هازارد: حلمت دائماً باللعب لريال مدريد وزيدان قدوتي

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
إيدين هازارد

موقع سبورت 360- أعرب إيدين هازارد عن سعادته الغامرة بعد قضاء أول شهر مع ناديه الجديد ريال مدريد، والذي يثق بأنه سيحقق معه الكثير من الإنجازات.

وارتدى النجم البلجيكي القميص رقم 7 بعد أن قام النادي بإعلان أرقام لاعبيه للموسم الجديد بعد أن نجح اللاعب في تسجيل أولى أهدافه بقميص المرينجي في مرمى ريد بول سالزبورج في المباراة الودية التي أقيمت قبل أيام.

وكرر النجم السابق لتشيلسي حديثه عن تحقق حلمه بارتداء قميص الريال وذلك في حواره مع صحيفة الكوريري ديلا سيرا الإيطالية: “منذ ان كنت طفلاً وأنا أحلم بارتداء هذا القميص، وعندما طرق الريال على بابي كان هناك شىء واحد يمكنني فعله وهو أن أفتح لهم، لقد قضيت في تشيلسي سنوات رائعة ولكنني هنا في الجنة السابعة”.

أضاف إيدين: “كان زين الدين زيدان هو أحد أبطالي عندما كنت طفلاً وكنت أعلق له ملصق في غرفتي والآن أتيحت لي الفرصة للتدرب تحت يده، أريد أن أحقق مع الريال كل ما أستطيع تحقيقه وأن أكون مفيداً للمدرب ولزملائي”.

وعن رؤية البعض له بأنه شبيه لميسي بسبب قصر قامتهما قال: “إذا كنت شغوفاً بكرة السلة ستكون هذه مشكلة ولكن كرة القدم رياضة ديموقراطية والموهبة لا تقاس بالسنتيمترات”.

وعن انتقال مواطنه روميلو لوكاكو إلى إنتر ميلان قال: “إنه مهاجم رائع ويعرف كيف يتكيف تحت أي ظروف ومعه فإنني أرى أن المنتخب البلجيكي يلعب بشكلٍ أفضل”.

الأكثر مشاهدة

ماريانو دياز مهاجم ريال مدريد

ذكرت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية ان نادي روما يفكر جدياً بالتعاقد مع ماريانو دياز مهاجم ريال مدريد خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن روما يرى في ماريانو دياز بديل مناسب لإدين دجيكو في حال رحيل الأخير عن صفوف الفريق والانتقال إلى إنتر ميلان.

ويواجه ريال مدريد مشكلة بالتخلص من ماريانو دياز هذا الصيف كونه لم يتلقى أي عروض حقيقة من أجل اللاعب، وكان نادي ليون الوحيد الذي تقدم بعرض رسمي، لكن ماريانو رفض فكرة العودة إلى الدوري الفرنسي.

وأضاف التقرير أن روما يريد التعاقد مع ماريانو لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، مع إلزام الشراء في الصيف القادم، وهو الاقتراح الذي قد يرفضه ريال مدريد لرغبته في بيع اللاعب بشكل نهائي.

وكان ريال مدريد قد رفض عرضاً من نابولي للتعاقد مع خاميس رودريجيز بنفس الطريقة، حيث يسعى فلورنتينو بيريز لبيع اللاعبين الغير مرغوب بهم من قبل المدرب زين الدين زيدان بشكل نهائي لكي يمول الصفقات القادمة.

الأكثر مشاهدة

مارسيلو نجم ريال مدريد

اعترف النجم البرازيلي مارسيلو أنه رفض الانتقال إلى يوفنتوس والالتحاق بصديقه المقرب كريستيانو رونالدو في الصيف الماضي بسبب عشقه لريال مدريد وعدم رغبته بالرحيل عن النادي.

وارتبط مارسيلو بالرحيل عن النادي الملكي في صيف 2018، وتم تداول هذه التقارير طوال الموسم الماضي أيضاً، لكن اللاعب رفض جميع العروض التي وصلته من يوفنتوس وإنتر ميلان وقرر البقاء في ملعب سانتياجو برنابيو.

وقال مارسيلو في مقابلة أجراها مع صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية “تلقيت اتصالات كثيرة من الأندية الإيطالية، لكن ما كان يقال مجرد شائعات صحفية”.

وتابع “شعرت دائماً أن هناك شيء يربطني بريال مدريد، الحقيقة هي أني أحب ريال مدريد، إنه منزلي وأفضل نادي على هذا الكوكب، لا يمكن مقارنة الريال بأي شيء آخر في عالم الرياضة”.

وأنهى مارسيلو حديثه “عندما لا يفوز ريال مدريد، يبدو وكأن العالم يتراجع، لقد أعطى هذا النادي الكثير لكرة القدم، أكثر مما تلقاه، الآن لدينا مزيج من الشباب والخبرة، مع التواضع والتصحيح سنعود أقوياء مرة أخرى”.

الأكثر مشاهدة