رسمياً .. هازارد يتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الأوروبي

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
إدين هازارد

موقع سبورت 360 – أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليوم الجمعة من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن فوز إدين هازارد لاعب ريال مدريد الحالي بجائزة أفضل لاعب في الدوري الأوروبي.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

وجاءت تتويج اللاعب البلجيكي بهذه الجائزة بعد أن قاد نادي تشيلسي الإنجليزي للحصول على لقب الدوري الأوروبي في الموسم الماضي 2018-2019 على حساب آرسنال في نهائي مدينة باكو.

وأنهى اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً منافسات البطولة من خلال تسجيل هدفين فقط ، فيما توج أوليفييه جيرود ولوكا يوفيتش بجائزة أفضل هدف بعد أن سجل كلاهما (11) في الموسم الماضي.

وجرى الإعلان عن جائزة أفضل لاعب وهداف في الدوري الأوروبي لكرة القدم 2018-2019 بعد ظهر اليوم الجمعة ، وذلك قبل إجراء قرعة مرحلة المجموعات في موناكو للموسم القادم 2019-2020.

وجاء هازارد في المركز الأول في قائمة أفضل اللاعبين في الدوري الأوروبي خلال الموسم الماضي برصيد (340) نقطة ، أوليفييه جيرو (119) نقطة ، فيما جاء لوكا يوفيتش ثالثاً برصيد (94) نقطة.

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية صباح اليوم الجمعة، أن مباراة فياريال في بطولة الليجا قد تكون الأولى للمهاجم الصربي الشاب لوكا يوفيتش التي يشارك فيها أساسياً مع فريقه ريال مدريد المنضم له حديثا من نادي أينتراخت فرانكفورت الألماني.

ولم يشارك الدولي الصربي لوكا يوفيتش الذي يبلغ من العمر 21 عاماً أساسياً في أول مباراتين لفريقه ريال مدريد الإسباني، حيث دفع به المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في دقائق قليلة للغاية خلال الـ180 دقيقة.

وكان ريال مدريد قد أنفق مبلغ 60 مليون يورو للتوقيع مع يوفيتش من إنتراخت فرانكفورت الألماني خلال الصيف الحالي.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن وضع لوكا يوفيتش قد يتغير في ملعب لا سيراميكا خلال مواجهة فياريال يوم الأحد بثالث جولات الدوري الإسباني، حيث ينوي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الدفع به في التشكيلة الأساسية بجانب كريم بنزيما.

وذكرت أن الإصابات التي ضربت خط هجوم فريق ريال مدريد، مثل إدين هازارد وإبراهيم دياز وماركو أسينسيو وفرانشيسكو إيسكو ورودريجو جوس وخاميس رودريجيز، دفعت زيدان للتفكير بالفعل في الدفع بالصربي لوكا يوفيتش لمساعدة كريم بنزيما في الخط الأمامي.

الأكثر مشاهدة

لوكا يوفيتش ضد بلد الوليد

موقع سبورت 360 – تتسائل جماهير ريال مدريد بعد أول جولتين من الدوري الإسباني عن مستقبل الفريق خلال الموسم الحالي، حيث حقق الفريق الفوز في الجولة الأولى على سيلتا فيجو بثلاثة أهداف مقابل هدف، لكنه تعثر بعد ذلك في الجولة الثانية أمام بلد الوليد بهدفٍ لمثله.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

ولم تشهد أول مباراتين لريال مدريد في الموسم الحالي مشاركة الوجوه الجدد بشكلٍ أساسي، حيث وقع النادي مع خمسة لاعبين مقابل أكثر من 300 مليون يورو، دون الاعتماد عليهم.

ونشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية اليوم الجمعة تقريراً بعنوان “التعاقدات الجديدة تبحث عن فرصة”، وبالابتعاد عن الثلاثي البلجيكي إدين هازارد والفرنسي فيرلاند ميندي والبرازيلي رودريجو فإن الأخرين لم يلمسوا أرض الملعب في أول 180 دقيقة، حيث غاب المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو، بينما اكتفى الصربي لوكا يوفيتش بخوض 31 دقيقة.

وتعتقد الصحيفة أن كل شيء قد يتغير في المباراة القادمة ضد فياريال على ملعب “لا سيراميكا” في ظل وجود علامات استفهام حول الحرس القديم.

وقد تفتح إصابات الخط الأمامي التي تعرض لها كل من إدين هازارد وخاميس رودريجيز وإيسكو وماركو أسينسيو الباب أمام مشاركة لوكا يوفيتش، ومن المتوقع أيضاً حصول إيدير ميليتاو على فرصته رغم الاعتماد المؤكد على ثنائية سيرجيو راموس ورافائيل فاران.

الأكثر مشاهدة