جدول مواعيد أهم مباريات اليوم والقنوات الناقلة .. الثلاثاء 27 / 8 / 2019

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – تحتضن ملاعب كرة القدم اليوم الثلاثاء العديد من المباريات الهامة ، والتي تنحصر في الدور الحاسم المؤهل إلى مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا 2019-2020 ومباريات الإياب من دوري أبطال آسيا.

وتبدأ اليوم مباريات الإياب من المرحلة الاخيرة التي ستؤهل إلى دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا من خلال إقامة ثلاث مباريات ، على أن تستكمل بقية المباريات غداً الأربعاء والتي ستعلن عن أسماء الأندية المشاركة في المسابقة.

وتنطلق في ساعات المساء منافسات إياب الدور 32 من كأس محمد السادس لأندية الأبطال لكرة الفدم ، حيث سيلعب العربي الكويتي ضد الاتحاد السكندري في ملعب صباح السالم ، والنادي الرياضي القسنطيني الجزائري أمام المحرق البحريني.

وتتوجه الأنظار إلى ملعب الجوهرة المشعة ، حيث سيلعب الاتحاد السعودي أمام الهلال السعودي في مباراة الذهاب من الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا ، في حين سيخوض شنغهاي الصيني مباراة صعبة أمام اوراوا ريد دياموندز الياباني.

ومن ناحية أخرى ، فمن المقرر أن تقام في ساعات فجر الثلاثاء الأربعاء منافسات الذهاب من الدور ربع النهائي من كوبا ليبرتادوريس من خلال إقامة مباراة واحدة ، حيث سيلعب بالميراس البرازيلي ضد جريميو في ملعب براخو انتاريخا.

وبالإضافة إلى ذلك ، تستكمل امباريات الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي من خلال إقامة مباراة واحدة تجمع بين مونبلييه وليون في ملعب دو لا موسون ، على أن يلعب ليل أمام سانت إيتيان ونيس ضد مارسيليا غداً الأربعاء في ختام الجولة.

ومن ناحية أخرى ، فمن المقرر أن تقام في ساعات فجر الثلاثاء الأربعاء المباراة النهائية من كأس الولايات المتحدة لكرة القدم بين فريقي أتلانتا يونايتد ومينيسوتا يونايتد ، والتي ستقام في تمام الساعة الثالثة فجراً بتوقيت مكة المكرمة.

وفيما يلي أبرز مباريات اليوم الموافق 27 / 08 / 2019 بتوقيت مكة المكرمة:-

* دوري أبطال أوروبا (إياب تحديد المتأهل إلى دور المجموعات)

روزنبورغ (النرويج) × دينامو زغرب (كرواتيا) .. الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة (beIN SPORTS HD)

كراسنودار (روسيا) × أوليمبياكوس (اليونان) .. الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة (beIN SPORTS HD)

النجم الأحمر (صربيا) ×يونج بويز (سويسرا) .. الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة (beIN SPORTS HD)

* كأس محمد السادس للأندية الأبطال (ذهاب الدور 32)

العربي (الكويت) × الاتحاد السكندري (مصر) .. الساعة 20:15 بتوقيت مكة المكرمة (أبوظبي الرياضية1)

النادي الرياضي القسنطيني (الجزائر) × المحرق (البحرين) .. الساعة 20:45 بتوقيت مكة المكرمة (أبوظبي الرياضية2)

* دوري أبطال آسيا (ذهاب الدور ربع النهائي)

شنجهاي (الصين) × أوراوا ريد دياموندز (اليابان) .. الساعة 14:30 بتوقيت مكة المكرمة (beIN SPORTS 1 HD)

الاتحاد (السعودية) × الهلال (السعودية) .. الساعة 20:45 بتوقيت مكة المكرمة (beIN SPORTS 2 HD)

* كوبا ليبرتادوريس (إياب الدور ربع النهائي)

بالميراس (البرازيل) × جريميو (البرازيل) .. الساعة 03:30 من فجر يوم الأربعاء بتوقيت مكة المكرمة (beIN SPORTS HD)

* الدوري الفرنسي (الجولة الثالثة)

مونبلييه × أولمبيك ليون .. الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة (beIN SPORTS 5 HD)

* كوبا سود أمريكانا (إياب الدور ربع النهائي)

لا ايكوايداد (كولومبيا) × أتلتيكو مينيرو (البرازيل) .. الساعة 03:30 من فجر يوم الأربعاء بتوقيت مكة المكرمة (beIN SPORTS HD)

* دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى السعودي (الجولة الثانية)

القادسية × التقدم .. الساعة 18:45 بتوقيت مكة المكرمة (السعودية الرياضية)

الجيل × البكيرية.. الساعة 18:45 بتوقيت مكة المكرمة (السعودية الرياضية)

الباطن × النهضة .. الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة (السعودية الرياضية)

حطين × المجزل .. الساعة 19:10 بتوقيت مكة المكرمة (السعودية الرياضية)

الطائي × الكوكب .. الساعة 19:15 بتوقيت مكة المكرمة (السعودية الرياضية)

* كأس الولايات المتحدة الأمريكية (المباراة النهائية)

أتلانتا يونايتد × مينيسوتا يونايتد .. الساعة 03:00 من فجر يوم الأربعاء بتوقيت مكة المكرمة (beIN SPORTS HD)

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

شقيق بوجبا يعترف برغبة نجم مانشستر يونايتد في الانتقال إلى ريال مدريد

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
بول بوجبا

موقع سبورت 360- أعلن ماتياس بوجبا أن لاعب خط وسط مانشستر يونايتد بول بوجبا قد يكون معجباً بالانتقال هذا الصيف إلى ريال مدريد والعمل مع زين الدين زيدان وسط ارتباطه الدائم منذ بداية سوق الانتقالات بالرحيل عن ملعب الأولد ترافورد.

ويُقال بأن بوجبا مازال هدفاً لنادي ريال مدريد والذي يحرص على ضم نجم اليونايتد إلى ملعب سنتياجو برنابيو قبل نهاية سوق الانتقالات في 2 سبتمبر.

ويُقال كذلك بان النادي الإنجليزي لا يرغب في التخلي عنه إلا بمبلغ قريب من الرقم القياسي الذي دفعه باريس سان جيرمان لضم نيمار من برشلونة في عام 2017 والذي كان بقيمة 222 مليون يورو.

وقال ماتياس الذي يلعب في دوري الدرجة الرابعة الإسبانية عن مستقبل شقيقه: “لا أعرف فأنا لست داخل كواليس السنتياجو برنابيو ولكن في كرة القدم أنت لا تعرف أبداً ما يُمكن أن يحدث..إنه بحالة جيدة الآن وليس على أحد أن يتوقع بأن بوجبا قد يخرج ويقول تصريحات سيئة عن مانشستر يونايتد فهو لاعب محترف ومنتظم معهم هناك”.


استطرد: “عملية انتقاله تعتمد على الناديين..يعلم الجميع أن أخي يحب ريال مدريد، إذا كان مانشستر يونايتد يريد البيع والريال يريد الشراء فليحدث ذلك فهذا عمل”.

واصل: “أنا لا أعرف ماذا أقول، زيدان كان يتحدث عن أخي دائماً بصورة جيدة وهذا شرف”.

وصنع لاعب يوفنتوس السابق هدفين لمانشستر يونايتد في أول 3 مباريات من الدوري الإنجليزي.

وسجل اللاعب صاحب الـ26 عاماً هدفين في المباراة التي فاز فيها اليونايتد على تشيلسي برباعية نظيفة في المباراة الافتتاحية للدوري الإنجليزي الممتاز قبل أن يخسر 4 نقاط في آخر جولتين.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – أسفرت الجولة الثانية من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم عن عدة مفاجآت ومن بينها سقوط ريال مدريد في فخ التعادل الإيجابي بهدفٍ لمثله على ملعب سانتياجو برنابيو أمام بلد الوليد.

وتمكن برشلونة من استعادة توزانه وكسب أول ثلاث نقاط على الرغم من الغيابات الكبيرة في خط الهجوم ، حيث حقق فوزاً كبيراً ومستحقاً على ريال بيتيس بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين في ملعب كامب نو.

وحقق أتلتيكو مدريد فوزاً صعباً وشاقاً على مضيفه ليجانيس بهدف نظيف ، وهو الفوز الثاني على التوالي والذي وضعه في صدارة الترتيب العام بست نقاط إلى جانب إشبيلية ، والذي فاز على غرناطة بنفس النتيجة.

ويواصل فالنسيا نزيف النقاط بعد الخسارة المخيبة للآمال التي تعرض لها خارج ميدانه أمام سيلتا فيجو ، وذلك بعد التعادل بهدف لمثله أمام ريال سوسييداد في الجولة الأولى من الدوري الإسباني في ملعب ميستايا.

وفيما يلي أبرز 8 أرقام هامة حدثت في الجولة الثانية من الدوري الإسباني:-

* آخر مرة تواجد فيها ريال بيتيس في قاع الترتيب العام من الدوري الإسباني وإشبيلية في مركز صدارة الترتيب كان في الجولة الأولى من الموسم الماضي 2018-2019.

* أنسوماني فاتي أصبح ثاني أصغر لاعب يشارك مع برشلونة في تاريخ الدوري الإسباني (16 عاماً و 298 يوماً) ، بعد فيتشن مارتينيز ضد ريال مدريد (16 عاماً و 280 يوماً).

* خاميس رودريجيز خاض أول مباراة له مع ريال مدريد في جميع المسابقات بعد 833 يوماً على التوالي ، بدءاً من 14 مايو / أيار 2017 ضد إشبيلية في الدوري الإسباني.

* المهاجم أنطوان جريزمان أصبح أول لاعب يسجل هدفين في أول مباراة له بقميص برشونة على ملعب كامب نو في بطولة الدوري الأسباني خلال القرن الحادي والعشرين.

* جواو فيليكس لاعب أتلتيكو مدريد الجديد أصبح أصغر لاعب على الإطلاق يصنع تمريرة حاسمة في الدوري الإسباني خلال هذا الموسم عن عمر يناهز (19 عاماً و 289 يوماً).

* جاسبر سيليسن حارس مرمى فالنسيا يتمكن من التصدي لأول ركلة جزاء من أصل 13 جرى تسديدها على مرماه ، وذلك خلال مشواره في الدوري الإسباني والدوري الهولندي.

* كريم بنزيما يصبح أول لاعب فرنسي يسجيل أكثر من 150 هدفاً في تاريخ الدوري الإسباني لكرة القدم ، والسابع الذي يصل إلى هذا العدد من الأهداف بقميص ريال مدريد.

* خيسوس نافاس يتفوق على خوسيه ماريا بوستو من حيث عدد الانتصارات في الدوري الإسباني ويصبح ثاني أكثر لاعب بتحقيق الفوز مع إشبيلية (167) خلف خوان أرزا (171).

الأكثر مشاهدة