خاميس رودريجيز

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إيطالية أن نادي نابولي الإيطالي قد استسلم في سباق التعاقد مع خاميس رودريجيز نجم فريق نادي ريال مدريد الإسباني، وقرر صرف النظر عن الصفقة المحتملة.

ومن المفهوم أن مستقبل الدولي الكولومبي حائر بين نابولي وأتلتيكو مدريد الإسباني، حيث يرغب كلا الناديين في الحصول على خدمات لاعب بايرن ميونخ الألماني السابق.

وأتت هزيمة الميرينجي الساحقة في ديربي مدريد على يد الأتلتي في مسابقة كأس الأبطال الدولية الودية بسباعية، لتضرب صفقة انتقال اللاعب إلى واندا ميتروبوليتانو في مقتل، ويصبح نابولي الخيار الأوفر حظاً للحصول على خدمات اللاعب في الموسم المقبل.

إلا أن مطالب النادي الملكي جعلت نابولي يتراجع عن إتمام الصفقة، حيث يرغب مسؤولو البارتينوبي في استعارة اللاعب، بينما يريد الريال بيعه بصفة نهائية.

لاجازيتا ديلو سبورت، الصحيفة الإيطالية الشهيرة ذكرت أن دي لاروينتس رئيس نابولي يفضل صرف المبلغ المطلوب من اللوس بلانكوس، لانتداب هيرفينج لوزانو الجناح المكسيكي المميز، الذي يتميز عن خاميس بصغر سنه.

وتحاشى كارلو أنشيلوتي المدير الفني الإيطالي المخضرم لفريق الكالتشيو الحديث عن صفقة خاميس المحتملة خلال مباراة برشلونة يوم الجمعة الماضي “لا أريد الحديث عن خاميس اليوم. أنا هنا للحديث عن المباراة وليس للإشارة إلى صفقات نابولي هذا الموسم”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة