جاريث بيل

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي بايرن ميونخ الألماني لا يزال يتابع وضعية جاريث بيل النجم الويلزي في صفوف ريال مدريد الإسباني.

ويرغب النادي البافاري في الحصول على خدمات اللاعب البالغ من العمر 30 عاماً على سبيل الإعارة خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، إلا أن وكيل اللاعب، جوناثان بارنيت، كان قد خرج إلى وسائل الإعلام مؤكداً أن خيار الإعارة غير مقبول بالمرة من قبل اللاعب الأعسر.

ويسعى زين الدين زيدان المدير الفني الفرنسي للميرينجي للتخلص من جاريث بيل، حيث خرج نجم توتنهام الإنجليزي الأسبق من حسابات زيزو خلال الموسم المقبل بشكل كامل.

وكان اللاعب قريباً من الانتقال إلى صفوف جيانجسو الصيني في نهاية يوليو، إلا أن النادي الصيني فشل في تلبية المطالب المادية للنادي الملكي.

صحيفة آس الإسبانية ذكرت مساء اليوم أن البايرن يتابع عن كثب وضعية بيل في الريال، وفي حال استمراره على ذمة اللوس بلانكوس في نهاية السوق الصيفية، فإن النادي البافاري سيقوم بمحاولة أخرى لاستعارة اللاعب.

يُذكر أن بيل عانى الكثير من الإصابات خلال حقبته في سانتياجو بيرنابيو، ويتقاضى راتباً عالياً يقدر بـ 30 مليون يورو سنوياً.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة