريا وهدفين في ميستايا وبوتاركي، ضد فالنسيا وليجانيس، ليكون ذلك خير دليل على لياقة بنزيما خارج الديار.

ومن المنتظر أن يشارك بنزيما في مباراة اليوم، بشكل أساسي، بينما سيتنافس فينيسيوس جونيور مع لوكا يوفيتش ولوكاس فاسكيز، للحصول على مكان في الخط الأمامي.

الأكثر مشاهدة