لوكا مودريتش

موقع سبورت 360 – شهدت قائمة ريال مدريد التي ستخوض المباراة الودية الصيفية السادسة خروج عدد من اللاعبين الكبار من القائمة ، مما يترك الباب مفتوحاً أمام رحيل بعضاً من هؤلاء خلال الأيام القادمة.

وقرر المدرب زين الدين زيدان استبعاد ماريانو، خاميس رودريجيز وجاريث بيل من قائمته للمباراة أمام ريد بول سالزبورغ في النمسا هذا اليوم ، فيما كانت المفاجأة الكبرى بغياب الكرواتي لوكا مودريتش بقرار فني.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية أن مودريتش لا يعاني من أي إصابة على الإطلاق ، وقد تساءلت عن أسباب هذا القرار المفاجئ وهل يمكن أن يكون لاعب خط الوسط المخضرم على وشك المغادرة خلال الأيام القادمة.

وتضيف الصحيفة أن اللاعب البالغ من العمر 33 عاماً ما زال لديه عرضاً من إنتر ميلان كما حدث في الفترة الماضية ، قبل أن يوافق على التجديد بعد وعود فلورنتينو بيريز بأنه سيحصل على زيادة في الرواتب السنوي.

وبعد الخطط المستقبلية التي يمتلكها ريال مدريد هذا الصيف ، ورغبته في التعاقد مع بول بوجبا من مانشستر يونايتد ، فإن نية مجلس إدارة النادي ستكون في الاستغناء عن أحد لاعبي خط الوسط وربما يكون لوكا مودريتش.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

ريال مدريد

موقع سبورت 360 – قرر زين الدين زيدان، مدرب نادي ريال مدريد، استبعاد 9 لاعبين من قائمة الفريق الملكي المسافرة إلى النمسا، استعداداً لخوض مباراة ودية أمام سالسبورج، مساء اليوم الأربعاء.

وعرفت القائمة استبعاد فيرلاند ميندي وإبراهيم دياز وماركو أسينسيو بسبب معانتهم من إصابات مختلفة، مع العلم أن الأول والثاني تدربا على العشب مساء أمس الثلاثاء، أما الثالث فسيغيب عن الملاعب لستة أشهر.

وشهدت القائمة كذلك، غياب لوكا مودريتش وجاريث بيل وخاميس رودريجيز وماريانو دياز، بالإضافة إلى الثنائي الموهوب رودريجو جوس وتاكيفوسا كوبو، مع الإشارة إلى أن هؤلاء اللاعبون لا يعانون من أية مشاكل صحية.

وجاءت قائمة ريال مدريد على النحو الآتي:

حراسة المرمى: نافاس، كورتوا، لونين.

الدفاع: كارفاخال، ميليتاو، راموس، فاران، ناتشو، مارسيلو، أودريوزولا، دي لا فونتي.

الوسط: كروس، كاسيميرو، فالفيردي، إيسكو.

الهجوم: بنزيما، فاسكيز، يوفيتش، فينيسيوس، هازارد.

الأكثر مشاهدة

ثنائي ريال مدريد ضمن قائمة أفضل اللاعبين الشباب في العالم

علي خليفة 10:27 07/08/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
فينيسيوس جونيور

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” عن قائمة أفضل اللاعبين تحت سن 20 عاماً حول العالم.

وشهدت القائمة التي طرحتها الصحيفة الإيطالية المشهورة بإسم الصحيفة “الوردية” تواجد لاعبين من صفوف ريال مدريد ، وهما البرازيليان رودريجو وفينيسيوس جونيور.

وتلقى برشلونة ضربة قوية بعدم تواجد أي لاعب من صفوفه ضمن العشرة الأوائل في القائمة ، حيث احتل ريكي بويج المركز الخامس والثلاثين في القائمة.

وكان براهيم دياز قد احتفل أفضل مركز للاعب إسباني بتواجده في المرتبة الخامسة عشر.

  1. الإنجليزي جادون سانشو (بوروسيا دورتموند).
  2. الهولندي ماتياس دي ليخت (يوفنتوس).
  3. الألماني كاي هافرتز (باير ليفركوزن).
  4. البرازيلي فينيسيوس جونيور (ريال مدريد).
  5. البرتغالي جواو فيليكس (أتلتيكو مدريد).
  6. الإيطالي جيانلويجي دوناروما (آي سي ميلان).
  7. الإنجليزي فيل فودين (مانشستر سيتي).
  8. البرازيلي رودريجو (ريال مدريد).
  9. الإنجليزي ريان سيسيجنون (فولهام).
  10. البرتغالي رافائيل لياو (ميلان).

الأكثر مشاهدة