نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان

موقع سبورت 360 – تحول مصير اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان إلى مادة دسمة لوسائل الإعلام، فاللاعب الذي كان بطل الميركاتو قبل عامين، يُخطط الآن لعملية هروب جديدة، لكن هذه المرة إلى ريال مدريد.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن ريال مدريد حصل على الضوء الأخضر من أجل التعاقد مع نيمار دا سيلفا، حيث يبدو رئيس النادي الباريسي منفتحاً على فكرة ارتداء النجم البرازيلي للقميص الأبيض بدلاً من الانتقال لأي فريق آخر.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية: “ريال مدريد متفائل بشأن التعاقد مع نيمار لكن ينبغي عليه التخلص من بعض العناصر قبل كل شيء.. فالإدارة الملكية تريد بيع خاميس، بيل وماريانو قبل التعاقد مع البرازيلي لأن الصفقة قد تكلف مبلغاً قريباً من الـ200 مليون يورو بالإضافة الرواتب”.

ويحظى جاريث بيل باهتمام بايرن ميونخ، بينما يريد موناكو ضم ماريانو دياز، أما أتلتيكو مدريد ونابولي فلا يزالان حريصان على التعاقد مع خاميس رودريجيز قبل إغلاق نافذة الانتقالات بنهاية الشهر الجاري.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن التفاؤل يكبر في مكاتب سانتياجو برنابيو ويأمل مسؤولو النادي الملكي بإنهاء الصفقة قبل بداية الليجا، سيما وأن باريس سان جيرمان يريد بيع نيمار وأكد مسؤولوه وجود مفاوضات مع ريال مدريد.

واختتمت الصحيفة تقريرها بالقول: “زيدان أعطى الموافقة لقدوم نيمار.. النجم البرازيلي يملك علاقات جيدة مع لاعبي الفريق ويعلم أنه سيكون مُرحباً به عندما يأتي”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة