زين الدين زيدان

موقع سبورت 360 – أصبح المدرب زين الدين زيدان على وشك الخروج من ريال مدريد للمرة الثانية في غضون ما يزيد قليلاً عن عام بسبب الخلافات الكبيرة في وجهات النظر مع مجلس إدارة النادي.

وقرر المدرب الفرنسي الفائز بلقب دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات الرحيل عن ريال مدريد في مايو 2018 ، بعد أيام فقط من الفوز على ليفربول في كييف ، قبل أن يقرر العودة قبل نهاية الموسم الماضي.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الخميس أن الفشل من جانب ريال مدريد في التوقيع مع بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد قد يؤدي إلى خروج زيدان البالغ من العمر 47 عاماً خلال الأيام القادمة.

وقال الصحفي الإسباني دييجو توريس لصحيفة “الإندبندنت” البريطانية : “عدم التوقيع مع بوجبا يضع زيدان على شفا الاستقالة ، ريال مدريد وعد زيدان شخصياً بأنه سيجلب بوجبا ، الوضع الآن يبدو أنه سيء”.

وأفاد نفس المصدر أن الحالة بين المدرب زين الدين زيدان والرئيس فلورنتينو بيريز وصلت إلى نقطة الانهيار بسبب عدم الالتزام بالوعود التي قطعها رئيس النادي باجراء عدد من الصفقات خلال الصيف الجاري.

ونشرت صحيفة “توك سبورت” البريطانية عدد من الأسماء المرشحة لقيادة ريال مدريد في حال استقالة زيدان ، ومن بينها ماوريسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام، يورجن كلوب مدرب ليفربول وأوناي إيمري مدرب آرسنال.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة