فاجأ المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني الجميع عندما أطلق تصريحات نارية بشأن مستقبل لاعبه الويلزي جاريث بيل مع النادي الملكي.

وأكد زين الدين زيدان في تصريحات له منذ حوالي أسبوعين بنبرة غضب غير معتاده منه، أن النادي يعمل على رحيل جاريث بيل هذا الصيف، وأن هذه الخطوة هى الأفضل للطرفين.

وفشلت منذ يومين صفقة انتقال جاريث بيل إلى الدوري الصيني، الأمر الذي بالتأكيد لا يقع ضمن رغبات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان قبل بداية الموسم الجديد.

وكشفت شبكة “ABC” الإخبارية الشهيرة عن سر الضغط الرهيب والمعاملة التي يتلقاها الويلزي جاريث بيل من المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

وقالت الشبكة العالمية أن زيدان يضغط من أجل رحيل بيل وتوفير مبلغ 23 مليون يورو راتب الويلزي لدعم صفقة انتداب الفرنسي بول بوجبا من صفوف مانشستر يونايتد قبل انتهاء سوق الانتقالات.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

رسمياً .. الفيفا يعلن عن أسماء اللاعبين المرشحين لجائزة الأفضل

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” رسمياً عن أسماء اللاعبين المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2019.

ونشر الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بياناً رسمياً عبر موقعه الإلكتروني الرسمي على شبكة الإنترنت وحساباته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، أعلن فيه أسماء 10 لاعبين مرشحين لحصد جائزة الأفضل.

وتكونت قائمة اللاعبين المرشحين للفوز بجائزة الأفضل من 10 لاعبين وهم، البرتغالي كريستيانو رونالدو، المصري محمد صلاح، الأرجنتيني ليونيل ميسي، الهولندي فيرجيل فان دايك، السنغالي ساديو ماني، الهولندي ماتياس دي ليخت، الإنجليزي هاري كين، الهولندي فرينكي دي يونج ، الفرنسي كيليان مبابي والبلجيكي إدين هازارد.

يذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا سوف يقيم حفلاً كبيراً يوم الثالث والعشرين من شهر سبتمبر القادم في مدينة ميلانو الإيطالية لتسليم الجوائز للأفضل هذا العام.

إليكم قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة الأفضل

كريستيانو رونالدو (يوفنتوس)
فرينكي دي دي يونج (آياكس / برشلونة)
ماتياس دي ليخت (آياكس / يوفنتوس)
إيدين هازارد (تشيلسي / ريال مدريد)
هاري كين (توتنهام)
ساديو ماني (ليفربول)
كيليان مبابي (باريس سان جيرمان)
ليونيل ميسي (برشلونة)
‏محمد صلاح (ليفربول)
فيرجيل فان دايك (ليفربول)

الأكثر مشاهدة

كلاوديو رانييري

موقع سبورت 360 – أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم مساء اليوم الأربعاء من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن قائمة المدربين المرشحين للفوز بجائزة الأفضل في عام 2019.

وجاء على رأس هذه القائمة جمال بلماضي مدرب منتخب الجزائر والذي قاد بلاده للفوز في بطولة كأس أمم أفريقيا التي انتهت في وقت سابق من هذا الشهر في جمهورية مصر العربية.

وشهدت القائمة أيضاً تواجد الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي ، والذي حقق مع فريقه لقب دوري أبطال أوروبا على حساب توتنهام في العاصمة مدريد في بداية شهر حزيران الماضي.

وبالإضافة إلى ذلك ، فقد ترشح فرناندو سانتوس مدرب منتخب البرتغال لجائزة الأفضل المقدمة من الفيفا بعد التتويج بلقب دوري أمم أوروبا ، فيما ترشح تيتي مدرب البرازيل بعد الفوز بلقب كوبا أمريكا.

القائمة الكاملة على النحو التالي

جمال بلماضي – مدرب منتخب الجزائر
ديدييه ديشان – مدرب منتخب فرنسا
مارسيلو جاياردو – مدرب ريفر بليت
ريكاردو جاريكا – مدرب منتخب بيرو
بيب جوارديولا – مدرب مانشستر سيتي
يورجن كلوب – مدرب ليفربول
ماوريسيو بوشيتينو – مدرب توتنهام
فرناندو سانتوس – مدرب منتخب البرتغال
إريك تين هاج – مدرب أياكس أمسترادم
تيتي – مدرب منتخب البرازيل

الأكثر مشاهدة