ملخص أخبار ريال مدريد .. إدارة النادي تحسم صفقة جديدة

علي خليفة 21:57 30/08/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – يحل فريق ريال مدريد ضيفاً ثقيلاً مساء الأحد على نظيره فياريال في مباراة ستجمعهما ضمن قمة الجولة الثالثة من الدوري الإسباني للموسم الحالي 2019-2020، والمقامة على أرضية ملعب “لا سيراميكا”.

ويمتلك ريال مدريد سجلاً قوياً في مواجهات فياريال الأخيرة، حيث خسر مرة واحدة فقط في آخر تسع مباريات جمعتهما على ملعب “لا سيراميكا”، بينما خسر مرة واحدة أيضاً في آخر ست مباريات جمعتهما في الليجا، وكانت آخر مباراة جمعتهما على هذا الملعب قد انتهت بثلاثة اهداف مقابل هدف للريال.

وفي ظل الإصابات الكثيرة في خط هجوم ريال مدريد وبعد السقوط في المباراة الماضية ضد بلد الوليد بالتعادل هدف لهدف من المتوقع ان تشهد تشكيلة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان ظهور وجه جديد في التشكيلة الأساسية، وهو المهاجم الصربي لوكا يوفيتش القادم من إنتراخت فرانكفورت خلال الصيف الحالي.

وتتحدث الصحافة الإسبانية عن نية زيدان بالاعتماد على لوكا يوفيتش ضد فياريال.

وقبل يومين على انطلاق المباراة بجانب اقتراب انتهاء فترة الانتقالات الصيفية في إسبانيا خلال الأيام القادمة يستعرض سبورت 360 عربية ضمن تقرير يومي ملخص أخبار ريال مدريد ليوم الجمعة 30-8-2019.


GettyImages-1126595950 (1)

ريال مدريد يحسم صفقة برونو فيرنانديز

يواصل نادي ريال مدريد، عملية البحث عن صفقة مميزة لتعزيز صفوفه في خط الوسط خلال الموسم الجديد، في ظل صعوبة التعاقد مع الفرنسي بول بوجبا، لمغالاة مانشستر يونايتد في مطالبه المادية.

اقرأ المزيد


زين الدين زيدان

زين الدين زيدان

زيدان غاضب من ريال مدريد بسبب عدم التعاقد مع بوجبا

موقع سبورت 360 – أعرب زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد عن غضبه الشديد من عدم التعاقد مع بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي قبل أيام قليلة على انتهاء سوق الانتقالات الصيفية.

اقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-1162130204

يوفيتش يبدأ مسيرته الأساسية مع ريال مدريد

أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية صباح اليوم الجمعة، أن مباراة فياريال في بطولة الليجا قد تكون الأولى للمهاجم الصربي الشاب لوكا يوفيتش التي يشارك فيها أساسياً مع فريقه ريال مدريد المنضم له حديثا من نادي أينتراخت فرانكفورت الألماني.

اقرأ الخبر كاملاً


لوكا يوفيتش ضد بلد الوليد

لوكا يوفيتش ضد بلد الوليد

صفقات ريال مدريد تبحث عن نفسها

تتسائل جماهير ريال مدريد بعد أول جولتين من الدوري الإسباني عن مستقبل الفريق خلال الموسم الحالي، حيث حقق الفريق الفوز في الجولة الأولى على سيلتا فيجو بثلاثة أهداف مقابل هدف، لكنه تعثر بعد ذلك في الجولة الثانية أمام بلد الوليد بهدفٍ لمثله.

اقرأ الخبر كاملاً


فلورنتينو بيريز

فلورنتينو بيريز

ريال مدريد يُعلن عن ارتفاع إيراداته

أعلن نادي ريال مدريد على موقعه الرسمي عن ارتفاع إيرداته بصورة ملحوظة رغم عدم تحقيق المرينجي لبطولتي الدوري الإسباني أو دوري الأبطال في موسم 2018/2019.

اقرأ الخبر كاملاً


ألفونس أريولا

ألفونس أريولا

مع رحيل نافاس إلى باريس..ريال مدريد يتوصل لاتفاق مع ألفونس أريولا

اقترب باريس سان جيرمان من إغلاق صفقة التوقيع مع الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس الذي لا يرغب في التواجد احتياطاً مع نادي ريال مدريد.

