داني كارفاخال

موقع سبورت 360 – أعطى المجلس الأعلى للرياضة الضوء الأخضر لاقتراح العفو الصادر عن الاتحاد الاسباني لكرة القدم ، والذي طلب سحب العقوبة عن بعض اللاعبين الممنوعين من المشاركة في الجولة الأولى من الليجا.

وكان من المقرر أن يغيب عدد من اللاعبين عن الجولة الافتتاحية من الدوري الإسباني بسبب تراكم البطاقات الصفراء في الجولة الاخيرة من الموسم الماضي ، قبل أن يطلب رئيس الاتحاد الإسباني رفع العقوبة وفقاً للقانون الجديد.

وقال بيان صادر عن المجلس الأعلى للرياضة اليوم الجمعة : “بعد تحليل الوضع ، فقد قررنا الاستجابة لقرار العفو المقدم من الاتحاد الإسباني وسحب العقوبة المذكورة ، ويمكن لهؤلاء اللاعبين المشاركة في الجولة الأولى من الليجا”.

وبهذه الطريقة ، فإن أكبر المستفيدين من قرار العفو هم فالنسيا وريال سوسيداد ، حيث سوف يسترد كل فريق لاعبين اثنين في مباراة الفريقين يوم السبت ، بالإضافة إلى عودة داني كارفاخال إلى تشكيلة ريال مدريد ضد سيلتا فيجو.

وكان الاتحاد الإسباني لكرة القدم قد وافق في 31 يوليو / تموز على تعديل القانون التأديبي الخاص بتراكم البطاقات الصفراء ، حيث كان القانون الجديد سيطبق بشكل رسمي ابتداءً من الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني هذا الموسم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة