إبراهيم دياز

موقع سبورت 360 ـ أشارت صحيفة “آس” الإسبانية أن هناك قلق في ريال مدريد بسبب الإصابات العديدة التي تعرض لها الفريق في بداية الموسم الجاري.

لم يكن صيفًا هادئًا لمدريد. لا في الملعب، ولا في سوق الانتقالات، ولا في عيادة الفريق. انتكاسة إبراهيم ، التي أعلن عنها النادي رسميًا أمس ترفع الإصابات إلى 8. الغريب أن إبراهيم هو الذي كان قد افتتح القائمة. في الرابع عشر من يوليو ، وفي الأسبوع الأول من بداية الموسم ، كان من المعروف أنه عانى من إصابة في الغضلة ذات الرأسين بالساق اليسرى. بعد خمسة أيام فقط من انضمامه إلى التدريبات الجماعية تعرض لانتكاسة جديدة أبعدته لمدة ثلاثة أو أربعة أسابيع.

إلى جانب إصابتي إبراهيم كان هناك 6 لاعبين آخرين تعرضوا للإصابة، أولها أسينسيو في 24 يوليو، مع تمزق في الرباط الصليبي في لقاء آرسنال الودي أنهى موسمه. في 25 يوليو ، لحق به ميندي بإصابة في الفخذ الأيمن ولم يلعب سوى 90 دقيقة فقط في فترة ما قبل الموسم ولا يزال لم ينضم إلى التدريبات مع بقية زملائه في الفريق.

بعد ذلك طال الحظ السيئ يوفيتش، وكورتوا ، وماريانو، ثم رودريغو، وهازارد.

في المجموع هناك ثمانية إصابات لسبعة لاعبين ، 125 يوم دون لعب. خمسة منها (كل من إبراهيم وميندي ورودريغو وهازارد) كانت عضلية، في حين يمكن تصنيف الباقي (أسينسيو ، يوفيتش وكورتوا) كإصابات في العظم.

وحسب نفس المصدر يمكن توجيه الاتهام إلى الفرنسي غريغوري دوبونت مدرب اللياقة البدنية الجديد الذي خلف بينتوس وسيتم التدقيق في عمله من قبل النادي بشكل أكبر في الفترة القادمة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

زيدان سعيد بمستوى خاميس رودريجيز في التدريبات

رامي جرادات 22:17 21/08/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
خاميس رودريجيز

ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد بدأ يغيّر موقفه تجاه النجم الكولومبي خاميس رودريجيز الذي ارتبط بالرحيل عن النادي منذ بداية سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان خاميس على أعتاب الانتقال إلى نابولي، لكن العرض المقدم من النادي الإيطالي الذي يتضمن التعاقد مع اللاعب لمدة موسم على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء لم يعجب ريال مدريد.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أنه منذ عودة خاميس للتدريبات، وهو يحظى بإعجاب زيدان الذي يراقبه عن كثب، لدرجة أنه قام باستدعائه للمباراة الأولى ضد سيلتا فيجو، وذلك بعد أن كان خارج خططه للموسم القادم بشكل كامل.

وأضاف التقرير أن غياب لوكا مودريتش عن المباراة القادمة ضد بلد الوليد للإيقاف، قد يجعل زيدان يمنح الفرصة لخاميس لكي يشارك بشكل أساسي ويبرهن على قدراته داخل أرضية الملعب.

ورغم ذلك، ما زال مستقبل خاميس روردريجيز غامضاً حتى الآن، لأن النادي قد يضطر للتخلي عنه في حال أبرم صفقة سادسة سواء بالتعاقد مع بول بوجبا أو نيمار أو برونو فيرنانديز.

الأكثر مشاهدة

إدين هازارد

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة آس الإسبانية عن موعد تسجيل إدين هازارد نجم فريق نادي ريال مدريد الإسباني الجديد بدايته في الدوري الإسباني.

وانضم الدولي البلجيكي إلى صفوف الميرينجي خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية في صفقة كبيرة، ليكمل اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً انتقاله الحلم، بعد التعبير أكثر من مرة عن رغبته في ارتداء القميص الأبيض.

نجم ليل الفرنسي الأسبق قد مستويات جيدة خلال الفترة التحضيرية، ولكن داهمته إصابة في الفخذ، جعلته يغيب عن مباراة الجولة الافتتاحية للوس بلانكوس في الدوري الإسباني ضد سيلتا فيجو.

وتمكن فريق العاصمة الإسبانية من تحقيق انتصار مثير بثلاثية مقابل هدف واحد في ملعب بالايدوس، بعشرة لاعبين بعد طرد لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش.

الصحيفة المقربة من أسوار سانتياجو بيرنابيو ذكرت أن هازارد قد يسجل بداية مشواره في لا ليجا خلال مباراة ليفانتي على ملعب البيرنابيو يوم الرابع عشر من سبتمبر المقبل، مما يعني غيابه عن أول 3 جولات للريال في الليجا ضد سيلتا، بلد الوليد وفياريال.

وقد يحصل هازارد على التصريح الطبي للمشاركة مع منتخب بلجيكا في مباراتي تصفيات يورو 2020، مما سيمنحه فرصة استعادة لياقة المباريات قبل خوض لقاء ليفانتي.

الأكثر مشاهدة