سبورت 360 – ظهر المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد، في المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه ضد نادي فياريال ضمن ثالث جولات الدوري الإسباني.

ويستعد نادي ريال مدريد لملاقاة نظيره فياريال مساء غداً الأحد، ضمن الجولة الثالثة من بطولة الدوري الدرجة الأولى الإسباني “الليجا”، على ملعب لا سيراميكا معقل الغواصات الصفراء.

وبدأ زيدان حديثه: “قبل الحديث في أي شيء أقدم التعازي لعائلة لويس إنريكي على وفاة ابنته”، وبشأن كيلور نافاس: “في مباراة فياريال غداً سيتواجد معنا فهي مباراة مهمة وأنا لا أركز سوى في ذلك، ولا أعرف ماذا سيحدث حتى يوم 2 سبتمبر موعد إغلاق الميركاتو، أنا فخور بجميع اللاعبين الذين أمتلكهم، يمكن أن يحدث تغيير في بعض الأمور ولكن في الوقت الحالي أنا سعيد بهذا الفريق وبالإدارة والنادي”.

وأضاف: “لا أريد التحدث بشأن أي شيء بخصوص الانتقالات، وإدين هازارد يمكن أن يسافر برفقة منتخب بلجيكا ولكن لن يلعب معنا في مباراة فياريال فهو لا يستطيع اللعب، ونأمل أن نستفيد منه”، وعن الفريق المرشح للفوز بالأبطال: “لا نركز في ذلك علينا العمل على أنفسنا والتركيز وأنا أعلم أننا قادرون على فعل أشياء رائعة عكس ما حدث في الموسم الماضي، وأنا غير سعيد بالإصابات التي تضرب لاعبينا ولكن هذا جزء من كرة القدم”.

D293EE3D-5B07-4F3D-8AFD-E66B1D727B57

وأكمل: “مباراة في ارسال ستكون قوية للغاية، نعمل بشكل جيد ولدينا مشاعر جيدة، ونعتبرها المباراة الأهم في الموسم لأنها كذلك بالفعل، فهو فريق رائع ويمكن أن يضعك في مأزق ولديهم لاعبون جيدين ولكننا مستعدين جيداً”.

وتابع: “لدي في ريال مدريد سلطة صنع القرار، ولا أهتم بما يقال لأن علاقتي جيدة للغاية برئيس النادي فلورنتينو بيريز، أنا أهتم بما يحدث هنا فقط، وباريس سان جيرمان فريق تنافسي للغاية حتى مع الغيابات الهامة في الفريق خاصة وأن المباراة الاولى خارج ملعبنا، ستكون مباراة مثيرة”.

واختتم حديثه: “جلاكيتوس؟ من هنا حتى انتهاء الميركاتو الصيفي يوم ٢ سبتمبر يمكن أن يكون هناك توقيع، قنبلة واحدة أو قنبلتين” يضحك.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

ماركا تهاجم جماهير ريال مدريد مدافعة عن لوكاس فاسكيز

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

سبورت 360 – هاجمت صحيفة “ماركا” الإسبانية مساء اليوم السبت، جماهير نادي ريال مدريد مدافعة عن جناح الفريق لوكاس فاسكيز الذي واجه الكثير من الانتقادات بسبب تدني مستواه في الفترة الأخيرة.

وتعرض لوكاس فاسكيز الذي يعد من الأعمدة الرئيسية للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، لانتقادات لاذعة وقوية من الجماهير البيضاء بسبب تدهور مستواه، وهو ما أغضب صحيفة ماركا التي سلطت الضوء على أهمية اللاعب.

وسخرت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي من منتقدي لوكاس فاسكيز، مشيرة إلى أنه سيء للغاية لدرجة أن زين الدين زيدان يثق به ويضعه دائماً في الملعب، حيث لعب مع ريال مدريد 185 مباراة، واستدعائه لمنتخب إسبانيا من قبل فيسينتي ديل بوسكي وجولين لوبيتيجي ومشاركته في يورو 2016 وكأس العالم روسيا، ثم جاء سانتياجو سولاري إلى الفريق الملكي وقرر الاعتمادعليه قبل أن يعود زيدان الذي يدفع به بصفة مستمرة، هذه أشياء تؤكد أنه لاعب سيء بالفعل !

وقالت أنه يمكن أن تعتقد أن لوكاس فاسكيز ليس له مكاناً في ريال مدريد، وهناك من يدعي أن وقته قد انتهي داخل السانتياجو برنابيو، ولكن هناك فرق كبير بين ذلك والسخرية منه كلاعب، فهو لا يبخل نهائياً بمجهوداته من أجل الفريق، وعدم الاحترام الموضح غير مقبول نهائياً، ولا بأس أن قول إن لوكاس فاسكيز يجب أن يغادر ولكن مدربك يعتقد أنه لاعب دائماً ما يبذل قصارى جهده.

وذكرت أن لوكاس فاسكيز يبذل قصارى جهده في كل مباراة يخوضها، وهو الأمر الذي جعل جميع المدربين يتمسكون ببقائه داخل نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، ولا يشكو نهائياً عندما لا يشارك بصفة مستمرة وهذه أشياء تجعل المدرب سعيداً للغاية.

الأكثر مشاهدة

ملخص أخبار ريال مدريد .. زيدان: جلاكتيكوس؟ يمكن قنبلة أو قنبلتين

رامي جرادات 15:07 31/08/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
ريال مدريد

يواصل ريال مدريد استعداداته لمباراة فياريال التي ستقام على ملعب “لا سيراميكا” ضمن إطار الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني للموسم الجديد 2019-2020، وذلك بعد تعثر الفريق في الجولة الماضي ضد بلد الوليد.

وحقق ريال مدريد انتصاراً مستحقاً على سيلتا فيجو في الجولة الأولى، وهو ما أعاد الأمل للجماهير واللاعبين على حدٍ سواء، لكن سرعان ما عادت الشكوك مجدداً بمستوى الفريق بعد التعادل مع بلد الوليد بهدف لمثله.

ويسعى ريال مدريد للفوز في مباراة اليوم أولاً لكسب النقاط الثلاث ويحافظ على تفوقه في عدد النقاط على غريمه التقليدي برشلونة، وثانياً لكي يستعيد الثقة أمام الجماهير ووسائل الإعلام، وهي العنصر الأهم لكي يستعيد تألقه مجدداً في الأسابيع القادمة من الموسم.

ويبدو أن زين الدين زيدان وفلورنتينو بيريز قررا عدم إبرام صفقة جديدة قبل إغلاق السوق في 2 من شهر سبتمبر المقبل، من الواضح أنه تم الاكتفاء بالصفقات الخمسة التي أبرمها النادي خلال الصيف، لكن قد تحدث مفاجآت في الساعات الأخيرة من الميركاتو خصوصاً وأن هناك حديث عن إمكانية التعاقد مع برونو فيرنانديز من سبورتنج لشبونة.

ونستعرض لكم في هذا التقرير المحدث جميع أخبار ريال مدريد لليوم السبت الموافق 31 من شهر أغسطس الجاري:-


GettyImages-1165359146

زيدان: جلاكتيكوس؟ يمكن قنبلة أو قنبلتين

سبورت 360 – ظهر المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد، في المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه ضد نادي فياريال ضمن ثالث جولات الدوري الإسباني.


GettyImages-1148934371

ماركا تهاجم جماهير ريال مدريد مدافعة عن لوكاس فاسكيز

سبورت 360 – هاجمت صحيفة “ماركا” الإسبانية مساء اليوم السبت، جماهير نادي ريال مدريد مدافعة عن جناح الفريق لوكاس فاسكيز الذي واجه الكثير من الانتقادات بسبب تدني مستواه في الفترة الأخيرة.


كيلور نافاس

كيلور نافاس

نافاس يعود للتدريب في انتظار رحيله إلى باريس سان جيرمان

موقع سبورت 360 – شارك حارس المرمى الكوستاريكي كيلور نافاس في تدريبات اليوم التي جرت في مدينة فالديبيباس الرياضية قبل مباراة ريال مدريد القادمة أمام فياريال المقررة يوم الأحد.

إقرأ الخبر كاملاً


نيمار وفيرنانديز وبوجبا

نيمار وفيرنانديز وبوجبا

ريال مدريد يريد صرف 155 مليون قبل إغلاق السوق

نشرت صحيفة ماركا الإسبانية تقريراً يستعرض إمكانية إبرام ريال مدريد صفقة أخيرة قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية خلال الـ72 ساعة القادمة، وذلك في ظل ارتباط النادي بأكثر من لاعب في الأسابيع الماضية.

إقرأ الخبر كاملاً


ريال مدريد

ريال مدريد

ريال مدريد يسعى للتخلص من عقدة فياريال في المباراة القادمة

هناك حالة من القلق تسيطر على ريال مدريد قبل مباراة فياريال التي ستقام يوم غد الأحد على ملعب “لا سيراميكا” لحساب الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني، وذلك بسبب المواجهات الأخيرة التي خاضها الفريق ضد الغواصات الصفر.

ريال مدريد يعاني كلما زار ملعب لا سيراميكا، ويعاني إجمالاً في مبارياته ضد فياريال، فخلال آخر 10 مواجهات جمعتهما، حقق الفريق الملكي 4 انتصارات فقط، بنسبة فوز لم تتجاوز 40%، بينما خيم التعادل على 4 مواجهات وتلقى الفريق هزيمتين.

إقرأ الخبر كاملاً


نيمار

نيمار

ليوناردو يحسمها ويستبعد ريال مدريد من صفقة نيمار

كسر البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي حاجز الصمت بشأن إمكانية رحيل مواطنه نيمار جونيور دا سيلفا عن صفوف نادي العاصمة الفرنسية هذا الصيف.

وتحدث ليوناردو لوسائل الإعلام المختلفة عقب انتهاء مباراة باريس سان جيرمان مساء أمس الجمعة ضد ميتز والتي فاز بها العملاق الباريسي بهدفين نظيفين ضمن منافسات الأسبوع الرابع من عمر الدوري الفرنسي.

إقرأ الخبر كاملاً

 ريال مدريد يحسم صفقة برونو فيرنانديز

يواصل نادي ريال مدريد، عملية البحث عن صفقة مميزة لتعزيز صفوفه في خط الوسط خلال الموسم الجديد، في ظل صعوبة التعاقد مع الفرنسي بول بوجبا، لمغالاة مانشستر يونايتد في مطالبه المادية.

اقرأ المزيد


زين الدين زيدان

زين الدين زيدان

زيدان غاضب من ريال مدريد بسبب عدم التعاقد مع بوجبا

موقع سبورت 360 – أعرب زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد عن غضبه الشديد من عدم التعاقد مع بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي قبل أيام قليلة على انتهاء سوق الانتقالات الصيفية.

اقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-1162130204

يوفيتش يبدأ مسيرته الأساسية مع ريال مدريد

أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية صباح اليوم الجمعة، أن مباراة فياريال في بطولة الليجا قد تكون الأولى للمهاجم الصربي الشاب لوكا يوفيتش التي يشارك فيها أساسياً مع فريقه ريال مدريد المنضم له حديثا من نادي أينتراخت فرانكفورت الألماني.

اقرأ الخبر كاملاً


لوكا يوفيتش ضد بلد الوليد

لوكا يوفيتش ضد بلد الوليد

صفقات ريال مدريد تبحث عن نفسها

تتسائل جماهير ريال مدريد بعد أول جولتين من الدوري الإسباني عن مستقبل الفريق خلال الموسم الحالي، حيث حقق الفريق الفوز في الجولة الأولى على سيلتا فيجو بثلاثة أهداف مقابل هدف، لكنه تعثر بعد ذلك في الجولة الثانية أمام بلد الوليد بهدفٍ لمثله.

اقرأ الخبر كاملاً


فلورنتينو بيريز

فلورنتينو بيريز

ريال مدريد يُعلن عن ارتفاع إيراداته

أعلن نادي ريال مدريد على موقعه الرسمي عن ارتفاع إيرداته بصورة ملحوظة رغم عدم تحقيق المرينجي لبطولتي الدوري الإسباني أو دوري الأبطال في موسم 2018/2019.

اقرأ الخبر كاملاً


ألفونس أريولا

ألفونس أريولا

مع رحيل نافاس إلى باريس..ريال مدريد يتوصل لاتفاق مع ألفونس أريولا

اقترب باريس سان جيرمان من إغلاق صفقة التوقيع مع الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس الذي لا يرغب في التواجد احتياطاً مع نادي ريال مدريد.

اقرأ الخبر كاملاً

الأكثر مشاهدة