هاري كين ضد ريال مدريد

موقع سبورت 360 – نجح هاري كين، مهاجم توتنهام هوتسبير، في تسجيل الهدف الأول بشباك ريال مدريد، خلال المباراة الجارية بينهما الآن، ضمن نصف نهائي بطولة أودي الودية.

وافتتح هاري كين نتيجة المباراة في الدقيقة 22، بعدما استغل خطأً ساذجاً من مارسيلو، الذي حاول إعادة الكرة إلى زميله سيرجيو راموس، لكنه ركلها بقوة لتصل إلى المهاجم الإنجليزي الذي وضعها في شباك كيلور نافاس.

ولا يبلي ريال مدريد البلاء الحسن في المباريات الودية التي خاضها مؤخراً، حيث خسر مرتين، الأولى أمام أمام بايرن ميونخ بهدفين مقابل هدف، والثانية ضد أتلتيكو مدريد بسبعة أهداف لثلاثة.

ودأب مدافعو ريال مدريد على ارتكاب الأخطاء القاتلة في المباريات الماضية، الأمر الذي جعل مرمى الحارسين تيبو كورتوا وكيلور نافاس تتلقى 13 هدفاً.

وتشير نتيجة الشوط الأول بين توتنهام وريال مدريد لتقدم النادي اللندني بهدف نظيف، في انتظار ما ستسفر عنه مجريات النصف الثاني من اللقاء.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

أعلن ريال مدريد عبر موقعه الرسمي عن قائمة الفريق التي اختارها المدرب زين الدين زيدان للسفر إلى مدينة ميونخ الألمانية من اجل مواجهة توتنهام في نصف نهائي بطولة كأس أودي.

وقرر زيدان استبعاد النجم الكولومبي خاميس رودريجيز من قائمة الفريق رغم عودته إلى التدريبات يوم أمس الاثنين، ليزيد من الغموض الذي يحيط بمستقبل اللاعب.

وارتبط خاميس بالرحيل عن النادي الملكي طوال الأسابيع الماضية، لكن تغيرت المؤشرات قليلاً في الأيام القليلة الماضية، فقد ادعت العديد من المصادر أن ريال مدريد يفكر بالإبقاء على اللاعب بعد إصابة ماركو أسينسيو التي ستبعده لـ9 أشهر عن الملاعب.

ويسعى نابولي وأتلتيكو مدريد للحصول على خدمات خاميس، لكن كلاهما لم يتوصلا لاتفاق مع رئيس الريال فلورنتينو بيريز، فهو يطالب بالحصول على 42 مليون يورو، ويشترط الشراء النهائي دون اللجوء للإعارة مع خيار الشراء الصيف المقبل.

وأكدت وسائل الإعلام على ان استبعاد خاميس عن لقاء توتنهام لا علاقة له بمستقبله، وإنما كإجراء احترازي لعدم تعرضه للإصابة كونه عاد للتدريبات يوم أمس، وما يؤكد ذلك هو استبعاد كاسيميرو وإيدير ميليتاو أيضاً.

وجاءت قائمة ريال مدريد التي ستخوض مباراة توتنهام على النحو التالي:-

حراسة المرمى: كيلور نافاس، لينون وألتوب.

خط الدفاع :كارفاخال، راموس، فاران، ناتشو، مارسيلو، أودريوزولا، هيرنانديز، فونتي وجوتيريز.

خط الوسط: كروس، إيسكو، مودريتش، فالفيردي وسيواني.

خط الهجوم: ماريانو، بنزيما، فاسكيز، هازارد، فينيسيوس، كوبو ورودريجو.

الأكثر مشاهدة

لاعبو ريال مدريد

موقع سبورت 360 – يستعد نادي ريال مدريد لمواجهة توتنهام هوتسبير، مساء اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب أليانز أرينا، ضمن فعاليات نصف نهائي بطولة أودي الودية.

ويسعى النادي الملكي لتحقيق الفوز في هذه المباراة، لتعويض جماهيره عن الخسارة القاسية أمام أتلتيكو مدريد، بسبعة أهداف مقابل ثلاثة، خاصة وأن هذه الهزيمة دقت أجراس الإنذار داخل القلعة الملكية، وجعلت اللاعبين يشككون في قدرتهم على العودة لمنصات التتويج بعد موسم صفري.

وفي هذا السياق، كتبت صحيفة (ماركا) الإسبانية: “لا يمكن لمدريد تحمل نتيجة قاسية أخرى، وهو أمر غير مستبعد ضد وصيف دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي. وبغض النظر عما حدث في ملعب ميتلايف فهي مسألة كِبرياء، ومباراة اليوم تتطلب اللعب بكثافة من أول دقيقة حتى آخر دقيقة”.

وأشارت الصحيفة المذكورة، إلى أن ريال مدريد تلقى في أول ثلاث مباريات بالولايات المتحدة، 12 هدفاً، ونصف هذه الأهداف جاءت في النصف ساعة الأولى، أربعة منها جاءت قبل الدقيقة 15، وهذا دليل أن المشكلة تتفاقم مباراة تلو الأخرى.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن اللاعبين مُطالبون بتقديم أداء مميز، خاصة توني كروس الذي لعب في مركز كاسميرو وأكد بذلك من خلال أدائه، أن غياب البرازيلي أحد عوامل ما حدث في الولايات المتحدة.

الأكثر مشاهدة