سبورت 360 – يبحث نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد عن حارس قوي للتعاقد معه في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بعد اقتراب الكوستاريكي كيلور نافاس من مغادرة سانتياجو برنابيو كجزء من صفقة البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكشفت صحيفة “أس” الإسبانية مساء اليوم الخميس، عن رغبة النادي الملكي ريال مدريد في التعاقد مع الإسباني المخضرم بيبي رينا حارس نادي أي سي ميلان الإيطالي، تحسباً لرحيل كيلور نافاس هذا الصيف.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن إدارة اللوس بلانكوس ريال مدريد ترى أن بيبي رينا الذي يبلغ من العمر 36 عاماً، هو الحارس المثالي لتعويض رحيل كيلور نافاس، حيث يمكن أن يكون حارساً بديلاً للبلجيكي تيبو كورتوا حتى يعود الأوكراني أندريه لونين من إعارته لنادي بلد الوليد في نهاية الموسم.

وقالت أن بيبي رينا هو الخيار الثاني في ميلان خلف الشاب جيانلويجي دوناروما، ويثق نادي ريال مدريد الإسباني في قدرته على إقناع النادي الإيطالي بالتخلي عن خدماته، ومن المتوقع أن المفاوضات مع الحارس خالية من أي صعوبات.

وذكرت أن اختيار ريال مدريد على بيبي رينا لم يأتي بعد خبرته الواسعة باللعب لأندية ليفربول وبايرن ميونخ ونابولي وميلان فقط، بل لأنه يملك أيضاً شخصية جذابة وقوية وأظهر قدرته على المساعدة في خلق جو إيجابي داخل غرفة خلع الملابس.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة