هل ريال مدريد في حاجة لصفقات أخرى؟ مارسيلو يجيب

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

أجاب المدافع البرازيلي المخضرم مارسيلو دا سيلفا الظهير الأيسر لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، عن ما إذا كان فريقه في حاجة إلى صفقات جديدة خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد الدولي البرازيلي مارسيلو دا سيلفا الذي يبلغ من العمر 30 عاماً، أن ريال مدريد الإسباني ليس بحاجة لصفقات أخرى هذا الصيف، مشيراً إلى أن الفريق يمتلك لاعبين على أعلى مستوى.

وتحدث مارسيلو في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً: “لسنا في حاجة لصفقات أخرى، لدينا فريق جيد، سيكون الأمر صعباً ، لكن إذا ركزنا جميعاً على مهامنا، فبإمكاننا الفوز بكل شيء”.

وأضاف: “لقد تعلمت أن أتنافس على جميع الألقاب منذ أن وصلت إلى ريال مدريد، ولن يكون الأمر مختلفاً هذا العام وسنناضل من أجل الفوز بالدوري ودوري الأبطال وكوبا ديل ري”.

وعن الصعوبات التي واجهها في الموسم الماضي: “لقد تعلمت أن أعيش بالنقد وأن أواصل القيام بشيء، وأنا أعرف أفضل من أي شخص آخر عندما أكون في حالة جيدة أو عندما أكون في حالة سيئة، النقد لا يزعجني”.

الأكثر مشاهدة

تقدم نادي ريال مدريد باستئناف للاتحاد الإسباني لكرة القدم ضد البطاقة الحمراء التي تلقاها النجم الكرواتي لوكا مودريتش خلال مباراة سيلتا فيجو التي انتهت بفوز الفريق الملكي بثلاثة أهداف مقابل هدف يتيم، وذلك ضمن إطار الجولة الافتتاحية من بطولة الليجا.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

وأشهر الحكم بطاقة حمراء بشكل مباشر في وجه مودريتش بحلول الدقيقة 56 بسبب عرقلته دينيس سواريز لاعب سيلتا فيجو، الأمر الذي يجعله مهدداً بالإيقاف لمدة تتراوح من مباراة واحدة إلى 3 مباريات.

ووثّق الحكم الواقعة في تقريره “لقد ضرب لاعب الخصم على منطقة وتر آخيل دون أن يكون لديه فرصة للمنافسة على الكرة”، وبالتالي فإن عقوبته لن تقل عن الإيقاف لمدة مباراة واحدة.

وطعن ريال مدريد بتقرير حكم المباراة لأنه يرى وصف الحالة ليس دقيقاً، وذلك لكون لوكا مودريتش كان يريد الحصول على الكرة وهو مندفع، ولم يقصد أبداً إيذاء دينيس سواريز.

وتنص المادة 123 من القانون التأديبي المتعلق باللعب العنيف والذي على الأغلب سينطق على لوكا مودريتش بأن اللاعب الذي قوم بسلوك عنيف ولا ينتج عنه أضرار وعواقب وخيمة، تكون العقوبة المستحقة عليه من مباراة إلى ثلاث مباريات.

ويحاول ريال مدريد أن لا يجعل مودريتش يخضع لهذه المادة، وأوضح في تقرير الاستئناف أن النجم الكرواتي كان يحاول استخلاص الكرة فقط.

الأكثر مشاهدة

كيليان مبابي

ذكرت صحيفة لو باريزيان الفرنسية أن كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الشباب حسم قرار بالانتقال إلى ريال مدريد في الصيف المقبل وتحقيق حلم الطفولة.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

وارتبط مبابي بالانتقال إلى النادي الملكي منذ أن كان في صفوف موناكو وحتى الصيف الحالي، لكن الصفقة لم تتم بسبب تمسك النادي الباريسي باللاعب.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن مبابي قرر أن يكون الموسم الحالي هو الأخير له مع باريس سان جرمان، بعدها سينتقل للعب في ريال مدريد من أجل التقدم خطوة أخرى في مسيرته الاحترافية.

وأضاف التقرير أن مبابي يطمح للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا مع باريس قبل انتقاله إلى الريال، كما سيسعى للفوز بلقب يورو رفقة منتخب بلاده فرنسا، وذلك من أجل الفوز بجائزة الكرة الذهبية.

ويعد مبابي من أفضل المواهب الصاعدة في العالم إن لم يكن الأفضل بشاهدة الكثيرين، وهناك اعتقاد سائد في وسائل الإعلام ولدى المتتبعين أن مستقبله سيكون في ريال مدريد بنهاية المطاف.

يذكر أن كيليان مبابي يعد اللاعب الأعلى قيمة سوقية في العالم، حيث يبلغ سعره بحسب موقع ترانسفير ماركت العالمي 200 مليون يورو، متفوقاً على زميله نيمار الذي تبلغ قيمته السوقية 180 مليون يورو.

الأكثر مشاهدة