سبورت 360 – ظهر الكولومبي خاميس رودريجيز لأول مرة بقميص ريال مدريد منذ موسمين بعد عودته من فترة إعارة طويلة بصفوف بايرن ميونخ الألماني، في المباراة التي لعبها النادي الملكي أمس ضد بلد الوليد.

ودفع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بالكولومبي خاميس رودريجيز في التشكيلة الأساسية بداية المباراة قبل أن يقرر استبداله بالبرازيلي فينيسيوس جونيور في الدقيقة 57 من عمر الشوط الثاني.

وقالت أوندا ثيرو الإسبانية صباح اليوم الأحد، أن على الرغم من ظهور خاميس رودريجيز أمس في التشكيلة الأساسية لريال مدريد إلا وأنه من المتوقع أن يغادر صفوف النادي الملك قبل انتهاء عمليات سوق الانتقالات.

وأفادت أوندا ثيرو أن ريال مدريد فقط ينتظر أى عرض رسمي قادم للتهلي عن خاميس رودريجيز قبل اليوم الثاني من شهر سبتمير القادم نهاية سوق الانتقالات الصيفية.

حقق ريال مدريد نتيجة مخيبة للآمال أمس الأحد في أول ظهور له هذا الموسم على ملعب سانتياجو بيرنابيو بالتعادل إيجابياً بهدف لمثله مع الصاعد مجدداً إلى الدوري الإسباني بلد الوليد ضمن منافسات الأسبوع الثاني من عمر الليجا.

وقدم لاعبو ريال مدريد اداءاً متوسطاً للغاية طوال المباراة سواء على المستوى الهجومي أو الدفاعي لم يستحقوا عليه الفوز، ليخسر النادي الملكي نقطتين في وقت مبكر من عمر البطولة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة