رودريجو جوس

موقع سبورت 360 – تدرس إدارة نادي ريال مدريد، قراراً جديداً بشأن اللاعب البرازيلي المنضم حديثاً للفريق، رودريجو جوس، وذلك على الرغم من أن النجم الوهوب نال إعجاب الجميع خلال الجولة التحضيرية في مطلع الشهر الجاري.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن ريال مدريد عرض جناحه البرازيلي رودريجو جوس على نادي إسبانيول، حيث تريد إدارة المرينجي التخلي عن اللاعب الشاب بنظام الإعارة ليخوض مزيداً من الدقائق ويزداد نضجاً.

وأفادت الصحيفة الإسبانية، أن النادي الكتالوني لم يتخذ أي قراراً تجاه عرض ريال مدريد، حيث يبحث إسبانيول عن مُهاجم صريح للتعاقد معه هذا الصيف، سعياً نمنه لتعزيز صفوفه الأمامية.

وكان ريال مدريد قد تعاقد مع رودريجو من صفوف سانتوس في صيف 2018، بعقد يمتد لمدة 6 مواسم، حتى صيف 2025، لكنه لعب الموسم الماضي على سبيل الإعارة مع فريقه سانتوس وانضم هذا الصيف للملكي.

ويتمتع صاحب الـ18 عاماً بقدرات تهديفية مميزة، بجانب قدرته على اللعب في مختلف المراكز الهجومية، ونظراً لوجود العديد من الأسماء في الخط الأمامي للمرينجي فإن هامش مشاركته بالفريق الأول تبدو ضئيلة.

الأكثر مشاهدة

إبراهيم ديا ز لاعب ريال مدريد

موقع سبورت 360 – يدنو الإسباني الموهوب إبراهيم دياز من العودة مجدداً إلى تدريبات ريال مدريد، بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخراً، الأمر الذي دفعه دفعاً للابتعاد عن مباريات الفريق خلال الفترة الماضية.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

وبحسب محطة “كادينا سير” الإسبانية، فإن إبراهيم دياز يتعافى بشكل جيد من إصابته الثانية، حيث كانت الكشوفات الطبية بشأن إصابته، مبشرة للغاية وتحمل الأنباء السارة، كما أخبره الأطباء بأنّه سيكون على ما يرام بعد فترة التوقف الدولي “أسبوع الفيفا”.

وتعادل ريال مدريد مساء أمس السبت، بهدف لمثله مع بلد الوليد، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإسباني، ليرفع الملكي رصيده للنقطة الرابعة.

وكان دياز يسعى للعمل بكل قوة في التدريبات من أجل إقناع المدرب زين الدين زيدان، بقدراته حتى يكون ضمن قائمة الفريق في الموسم الجديد، ولكن الإصابات التي تعرض لها في الجولة الصيفية عصفت بأحلامه، ويبدو أن النادي سيتخلى عنه بنظام الإعارة.

وفي نفس السياق، يواصل الجناح الأيسر إدين هازارد التعافي، لكن لا توجد أي مؤشرات على عودته للتدريبات الجماعية بعد.

الأكثر مشاهدة

مورينيو ينتظر إقالة زيدان من تدريب ريال مدريد

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

ذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن المدرب البرتغالي القدير جوزيه مورينيو يترقب مصير زين الدين زيدان مع ريال مدريد على أمل العودة لملعب سانتياجو برنابيو مجدداً.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

ويعمل جوزيه مورينيو محللاً لمباريات الدوري الإنجليزي على المحطات التلفزيونية، وكان قد صرح أنه لا يريد العودة للتدريب إلا إن وصله عرض مناسب من نادٍ كبير.

ولا يبدو أن هناك فرصة لمورينيو لكي يعود إلى التدريب قريباً، فجميع الأندية الكبيرة مستقرة ولا تفكر بتغيير المدرب في الوقت الراهن، خصوصاً وأن تجارب المدرب البرتغالي الأخيرة لم تكن موفقة.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن مورينيو يضع العودة إلى ريال مدريد كهدف رئيسي له، فهو يتابع الفريق بشكل مستمر، ويترقب ما سيقدمه زين الدين زيدان هذا الموسم.

وأضاف التقرير أن مورينيو مستعد تماماً لتولي مهمة تدريب الريال في حال تم إقالة زيدان في المستقبل القريب بسبب سوء النتائج، علماً انه كان قريب من الحصول على هذه الفرصة بعد إقالة سانتياجو سولاري الموسم الماضي، لكن فلورنتينو بيريز فضل حينها إعادة المدرب الفرنسي.

الأكثر مشاهدة