سبورت 360- واصل المهاجم الفرنسي كريم بنزيما تألقه في بداية الموسم مع ريال مدريد ونجح بتجسيل هدف النادي الملكي الوحيد في المباراة التي جمعتهما أمس السبت مع بلد الويلد ضمن منافسات الأسبوع الثاني من عمر الدوري الإسباني.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

كريم بنزيما أيضاً كان قد نجح بالتسجيل في أول مباريات ريال مدريد بالدوري الإسباني الأسبوع الماضي ضد سيلتا فيجو، الأمر الذي أشار بدخول المهاجم الفرنسي أجواء الموسم الجديد سريعاً.

صحيفة “ماركا” الإسبانية أشادت بكريم بنزيما وبدوره الجديد داخل ريال مدريد خصوصاً بعد رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو في صيف العام الماضي 2018 إلى يوفنتوس الإيطالي.

ماركا ذكرت جماهير ريال مدريد في تقرير خاص لها أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان هو الذي كان دائماً يدافع عن مواطنه كريم بنزيما، وأن الأخير دائماً يرد ويحسم في الأوقات التي يحتاج الفريق له.

بنزيما مع زيدان يساوي نصف فريق ريال مدريد، سجل وحده 10 أهداف من أصل 20 هدفاً سجلهم جميع لاعبي الفريق الملكي في أخر 13 مباراة منذ عودة المدرب الفرنسي لقيادة الميرنجي.

المهاجم الفرنسي كان صاحب دور صناعة الفارق أمس في ظل الأداء المتوسط الذي قدمه لاعبو ريال مدريد طوال المباراة سواء على المستوى الهجومي أو الدفاعي لم يستحقوا عليه الفوز، ليخسر النادي الملكي نقطتين في وقت مبكر من عمر البطولة.

بلد الوليد صمدوا طوال المباراة بدون تلقي أى هدف حتى الدقيقة 81 التي شهدت تسجيل الفرنسي كريم بنزيما هدف ريال مدريد الأول والوحيد في المباراة بطريقة رائعة وإنهاء جيد.

وحقق ريال مدريد نتيجة مخيبة للآمال أمس الأحد في أول ظهور له هذا الموسم على ملعب سانتياجو بيرنابيو بالتعادل إيجابياً بهدف لمثله مع الصاعد مجدداً إلى الدوري الإسباني بلد الوليد ضمن منافسات الأسبوع الثاني من عمر الليجا.

الأكثر مشاهدة

أين ثورة ريال مدريد؟ تشكيلة عام 2014 تتكرر بتغييرات طفيفة !

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

سبورت 360 – حقق ريال مدريد نتيجة مخيبة للآمال أمس السبت في أول ظهور له هذا الموسم على ملعب سانتياجو بيرنابيو بالتعادل إيجابياً بهدف لمثله مع الصاعد مجدداً إلى الدوري الإسباني بلد الوليد ضمن منافسات الأسبوع الثاني من عمر الليجا.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

لاعبو ريال مدريد قدموا اداءاً متوسطاً للغاية طوال المباراة سواء على المستوى الهجومي أو الدفاعي لم يستحقوا عليه الفوز، ليخسر النادي الملكي نقطتين في وقت مبكر من عمر البطولة.

مباراة أمس ذكرت جماهير ريال مدريد بالموسم الماضي الكارثي الذي قدمه لاعبي النادي الملكي، وخسارتهم لجميع البطولات قبل حتى الدخول في الثلث الأخير من الموسم.

الجميع بعد نهاية الموسم الماضي وخلال التحضيرات تحدث عن ثورة حقيقية سيقوم بها ريال مدريد تحت قيادة مدربه العائد الفرنسي زين الدين زيدان صاحب الانجازات والتتويج بلقب دوري الأبطال 3 مرات على التوالي.

ECFD86C7-5935-4307-AAA7-00D428C23FF4

الموسم الماضي أشار بشكل قوي أن هناك بعض اللاعبين في ريال مدريد أصبحوا غير قادرين على المنافسة معدل الأعمار زاد في النادي الملكي وعملية التشبع بالبطولات من الواضح أنها سيطرة على البعض.

التحدث عن ثورة جاء بعد موسم كارثي، الجميع توقع أن الثورة ستطيح بالكثير من اللاعبين الذين ظهروا بشكل سيء الموسم الماضي، ولكن مع ثان لقاء في الدوري الإسباني لم يحدث ذلك.

ريال مدريد سقط متعادلاً على ملعبه بنتيجة 1-1 أمام الصاعد حديثاً بلد الوليد بتشكيلة لعب بمثلها تماماً في موسم 2014/2015 ضد ريال سوسيداد ذهاباً إياباً، فأين هى الثورة التي تحدثوا عنها قبل بداية الموسم.

تشكيلة ريال مدريد في لقاء العودة ضد ريال سوسيداد موسم 2014/2015


صحيفة ماركا ذكرت الجميع أن التشكيلة التي تكونت أمس من كورتوا، كارفاخال، راموس، فاران، مارسيلو، كاسيميرو، كروس، خاميس، بنزيما، بيل وإيكسو نفسها هى التي لعبت لقاءى ريال سوسيداد في موسم 2014/2015 ولكن بوجود كاسياس بدلاً من كورتوا، بيبي بدلاً من فاران ومودريتش بدلاً من كاسيميرو.

النادي الملكي هذا الموسم سقط خاسراً أمام سوسيداد في لقاء الذهاب على ملعب الأخير وقتها بنتيجة 4-2 بعد تقدمه بهدفين، ونجح بالفوز في لقاء العودة برباعية مقابل هدف.

تشكيلة ريال مدريد أمس تكررت مرتين في موسم 2014/2015 منذ حوالي 5 سنوات مع تغييرات طفيفة جداً، وأمام نفس الخصم ريال سوسيداد ذهاباً كما يظهر في صورة الموضوع وأمام نفس الفريق إياباً كما يظهر في التغريدة.

التشكيلة مماثلة لموسم 2014/2015 والنتائج مشابهة لما حدث الموسم الماضي، فأين هى الثورة التي تحدثوا عنها في ريال مدريد !؟

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – ظهر الكولومبي خاميس رودريجيز لأول مرة بقميص ريال مدريد منذ موسمين بعد عودته من فترة إعارة طويلة بصفوف بايرن ميونخ الألماني، في المباراة التي لعبها النادي الملكي أمس ضد بلد الوليد.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

ودفع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بالكولومبي خاميس رودريجيز في التشكيلة الأساسية بداية المباراة قبل أن يقرر استبداله بالبرازيلي فينيسيوس جونيور في الدقيقة 57 من عمر الشوط الثاني.

وقالت أوندا ثيرو الإسبانية صباح اليوم الأحد، أن على الرغم من ظهور خاميس رودريجيز أمس في التشكيلة الأساسية لريال مدريد إلا وأنه من المتوقع أن يغادر صفوف النادي الملك قبل انتهاء عمليات سوق الانتقالات.

وأفادت أوندا ثيرو أن ريال مدريد فقط ينتظر أى عرض رسمي قادم للتهلي عن خاميس رودريجيز قبل اليوم الثاني من شهر سبتمير القادم نهاية سوق الانتقالات الصيفية.

حقق ريال مدريد نتيجة مخيبة للآمال أمس الأحد في أول ظهور له هذا الموسم على ملعب سانتياجو بيرنابيو بالتعادل إيجابياً بهدف لمثله مع الصاعد مجدداً إلى الدوري الإسباني بلد الوليد ضمن منافسات الأسبوع الثاني من عمر الليجا.

وقدم لاعبو ريال مدريد اداءاً متوسطاً للغاية طوال المباراة سواء على المستوى الهجومي أو الدفاعي لم يستحقوا عليه الفوز، ليخسر النادي الملكي نقطتين في وقت مبكر من عمر البطولة.

الأكثر مشاهدة