زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد

موقع سبورت 360 – اقترب نادي ريال مدريد من إبرام صفقة جديدة من الدوري الإسباني، خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك في ظل المساعي الحثيثة التي تُراود إدارة الفريق الملكي من أجل تدعيم خط الوسط.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن اسم مارك روكا، لاعب إسبانيول، بات مطروحاً على طاولة ريال مدريد، مع العلم أن النادي الكتالوني يملك شرطاً جزائياً في عقد اللاعب، تبلغ قيمته 40 مليون يورو، ويمتد التعاقد بينهما حتى صيف 2022.

وأضافت الصحيفة المذكورة، أن صاحب الـ22 عاماً تمت متابعته بعد أن نال إعجاب مسؤولي المرينجي وكان أيضاً واحداً من أبرز اللاعبين في فوز إسبانيا بكأس أمم أوروبا للشباب.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن إدارة ريال مدريد تدرك أنه سيكون لاعباً ذو أهمية في غضون عامين، وتكمن أسباب الاهتمام به، في أنه قادر على اللعب كبديل لكاسميرو، حيث سيعطي للبرازيلي الكثير من الراحة خاصة بعد أن خاض كوبا أمريكا هذا الصيف.

واختتمت الصحيفة تقريرها بالقول: “إسبانيول واضح؛ فمن يريد اللاعب عليه دفع 40 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي، ومن جانب ريال مدريد فسيحاول تقليل قيمة العملية أو إدراج أحد لاعبيه كما فعلوا في مناسبات سابقة”.

وخاض لاعب الوسط الشاب، 35 مباراة مع الفريق الكتالوني في الموسم المنصرم، سجل خلالها هدفاً في مختلف المسابقات، حيث كان أحد ركائزه الأساسية رغم صغر سنه.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة