حقق فريق آرسنال فوزاً مهماً وصعباً على حساب ضيفه بيرنلي بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهما على ملعب الإمارات بالعاصمة الإنجليزية لندن في افتتاح الجولة الثانية من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشهدت المباراة على تألق كبير من جانب الإسباني داني سيبايوس، صانع الألعاب المنتقل إلى آرسنال على سبيل الإعارة لمدة موسم من صفوف ريال مدريد.

سيبايوس نجح بتقديم أوراق اعتماده سريعاً في ثاني ظهور له بقميص آرسنال وأول مباراة أساسية له مع المدفعجية منذ انتقاله إليهم من صفوف ريال مدريد، الأمر الذي يؤكد على موهبته الحقيقية المنتظرة بقوة.

داني سيبايوس لعب اليوم 88 دقيقة قبل أن يتم استبداله بالأوروجياني لوكاس توريرا، ليخرج تحت تصفيقات حارة من جماهير آرسنال التي ملأت ملعب الإمارات وأستمتعت بلاعب ريال مدريد المعار إلى صفوف فريقها.


الشاب الإسباني نجح في أول ظهور له أساسي مع آرسنال بدخول التاريخ وصناعة هدفى المباراة ، ليصبح داني سيبايوس ثالث لاعب لأرسنال في التاريخ ينجح بصناعة هدفين أو أكثر في أول مباراة أساسية له بقميص الجانرز بعد راى بارلور وهينريك ميختاريان.

سيبايوس تفوق على الجميع اللاعبين داخل أرضية الملعب من جانب الفريقين، هو أكثر لاعب استحوذ على الكرة طوال المباراة وأكثر من لمسها (97 مرة).

أيضاً سيبايوس أظهر قدرة هجومية رائعة حيث بجانب صناعته لهدفى آرسنال في المباراة، نجح بصناعة 4 فرص أخرى للتسجيل بالإضافة إلى عدد تمريراته للكرة 70 مرة أكثر من أى لاعب أخر في المباراة.


وانضم سيبابوس إلى آرسنال لمدة موسم على سبيل الإعارة بعد تقديمه أداء رفيع مع منتخب إسبانيا للشباب في بطولة يورو 2019 تحت 23 عاماً، حيث يرغب صانع ألعاب بيتيس السابق بالعودة مجدداً إلى ريال مدريد لإثبات نفسه بعد اكتساب بعض الخبرات.


تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة