ريال مدريد يكتسح فنربخشة ويحصد المركز الثالث في كأس أودي

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
لاعبو ريال مدريد

موقع سبورت 360 – حقق فريق نادي ريال مدريد الإسباني فوزاً كاسحاً على حساب فنربخشة التركي بنتيجة 5 أهداف مقابل 3 في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس أودي الودية.

وكان الميرينجي قد خسر مواجهة نصف النهائي على يد توتنهام الإنجليزي بهدف نظيف، سجله المهاجم الدولي الإنجليزي هاري كين في الدقيقة 22 من عمر الشوط الأول.

بينما، مُني فنربخشة بهزيمة ساحقة أخرى على يد بايرن ميونخ الألماني بسداسية، في ليلة تألق توماس مولر النجم الألماني الدولي وتسجيله هاتريك في تلك المقابلة.

مباراة اليوم شهدت تألقاً غير عادي من جانب كريم بنزيما المهاجم الفرنسي في صفوف اللوس بلانكوس، حيث وقع على الهاتريك، حيث عادل النتيجة في الدقيقة 12 بعد تقدم فنربخشة بالهدف الافتتاحي في اللقاء في الدقيقة 6 عن طريق جاري رودريجيز، قبل أن يتقدم لمصلحة فريق العاصمة الإسبانية بالهدف الثاني في الدقيقة 27.

وأبى نبيل درار أن تنتهي الفترة الأولى بتقدم الميرينجي، حيث وقع على هدف التعديل في الدقيقة 34.

كريم بنزيما افتتح الشوط الثاني بوضع الريال في المقدمة مرة أخرى، بهدف في الدقيقة 53، قبل أن يواصل فنربخشة عناده في مباراة اليوم بتسجيل هدف التعادل من تصويبة صاروخية لأوزان توفان في الدقيقة 59.

ولكن فنربخشة لم يهنأ بهذا التعادل كثيراً، حيث عاد ناتشو فيرنانديز المدافع الإسباني ليضيف الهدف الرابع لمصلحة النادي الملكي في الدقيقة 62، واختتم المهاجم الإسباني ماريانو دياز الخماسية في الدقيقة 79.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

جاريث بيل

موقع سبورت 360- يتسارع الوقت في نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد دون إيجاد حل نهائي لمستقبل الجناح الويلزي جاريث بيل، والذي مازال لا يعلم الفريق الذي سيلعب له في الموسم الجديد.

ولكن حسب صحيفة آي بي سي الإسبانية فإن هناك سيناريو مجنون قد يكون حلاً معقولاً للويلزي المغضوب عليه من جانب زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد والذي يدفعه باتجاه الخروج من النادي الملكي.

حيث أشارت الصحيفة إلى أن نادي جيانجزو سونينج الصيني عرض على ريال مدريد شراء اللاعب وفي حالة نجاح المفاوضات ستتم إعارة في نفس اليوم إلى إنتر ميلان.

ويُذكر أن كلا الناديين، جيانجزو وإنتر ميلان لديهما نفس المالك وهي شركة سونينج الصينية برئاسة زهانج جيندونج والذي اشترى غالبية أسهم النادي الإيطالي وابنه ستيفين زهانج هو رئيس النادي الأسود والأزرق.

ولكن على ما يبدو فإن إدارة ريال مدريد مازالت غير مقتنعة بالعرض المُقدم من جانب النادي الصيني ولكن من المتوقع إعادة فتح المفاوضات بين الجانبين في وقتٍ قريب.

الأكثر مشاهدة

فاجأ المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني الجميع عندما أطلق تصريحات نارية بشأن مستقبل لاعبه الويلزي جاريث بيل مع النادي الملكي.

وأكد زين الدين زيدان في تصريحات له منذ حوالي أسبوعين بنبرة غضب غير معتاده منه، أن النادي يعمل على رحيل جاريث بيل هذا الصيف، وأن هذه الخطوة هى الأفضل للطرفين.

وفشلت منذ يومين صفقة انتقال جاريث بيل إلى الدوري الصيني، الأمر الذي بالتأكيد لا يقع ضمن رغبات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان قبل بداية الموسم الجديد.

وكشفت شبكة “ABC” الإخبارية الشهيرة عن سر الضغط الرهيب والمعاملة التي يتلقاها الويلزي جاريث بيل من المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

وقالت الشبكة العالمية أن زيدان يضغط من أجل رحيل بيل وتوفير مبلغ 23 مليون يورو راتب الويلزي لدعم صفقة انتداب الفرنسي بول بوجبا من صفوف مانشستر يونايتد قبل انتهاء سوق الانتقالات.

الأكثر مشاهدة