موقع سبورت 360 – تتوجه أنظار عشاق كرة القدم إلى ملعب لاسيراميكا الواقع في مدينة فالنسيا ، وذلك عندما يحل ريال مدريد ضيفاً على فياريال في الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويبحث نادي ريال مدريد عن الفوز الثاني على التوالي خارج ميدانه والعودة إلى سكة الانتصارات بعد التعادل في الجولة الماضية ، فيما يسعى فياريال للحصول على أول ثلاث نقاط وإيقاف سلسلة نتائج السيئة.

وفيما يلي أبرز الأرقام والاحصائيات عن هذه المباراة:-

* فياريال فاز في مباراة واحدة فقط من آخر تسع مباريات على أرضية ميدانه أمام ريال مدريد ، في حين خسر في أربع مباريات وتعادل في أربع ، الانتصار الوحيد جاء في ديسمبر 2015 بنتيجة (1-0).

* ريال مدريد فاز في المباراة الأخيرة التي جرت خارج ميدانه على سليتا فيجو في الدوري الإسباني (3-1) ، بعد سلسلة من خمس مباريات من دون انتصار ، حيث خسر ثلاث مباريات وتعادل مرتين.

* فياريال لم يفز سوى في مباراة واحدة فقط من آخر ست مباريات في الدوري الإسباني ، مقابل ثلاث تعادلات وهزيمتين ، وذلك عندما تمكن من الفوز على إيبار بهدف وحيد في مايو / أيار 2019.

* ريال مدريد فاز على فياريال أكثر من أي فريق آخر في تاريخ الدوري الإسباني (22) ، كما سجل فريق بلانكوس أيضاً أهدافًا ضد فريق الغواصات الصفراء (80) أكثر من ضد أي نادٍ آخر.

* فقط ريال بيتيس (7) استقبل أهدافاً أكثر من فياريال (6) في الدوري الإسباني هذا الموسم ، لكن أكبر عدد دخل مرمى فريق الغواصات الصفراء بعد أول مباراتين جاء في موسم 2011-2012 (7).

* جاريث بيل لاعب ريال مدريد هو الوحيد الذي سدد أكبر عدد من الكرات على المرمى (ثمانية) من دون أن يتمكن من تسجيل أي هدف حتى الآن في في الدوري الإسباني خلال هذا الموسم.

* كارلوس باكا مهاجم فياريال سجل أربعة أهداف في مرمى ريال مدريد خلال مشواره الاحترافي في الدوري الإسباني ، فقط ضد سيلتا فيجو تمكن من تسجيل أهدف أكثر حتى الآن (خمسة).

* كريم بنزيما شارك بتسجيل 12 من آخر 16 هدفاً سجلها ريال مدريد في الدوري الإسباني ، حيث أحرز 10 أهداف وصنع ست تمريرتين حاسمتين ، أي بنسبة 75 بالمئة من إجمالي الأهداف.

* زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد خسر مباراة واحدة فقط في الدوري الإسباني أمام فياريال ، مقابل ثلاث انتصارات وتعادلين ، الهزيمة الوحيدة جاءت (1-0) في سانتياجو بيرنابيو في يناير 2018.

للتواصل مع الكاتب ..

الإيميل .. [email protected]

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة