والد نيمار يتابع سيرجيو راموس على انستجرام !

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

قام السيد نيمار دا سيلفا والد البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا مهاجم وجناح باريس سان جيرمان بمتابعة الإسباني سيرجيو راموس قائد نادي ريال مدريد على موقع التواصل الإجتماعي انستجرام.

وافتعل والد البرازيلي نيمار جونيور ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي بمتابعة سيرجيو راموس قائد ريال مدريد، في ظل أزمة نجله الحالية والغموض حول مستقبله مع باريس سان جيرمان.

أصبح البرازيلي نيمار دا سيلفا جونيور على بعد خطوات قليلة من الرحيل عن صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الأيام المتبقية من سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وارتبط اسم نيمار في الأيام الأخيرة بالعودة مجدداً إلى الدوري الإسباني من بوابة فريقه القديم برشلونة أو عن طريق الغريم الأبيض ريال مدريد، ولكن هناك الكثير من الشكوك حول وجهته الحقيقية حتى الآن.

https://www.instagram.com/tv/B1RMyLuArER/?igshid=1crrn9t2ftu4d

وابعتد نيمار عن المشاركة مع فريقه باريس سان جيرمان في بداية الدوري الفرنسي، بعد قرار من السيد ليوناردو المدير الرياضي لنادي العاصمة الفرنسية.

الأكثر مشاهدة

نيمار

فجّر والد النجم البرازيلي نيمار مفاجأة مدوية أصبحت حديث وسائل الإعلام صباح اليوم الثلاثاء بعد أن قام بمتابعة سيرجيو راموس قائد ريال مدريد على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وارتبط نيمار بالرحيل عن باريس سان جيرمان خلال الميركاتو الصيفي الحالي، فهو لا يشعر بالسعادة ويريد خوض تجربة جديدة، كذلك تسعى الإدارة للتخلص منه بسبب سلوكه المثير للجدل، ولإعادة ضبط ميزانية النادي أيضاً.

ومنذ أكثر من أسبوعين، دخل ريال مدريد وبرشلونة في منافسة شرسة للحصول على خدمات اللاعب، وهناك تضارب بالأنباء في وسائل الإعلام بشكل مستمر حول وجهته القادمة.

واعترفت صحيفة سبورت الكاتالونية أن نيمار بات أقرب للنادي الملكي بعد أن قام والده بمتابعة سيرجيو راموس صباح اليوم، فقد اعتبرت أن هذه إشارة واضحة إلى أن المفاوضات تطورت بين الطرفين، أو أن النادي الملكي تقدم بعرض مغري لنجله.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن والد نيمار يتابع فينيسيوس وكاسيميرو من ريال مدريد، وهذا أمر طبيعي لكون كلا اللاعبين برازيليين ويعدان صديقين لنجله، لكن متابعة سيرجيو راموس الذي يعد قائد ورمز الريال في الوقت الحالي أمر مثير للاهتمام وورائه شيء مهم بكل تأكيد.

الأكثر مشاهدة

نيمار

نشرت صحيفة ماركا الإسبانية توقعات بعض الصحفيين المشهورين في إسبانيا بخصوص مستقبل البرازيلي نيمار مهاجم باريس سان جيرمان في ظل المنافسة الشرسة عليه من ناديه السابق برشلونة والغريم التقليدي ريال مدريد.

ويسعى باريس سان جيرمان لبيع نيمار هذا الصيف بسبب سلوك اللاعب المثير للجدل، كما يريد النادي الابتعاد عن أية عقوبات محتملة فيما يخص قوانين اللعب المالي النظيف، والناديان الوحيدان المهتمان باللاعب هما الريال والبرسا.

وما زال مستقبل نيمار معلقاً حتى هذه اللحظة، وهناك تضارب بالأنباء في كل يوم، لكن ما هو مؤكد أن باريس سان جيرمان يفضل بيع اللاعب لريال مدريد، بينما يريد نيمار العودة إلى برشلونة للعب رفقة ليونيل ميسي ولويس سواريز مجدداً.

وفيما يلي آراء 4 صحفيين بخصوص وجهة نيمار القادمة:-

إيمليو كونتريراس (يرشح انتقاله إلى برشلونة)

نيمار يريد اللعب في برشلونة مجدداً، وباريس يريد التخلص منه، الكرة في ملعب رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو، وقد بدأ الأخير بالفعل تحركاته لحسم الصفقة.

هوجو سيريزو (يرشح انتقاله إلى ريال مدريد)

عملية انتقاله إلى برشلونة شبه مستحيلة، باريس لا يريد إعادة نيمار لملعب الكامب نو بسبب العلاقة السيئة التي تربطه بالنادي الكاتالوني، بالإضافة إلى عدم امتلاك الأخيرة قدرة مالية لإبرام الصفقة في الوقت الراهن، ولا يمكنه أيضاً توفير راتبه المرتفع.

جي إل كالديرون (يرشح انتقاله إلى برشلونة)

ببساطة نيمار يفضل خيار برشلونة، وإرادة اللاعب هي من تلعب دوراً في مثل هذه الصفقات، يريد العودة للعب مع ميسي وسواريز مجدداً، وباريس يعلم أن برشلونة هو الخيار الوحيد المتاح أمامه للتخلص من نيمار.

جي سي دياز (يرشح انتقاله إلى ريال مدريد)

لا يمكن للنادي الذي يعاني مؤخراً أن يسمح بعودة أفضل لاعب قادر على صناعة الفارق إلى لغريه التقليدي، فلورنتينو بيريز لن يسمح له بالعودة، وسيضمه مهما كلفه الأمر.

الأكثر مشاهدة