اقرأ الخبر كاملاً


0319E13F-C1BA-4837-B3E5-E8791EC46AD7

الحظ يلعب مع ريال مدريد في أول مبارياته ضد باريس سان جيرمان

أوقعت قرعة دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2019-2020 نادي ريال مدريد البطل التاريخي للمسابقة برصيد 13 مرة في مجموعة متوسطة بقيادة باريس سان جيرمان الفرنسي وبجوار كلاً من جلطة سراى التركي وكلوب بروج البلجيكي.

اقرأ الخبر كاملاً


6F05AADB-40FC-49F6-AFC0-D656843E8B82

جدول مواعيد مباريات ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

أقام الاتحاد الدولي لكرة القدم يويفا حفلاً كبيراً مساء اليوم الخميس في إمارة موناكو الفرنسية لإجراء قرعة دورالمجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2019/2020 وإعلان الفائزين بجوائز الأفضل في القارة العجوز.

اقرأ الخبر كاملاً


دوري أبطال أوروبا

دوري أبطال أوروبا

نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا 2019 – 2020 .. مجموعتان ناريتان لبرشلونة وريال مدريد

أقيمت اليوم قرعة دوري أبطال أوروبا لدور المجموعات عن موسم 2019 – 2020 في إمارة موناكو الفرنسية في تمام الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة، وذلك باعتماد نفس القواعد من دون أي تغيير عما جرت عليه العادة في السنوات الأخيرة.

اقرأ الخبر كاملاً

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

برونو فيرنانديز لاعب سبورتينج لشبونة

موقع سبورت 360 – يواصل نادي ريال مدريد، عملية البحث عن صفقة مميزة لتعزيز صفوفه في خط الوسط خلال الموسم الجديد، في ظل صعوبة التعاقد مع الفرنسي بول بوجبا، لمغالاة مانشستر يونايتد في مطالبه المادية.

ووفقاً لصحيفة “آس” الإسبانية، فإن ريال مدريد دخل في مفاوضات مع برونو فرنانديز، نجم سبورتنج لشبونة، حيث يتولى خورخي مينديز، وكيل الأعمال الشهير، مهمة قيادة المفاوضات بين الناديين المذكورين.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن الساعات القليلة الماضية شهدت تطوراً كبيراً في هذه العملية، وهو ما أكده دانييلي برادي، المدير الرياضي لنادي فيورنتينا الإيطالي، أثناء تقديمه لدالبيرت هنريك لاعباً جديداً بصفوف الفيولا.

وقال برادي: “نريد التعاقد مع رافينيا لاعب سبورتنج لشبونة، لكن ناديه قد يحذفه من لائحة المتاحين في سوق الانتقالات، لأن (زميله) برونو فيرنانديز سينتقل إلى ريال مدريد مقابل 70 مليون يورو”.

من جهتها، قالت صحيفة “أخوجو” البرتغالية، إن برونو فيرنانديز أصبح لاعباً للنادي الملكي، حيث سينتقل اللاعب إلى ريال مدريد، لكن سيبقى هذا الموسم في سبورتينج لشبونة على سبيل الإعارة، مع العلم أن مبلغ الصفقة سيكون 70 مليون يورو.

الأكثر مشاهدة

زين الدين زيدان

موقع سبورت 360 – أعرب زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد عن غضبه الشديد من عدم التعاقد مع بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي قبل أيام قليلة على انتهاء سوق الانتقالات الصيفية.

وذكرت صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية أن العلاقة بين زيدان وفلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد أصبحت متوترة للغاية بعد أشهر قليلة فقط على عودته إلى الفريق في نهاية الموسم الماضي.

وأشارت هذه المصادر أن المدرب الفرنسي مستاء جداً من فشل مجلس إدارة النادي الملكي في التوقيع مع مواطنه بول بوجبا ، على الرغم من الوعود الكبيرة التي حصل عليها قبل عودته الثانية.

وكان لاعب خط الوسط بول بوجبا قد أكد علانية عن رغبته في خوض تحدٍ جديد هذا الموسم في مع فريق آخر من دون أن يسميه ، ولكن يبدو أنه سيبقى الآن في ملعب أولد ترافورد لعام جديد.

وأفادت هذه المعلومات أن زيدان لديه شعور بأن نادي ريال مدريد لا ينوي التعاقد مع اللاعب بول بوجبا على الإطلاق ، وأن النوايا التي تتعلق باتمام هذه الصفقة لم تكن موجودة من الأساس.

ويقول التقرير إن المدرب الفرنسي يشعر بأنه “خذل” وجرى الكذب عليه من جانب الرئيس فلورنتينو بيريز حول اتمام صفقات كبيرة في سوق الانتقالات ، وهو ما يمكن أن يؤدي إلى رحيله عن النادي.

الأكثر مشاهدة