كشفت شبكة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية صباح اليوم السبت، عن إصرار المدرب المخضرم كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي نابولي، على التعاقد مع النجم الكولومبي المتألق خاميس رودريجيز هذا الصيف من نادي ريال مدريد الإسباني، بالرغم من تغير موقف مدربه زين الدين زيدان بشأن مستقبله مع الفريق.

ومن المفهوم أن مستقبل الدولي الكولومبي حائر بين نابولي وأتلتيكو مدريد الإسباني، حيث يرغب كلا الناديين في الحصول على خدمات لاعب بايرن ميونخ الألماني السابق.

ولكن تغيرت وضعية النجم الكولومبي خاميس رودريجيز في ريال مدريد حيث أن هناك تفكير في إبعاده عن قائمة اللاعبين المتاحين للبيع في سوق الانتقالات، وبالتالي بإمكانه ان يتواجد في تشكيلة المدرب زين الدين زيدان أثناء أولى جولات الليجا أمام سيلتا فيجو.

ووفقاً للشبكة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن إدارة نادي نابولي الإيطالي ما زالت تضع الدولي الكولومبي خاميس رودريجيز على رأس قائمة أولوياتها، فالسعي وراء المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي قائد إنتر ميلان السابق لم يؤثر نهائياً على احتمالية وصول لاعب النادي الملكي ريال مدريد للفريق الجنوبي.

وذكرت أن على الرغم من أن زيدان قرر الإبقاء على خاميس رودريجيز مع ريال مدريد في الموسم الجديد بعد الإصابات التي ضربت الفريق، إلا أن نادي نابولي الإيطالي لم ييأس من محاولاته لضم الكولومبي المخضرم، حيث يبقى النادي الجنوبي بابه مفتوحاً أملاً في ضمه خلال الأسبوع الأخير من سوق الانتقالات.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة