جاريث بيل

موقع سبورت 360 – نجح فريق نادي ريال مدريد في تحقيق البداية المأمولة من قبل جماهيره بالانتصار على مضيفه، سيلتا فيجو على ملعب بالايدوس بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف واحد ضمن الجولة الثانية من الدوري الإسباني.

الميرينجي ظهر بصورة مغايرة تماماً لما قدمه خلال الفترة التحضيرية، حيث بدا أكثر تماسكاً في وسط الملعب، وأكثر قدرة على التنافس وتسيير المباراة بالشكل الجيد.

دعونا نلقي الضوء على بعض الملاحظات المهمة من مباراة اليوم:

1- فاجأ المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان الجميع بإشراك جاريث بيل، النجم الويلزي المغضوب عليه منذ نهاية الموسم الماضي من زيزو، أساسياً ضد سيلتا، وهي المباراة الصعبة في ملعب صعب لطالما عانى فيها الريال وبرشلونة وكبار أندية لا ليجا.

2- أيضاً كانت مفاجآة كبيرة من جانب أسطورة الكرة الفرنسية، عدم إشراك أي لاعب جديد، بعدما كان من المفهوم الريال سيقوم بثورة في التشكيلة، حتى يستطيع نسيان ما حدث في الموسم الماضي، وتقديم موسم جديد قوي.

3- جاريث بيل ظهر بشكل مميز للغاية على مدار الشوطين، وكان رجل المباراة الأول بتحركاته الذكية، والفورمة الفنية والبدنية العالية التي أظهرهما الويلزي.

4- بيل صنع الهدف الأول وأهدر فرصاً أخرى ويبدو أنه عازم على طوي صفحة الماضي وتقديم صورة أفضل عن نفسه خلال هذا الموسم. في حال استمرار بيل على هذا المستوى، فسيكون بمثابة صفقة جديدة رائعة بالنسبة للوس بلانكوس.

5- وسط ملعب الريال بدا أفضل كثيراً من الموسم الماضي وفترة الإعداد، في وجود نفس الثلاثي: كاسيميرو، كروس ومودريتش. هذا الثلاثي كان نشيطاً واستطاع مجاراة وسط سيلتا، وقام بواجباته الدفاعية والهجومية بشكل طيب للغاية.

6- توني كروس مارس هوايته المفضلة وسجل هدفاً جميلاً من تسديدة ولا أروع.

7- أهم مكاسب الريال من مباراة اليوم كان ردة فعله القوية على طرد مودريتش واللعب بعشرة لاعبين، حيث لم يركن للدفاع من أجل الدفاع عن تقدمه، بل هاجم وسجل الهدف الثاني ثم الثالث. هذه الشخصية كانت تنقص الفريق في الموسم المنقضي وعودتها يعني ريال مدريد منافساً بقوة على الألقاب الكبرى هذا الموسم.

8- كورتوا كذلك تحسن كثيراً اليوم وقام ببعض التصديات المهمة التي تمنحه جرعة جيدة من الثقة للاستمرار كحارس أساسي في عرين الملكي.

9- في المقابل، ظهر دفاع الريال بشكل مقلق للغاية، لا أتحدث فقط عن هفوات أودريوزولا، ولكن حتى فاران وراموس خلفوا بعض المساحات التي كاد يستغلها سيلتا للتسجيل على مدار الشوطين. ما هو مؤكد أن الريال بحاجة للتحسن دفاعياً.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة