إدين هازارد

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة آس الإسبانية عن موعد تسجيل إدين هازارد نجم فريق نادي ريال مدريد الإسباني الجديد بدايته في الدوري الإسباني.

وانضم الدولي البلجيكي إلى صفوف الميرينجي خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية في صفقة كبيرة، ليكمل اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً انتقاله الحلم، بعد التعبير أكثر من مرة عن رغبته في ارتداء القميص الأبيض.

نجم ليل الفرنسي الأسبق قد مستويات جيدة خلال الفترة التحضيرية، ولكن داهمته إصابة في الفخذ، جعلته يغيب عن مباراة الجولة الافتتاحية للوس بلانكوس في الدوري الإسباني ضد سيلتا فيجو.

وتمكن فريق العاصمة الإسبانية من تحقيق انتصار مثير بثلاثية مقابل هدف واحد في ملعب بالايدوس، بعشرة لاعبين بعد طرد لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش.

الصحيفة المقربة من أسوار سانتياجو بيرنابيو ذكرت أن هازارد قد يسجل بداية مشواره في لا ليجا خلال مباراة ليفانتي على ملعب البيرنابيو يوم الرابع عشر من سبتمبر المقبل، مما يعني غيابه عن أول 3 جولات للريال في الليجا ضد سيلتا، بلد الوليد وفياريال.

وقد يحصل هازارد على التصريح الطبي للمشاركة مع منتخب بلجيكا في مباراتي تصفيات يورو 2020، مما سيمنحه فرصة استعادة لياقة المباريات قبل خوض لقاء ليفانتي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة