أعلن نادي ريال مدريد الإسباني في بيان رسمي منذ قليل إصابة لاعب خط الوسط وصانع الألعاب الكولومبي خاميس رودريجيز بعد خضوعه لبعض الفحوصات صباح اليوم الإثنين.

ونشر نادي ريال مدريد الإسباني بياناً رسمياً عبر موقعه الإلكتروني الرسمي على شبكة الإنترنت وحساباته الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك وتويتر أكد فيه إصابة خاميس رودريجيز.

وأكد ريال مدريد في بيانه أنه تم تشخيص إصابة خاميس رودريجيز في عضلات النعل في القدم اليمنى وسوف يتم تحديد مدة غيابه في وقت لاحق.

وذكر ريال مدريد في بيانه أن صانع الألعاب الكولومبي خضع لبعض الفحوصات تحت متابعة مركز ريال مدريد للخدمات الطبية صباح اليوم الإثنين وأن التشخيص النهائي لم يصدر بعد وفي انتظار التطورات.

وظهر الكولومبي خاميس رودريجيز لأول مرة بقميص ريال مدريد منذ موسمين بعد عودته من فترة إعارة طويلة بصفوف بايرن ميونخ الألماني، في المباراة التي لعبها النادي الملكي يوم السبت الاضي ضد بلد الوليد.

ودفع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بالكولومبي خاميس رودريجيز في التشكيلة الأساسية بداية المباراة قبل أن يقرر استبداله بالبرازيلي فينيسيوس جونيور في الدقيقة 57 من عمر الشوط الثاني.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة