كريم بنزيما

يواصل ريال مدريد استعداداته لمباراة فياريال التي ستقام خارج ميدانه على ملعب “لاسيراميكا” يوم الأحد القادم لحساب الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني، على أمل أن يستعيد الفريق نغمة الانتصارات بعد الفوز التعثر أمام بلد الوليد في الجولة الماضية.

ويعوّل زين الدين زيدان على الثنائي كريم بنزيما وجاريث بيل لصناعة الفارق في هذه المباراة، خصوصاً وأن الفريق يعاني من غيابات عديدة مثل إدين هازارد وإيسكو الذي أصيب مؤخراً.

ويملك بنزيما سجل تهديفي متوسط ضد فريق الغواصات الصفر، حيث أحرز 5 أهداف خلال 14 مباراة خاضها ضده في بطولة الليجا، وصنع 3 أهداف آخرين، أي أنهم ساهم بتسجيل 8 أهداف.

وساهم بنزيما في فوز ريال مدريد على فياريال في 7 مباريات، بنسبة 50% فقط، بينما تعادل الفريقين في 6 مباريات، وانتهت مباراة واحدة بفوز الغواصات كانت في إياب موسم 2015-2016.

ويملك جاريث بيل أرقام مشابهة تقريباً، حيث خاض 10 مباريات ضد فياريال، وتمكن من تسجيل 4 أهداف، بينما صنع هدف وحيد فقط، لكن الرقم السلبي يتمثل في عدم فوز ريال مدريد سوى في 3 مباريات بوجوده، بينما تلقى الفريق هزيمتين وتعادل في 4 مواجهات.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

كيلور نافاس

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي ريال مدريد الإسباني يتفاوض مع مسؤولي باريس سان جيرمان الفرنسي بشأن صفقة تبادلية على مستوى حراسة المرمى.

وكانت صحيفة لا ناسيون الكوستاريكية قد ادعت أن كيلور نافاس حارس مرمى النادي الملكي قد اتخذ قرار الرحيل عن سانتياجو بيرنابيو خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعدما أصبح الحارس رقم 2 في اللوس بلانكوس خلف النجم البلجيكي تيبو كورتوا.

وحظى صاحب الـ 32 عاماً بالمكانة الأساسية في الميرينجي على مدار السنوات القليلة الماضية، ولكن مع عودة زين الدين زيدان على رأس العارضة الفنية للفريق الأبيض، قرر أن يكون الحارس القادم من تشيلسي الإنجليزي هو حامي العرين رقم 1 في الريال.

صحيفة آس الإسبانية ذكرت مدعومة بمصادرها من داخل نادي باريس سان جيرمان أن نافاس بالفعل اقترب من الانضمام إلى صفوف النادي الباريسي، وقد تكتمل الصفقة يوم الخميس المقبل.

وفي إطار هذه الصفقة، يناقش مسؤولو نادي العاصمة الإسبانية دخول أريولا حارس باريس في الصفقة، حيث يرى الريال أن عمره مناسب، 26 عاماً، بالإضافة إلى امتلاكه خبرة سابقة في الدوري الإسباني من خلال لعبه مع فياريال.

الأكثر مشاهدة

زين الدين زيدان

موقع سبورت 360 – وجه ريفالدو نجم نادي برشلونة الإسباني ومنتخب البرازيل السابق رسالة إلى جماهير نادي ريال مدريد الإسباني، مفادها أن لا داعي للقلق في بداية الموسم، وأن أمور الفريق ستكون على ما يرام مع المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان.

وأثارت النتائج السلبية في الفترة التحضيرية للموسم الجديد، مع الخسارة القاسية في ديربي مدريد على يد أتلتيكو بسباعية، قلق عشاق وأنصار النادي الملكي، كما أثار تعادل الميرينجي مع بلد الوليد في لقاء الجولة الثانية من الدوري الإسباني استياء جمهور نادي العاصمة الإسبانية.

ريفالدو يرى أن الأمور لا تدعو للقلق، وأعرب عن رؤيته أن أسطورة الكرة الفرنسية قادر على إعادة الريال إلى حيث ينتمي، حيث صرح قائلاً “حتى مع إسقاط النقاط على ملعبه في عطلة الأسبوع الماضي في لا ليجا، لا أعلم لماذا يبدأ النادي والمعجبون بالذعر، لقد بدأنا الدوري للتو، وبرشلونة أيضاً خسر مباراته الأولى”.

وأضاف “هذا النوع من الأفكار يمكن أن يأتي فقط بعد 10 مباريات أو نحو ذلك، وإن كانت الأمور لا تتحسن”.

وتابع “زين الدين زيدان يعيد ضبط نغمته على الفريق، وستتحسن الأمور قريباً. سيقاتل النادي من أجل لقب لا ليجا ودوري أبطال أوروبا، ولكني لا أشك أنه يمكنهم أخذ خطوة في سوق الانتقالات قبل الموعد النهائي لها”.

الأكثر مشاهدة