سبورت 360 – يثق نادي نابولي الإيطالي بقيادة المدرب المخضرم كارلو أنشيلوتي، من حسم التعاقد مع النجم الكولومبي المتألق خاميس رودريجيز لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، قبل إنتهاء الميركاتو الصيفي الجاري.

ويسعى نابولي للتعاقد مع خاميس بتوصية من المدرب كارلو أنشيلوتي، لكنه لم ينجح في حسم الصفقة لصالحه بسبب الاختلاف مع ريال مدريد على طريقة إبرام الصفقة.

حيث يريد النادي الإيطالي ضم اللاعب لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة مع إلزام الشراء في الصيف المقبل، بينما يصر النادي الملكي على بيع اللاعب بشكل نهائي هذا الصيف مقابل 45 مليون يورو لتمويل صفقات أخرى.

ووفقاً لشبكة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية اليوم الثلاثاء، فإن نادي نابولي يثق في قدرته على حسم التعاقد مع الدولي الكولومبي خاميس رودريجيز الذي يبلغ من العمر 28 عاماً، والسبب هو أن الفريق الجنوبي يديره المدرب كارلو أنشيلوتي الذي عمل معه لمدة موسمين في ريال مدريد.

وذكرت أن على الرغم من أن نادي ريال مدريد الإسباني يطالب بـ45 مليون يورو للتخلي عن خاميس رودريجيز هذا الصيف، إلا أن أوريليو دي لورينتيس رئيس نابولي مقتنع بأنه سيكون قادراً على ضم اللاعب على سبيل الإعارة مع خيار الشراء النهائي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة