زين الدين زيدان

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية بأن حالة من القلق تضرب فريق ريال مدريد قبل مباراته المنتظرة ضد سيلتا فيجو مساء غد السبت، ضمن فعاليات الجولة الأولى من الدوري الإسباني هذا الموسم 2019 / 2020.

فترة الإعداد الصيفية بالنسبة لفريق ريال مدريد لم تسير على نحوٍ جيد، حيث تعرض المرينجي للكثير من الخسائر، وانتصر فقط في مباراتين من أصل 6، وتلقت شباكه 18 هدفاً منهم 7 فقط في مباراة واحدة أمام جاره أتلتيكو مدريد.

وأشارت الصحيفة أن أداء ريال مدريد في المباريات التحضيرية للموسم الجديد، جعل الجميع يشعر بالشك من إمكانية نجاح الريال هذا الموسم.

مباراة سيلتا فيجو المقبلة بالنسبة للفرنسي زين الدين زيدان مدرب الريال، ونجوم الفريق ليست مجرد مباراة افتتاحية للموسم الجديد، بل هي مباراة من أجل استعادة الثقة من جديد.

أي نتيجة غير الفوز ستحدث مساء غد، تعني على الفور زيادة التوتر والضغط على زيدان ولاعبيه في الأيام المقبلة.

وأكملت الصحيفة أن زيدان يعلم بأنه تحت المنظار، والموقف برمته مقلق للغاية، والوضع يبدو معقداً على الريال في مباراة غد أمام سيلتا فيجو.

زين الدين زيدان

زين الدين زيدان

وأضافت “ماركا” أن الأمور لم تسير بشكلٍ جيد قبل بداية الموسم، بعد فشل زيدان في التعاقد مع هدفه الأهم الفرنسي بول بوجبا، مروراً بظهور البلجيكي إيدين هازارد بمستوى باهت قبل انطلاق الموسم، وعدم وصول زيدان للتشكيلة الأساسية التي سيلعب بها في الموسم الجديد.

حالة ريال مدريد الحالية تشبه حالته التي ظهر عليها في الموسم الماضي، وهذا شيء جعل زيدان يشعر بالقلق، ولكنه يأمل في تحقيق الفوز على سيلتا فيجو من أجل استرداد ولو جزء صغير من ثقة اللاعبين في أنفسهم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة