حقق ريال مدريد فوزاً معنوياً بهدف نظيف على ريد بول سالزبورج خلال المباراة الودية التي جمعتهما على ملعب “ريد بول أرينا” ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد 2019-2020.

وبدأ زين الدين زيدان المباراة بتشكيلة غير مؤلفة بعض الشيء، حيث دفع بثلاثة مدافعين في المحور هم سيرجيو راموس ورافاييل فاران والوافد الجديد إيدير ميليتاو، وعلى الأطراف لعب مارسيلو وداني كارفاخال، بينما تولى كاسيميرو وتوني كروس محور خط الوسط، ولعب أمامهما إيسكو كصانع ألعاب، وفي خط الهجوم تواجد كريم بنزيما وإدين هازارد.

وتمكن إدين هازارد من فك العقدة وأحرز هدف اللقاء الوحيد والأول له بقميص ريال مدريد، وذلك بالدقيقة 19 بعد أن راوغ مدافعين وسدد كرة ماكرة من خارج منطقة الجزاء فشل الحارس في الوصول لها.

وواصل ريال مدريد تقديم أداء متواضع في معظم أوقات المباراة، ويبدو أن الفريق ما زال يعاني على الصعيدين الدفاعي والهجومي، وهناك عشوائية في خط الوسط ومساحات شاسعة يستغلها الخصم دائماً.

وأجرى زين الدين زيدان العديد من التبديلات في الشوط الثاني، أبرزها إخراج إدين هازارد والدفع بالمهاجم الصربي لوكا يوفيتش الذي أهدر فرصتين محققتين للتسجيل في الشوط الثاني، كما أقحم البرازيلي الشاب فينيسيوس بدلاً من إيسكو، ولعب لوكاس فاسكيز في مكان كريم بنزيما.

وهذه آخر مباراة يخوضها ريال مدريد خلال الجولة التحضيرية، بعد أن خاض 5 مباريات سابقة حقق الفوز في واحدة وتلقى 3 هزائم وتعادل أخرى ثم انتصر بركلات الترجيح.

الأكثر مشاهدة

هازارد يكسر صيامه التهديفي بهدف تقدم الريال على ريد بول .. فيديو

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
إدين هازارد

موقع سبورت 360 – نجح إدين هازارد نجم فريق نادي ريال مدريد الإسباني في وضع فريقه في المقدمة خلال مباراة ريد بول سالزبورج النمساوي الودية الجارية الآن.

ويواصل الميرينجي استعداده لبدء منافسات الدوري الإسباني خلال أيام، وينتاب عشاق اللوس بلانكوس بعض القلق حيال النتائج السلبية لفريق العاصمة الإسبانية خلال الفترة التحضيرية، مع الهزيمة الساحقة على يد الجار اللدود، أتلتيكو مدريد بسباعية مقابل 3 أهداف.

المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان بدأ مباراة اليوم بطريقة لعب مغايرة لما اعتمده في المباريات السابقة، حيث يعول أسطورة الكرة الفرنسية على طريقة 3/4/1/2، بوجود سيرجيو راموس، رافاييل فاران وميليتاو في الخط الخلفي، مع الاعتماد على كارفاخال ومارسيلو جناحين مدافعين، أمامهما توني كروس وكاسيميرو، خلف إيسكو صانع اللعب تحت مهاجمين إثنين: كريم بنزيما وإدين هازارد.

وأسفر التعاون بين الفرنسي والبلجيكي عن هدف مدريدي أول في الدقيقة 19 إثر كرة طويلة من كريم إلى نجم تشيلسي الإنجليزي الأسبق، الذي مر من مدافع ثم الثاني وسدد كرة قوية على يسار حارس ريد بول، لم يستطع التصدي لها بشكل كامل وتهادت إلى الشباك، ليوقع صاحب الـ 28 عاماً على أولى أهدافه بالقميص الملكي.

الأكثر مشاهدة

أصبح مستقبل الجناح والمهاجم الويلزي جاريث بيل مع ريال مدريد غامضاً بشكل كبير بعد قرار المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بعدم الاعتماد عليه هذا الموسم وفشل انتقاله إلى الدوري الصيني.

وذكرت وسائل الإعلام الإسبانية مساء اليوم الأربعاء أن جاريث بيل أصبح غير مرغوب في تواجده داخل ريال مدريد من قبل الجميع.

وكشف موقع ” Golazo de gol” الإسباني أن متجر ريال مدريد توقف عن بيع قمصان جاريث بيل في خطوة غريبة تؤكد أن لا مستقبل للمهاجم والجناح الويلزي مع النادي الملكي.

وتابع الموقع تقريره من داخل متجر ريال مدريد، أنه يتم بيع جميع قمصان النادي الملكي بما فيهم المدرب الفرنسي زين الدين زيدان ولا يوجد أى أثر لقميص الويلزي جاريث بيل.

الأكثر مشاهدة