يبدو وأنها قصة طويلة ولن تنتهي إلا بانفصال جميع الأطراف بشكل رسمي، ريال مدريد، جاريث بيل، زيدان وفلورونتينو بيريز الأسماء الأكثر تداولاً في وسائل الإعلام الفترة الأخيرة.

جاريث بيل الذي أكد مدربه الفرنسي زين الدين زيدان على رحيله عن ريال مدريد الصيف، فشلت صفقة انتقاله إلى الدوري الصيني الأمر الذي أغضب أغضب الجناح الويلزي الطائر ومدربه الفرنسي ولكنه كان قراراً من الرئيس بيريز.

الأمر لم يتوقف عن انهيار الصفقة فقط، بي بي سي وسكاى سبورت وماركا قالوا منذ قليل أن جاريث بيل سيبقى في صفوف ريال مدريد ولن يرحل هذا الصيف، وهذا بالتأكيد ضد رغبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

زيدان قام باستبعاد جاريث بيل من قائمة ريال مدريد التي سافرت إلى ميونخ من أجل المشاركة في بطولة كأس أودي، في ظل غموض كبير بخصوص مستقبل الويلزي مع النادي الملكي.

صحيفة “الجارديان” الإنجليزية قالت في تقرير خاص أن جاريث بيل في حالة غضب شديد بسبب المعاملة التي يواجهها في ريال مدريد من المدرب زيدان، وهذا الغضب تضخم حتى وصل إلى استياء كبير من الرئيس بيريز.

وقالت الصحيفة الإنجليزية الموثوقة أن بيل غاضب من بيريز بسبب إيقافه لصفقة رحيله إلى الصين في نفس الوقت الذي لا يجد الويلزي دعم رئيسه في مشاكله مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

وكشفت الجارديان أن بيل مستاء بعد فشل انتقاله إلى الصين ولا يرى أى فرصة لرحيله عن ريال مدريد إلى أى ناد أوروبي هذا الصيف سواء على سبيل الإعارة أو في صفقة بيع نهائية.

وأفادت هذه المعلومات أن جاريث بيل ليس لديه أى مستقبل في أوروبا بسبب راتبه الكبير الذي يتقاضاه حالياً مع ريال مدريد وأيضاً سعره في سوق الانتقالات.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – سيكون اليوم الثلاثاء مميز للغاية بما يتعلق بالأحداث الرياضية على صعيد مباريات كرة القدم ، والتي تنحصر في استعدادات الأندية للموسم الجديد والتصفيات التمهيدية المؤهلة إلى مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.

وتتوجه أنظار عشاق كرة القدم مساء اليوم إلى مدينة ميونخ الألمانية حيث ستنطلق بطولة كأس أودي الودية لكرة القدم ، حيث سيلعب ريال مدريد الإسباني أمام توتنهام الإنجليزي ، فيما سيخوض بايرن ميونخ مباراة مرتقبة أمام فنربخشة التركي في ملعب أليانز آرينا.

وتبدأ اليوم مباريات الإياب من المرحلة الثانية من التصفيات التمهيدية المؤهلة لمرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا من خلال إقامة سبع مباريات ، على أن تستكمل مباريات الجولة الثانية في مساء يوم غدٍ الأربعاء من خلال الإعلان عن إقامة خمس مباريات.

وبالإضافة إلى ذلك ، تبدأ اليوم مباريات الإياب من الجولة الثانية في التصفيات التمهيدية المؤهلة إلى مرحلة المجموعات من الدوري الأوروبي 2019-2020 ، حيث ستقام اليوم أربع مباريات فقط ، على أن تقام بقية اللقاءات خلال يومي الأربعاء والخميس القادمين.

ومن ناحية أخرى ، فمن المقرر أن تقام في ساعات فجر الثلاثاء الأربعاء مباريات الإياب من الدور ثمن النهائي من كوبا ليبرتادوريس من خلال إقامة ثلاث مباريات ، ومن أبرز هذه اللقاءات تلك التي ستجمع بين ريفر بليت وكروزيرو في ملعب جوفيرنادور ماجاليس.

وتنطلق في ساعات مساء اليوم الجولة الأولى من مرحلة المجموعات من بطولة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم ، حيث سيلعب منتخب لبنان أمام نظيره العراقي على ملعب كربلاء في الساعة 19:30 بتوقيت مكة ، فيما سيواجه منتخب فلسطين أمام شقيقه اليمني.

وفيما يتعلق بالمباريات الودية على صعيد الأندية الأوروبية ، سيلعب مانشستر يونايتد في تمام الساعة السابعة مساءً أمام كريستيانسوند النرويجي ، في حين سيخوض باريس سان جيرمان الفرنسي مواجهة أمام سيدني إف سي الأسترالي في الساعة الثالثة.

وتستكمل في ساعات فجر الثلاثاء الأربعاء مباريات الإياب من الدور ثمن النهائي من بطولة كوبا سود اميريكانا ، حيث سيلعب بينارول الأوروجواياني ضد فلومينينسي البرازيلي في الثالثة فجراً ، على أن يلعب سبورتينج كريستال البيروفي أمام زوليا الفنزويلي.

وفيما يلي أبرز مباريات اليوم الموافق 30 / 07 / 2019 بتوقيت مكة المكرمة:-

* كأس أودي الودية

ريال مدريد (إسبانيا) × توتنهام (إنجلترا) .. الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة (beIN SPORTS HD)

بايرن ميونخ (ألمانيا) × فنربخشة (تركيا) .. الساعة 21:30 بتوقيت مكة المكرمة (beIN SPORTS HD)

* بطولة اتحاد غرب آسيا (الجولة الأولى من المجموعة الأولى)

لبنان × العراق .. الساعة 19:30 بتوقيت مكة المكرمة (beIN SPORTS HD)

فلسطين × اليمن .. الساعة 22:30 بتوقيت مكة المكرمة (beIN SPORTS HD)

* مباريات ودية (أندية)

باريس سان جيرمان (فرنسا) × سيدني (أستراليا) .. الساعة 15:00 بتوقيت مكة المكرمة (beIN SPORTS HD)

كريستيانسوند (النرويج) × مانشستر يونايتد (إنجلترا) .. الساعة 20:00 بتوقيت مكة المكرمة (beIN SPORTS HD)

الوحدة (الإمارات) × الاتحاد (السعودية) .. الساعة 20:00 بتوقيت مكة المكرمة (السعودية الرياضية)

سانت جالين (سويسرا) × بوروسيا دورتموند (ألمانيا) .. الساعة 20:30 بتوقيت مكة المكرمة (السعودية الرياضية)

* دوري أبطال أوروبا (إياب الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لدور المجموعات)

أبويل نيقوسيا (قبرص) × سوتييسكا (الجبل الأسود) .. الساعة 20:00 بتوقيت مكة المكرمة (beIN SPORTS HD)

كاليو نوم (إستونيا) × سيلتك (إسكتلندا) .. الساعة 20:00 بتوقيت مكة المكرمة (beIN SPORTS HD)

بازل (سويسرا) ×آيندهوفن (هولندا) .. الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة (beIN SPORTS HD)

دينامو زغرب (كرواتيا) × سابورتالو تبيليسي (جورجيا) .. الساعة 20:30 بتوقيت مكة المكرمة (beIN SPORTS HD)

فاليتا إف سي (مالطا) × فرينكفاروزي (المجر) .. الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة (beIN SPORTS HD)

أوليمبياكوس (اليونان) × فيكتوريا بلزن (التشيك) .. الساعة 21:30 بتوقيت مكة المكرمة (beIN SPORTS HD)

* كوبا ليبرتادوريس (إياب الدور ثمن النهائي)

كروزيرو (البرازيل) × ريفر بليت (الأرجنتين) .. الساعة 01:15 من فجر يوم الأربعاء بتوقيت مكة المكرمة (beIN SPORTS HD)

بالميراس (البرازيل) × جودي كروز (الأرجنتين) .. الساعة 03:30 من فجر يوم الأربعاء بتوقيت مكة المكرمة (beIN SPORTS HD)

اولمبيا (باراجواي) × ليجا دي كويتو (الإكوادور) .. الساعة 03:30 من فجر يوم الأربعاء بتوقيت مكة المكرمة (beIN SPORTS HD)

* كوبا سود أمريكانا (إياب الدور ثمن النهائي)

سبورتينج كريستال (بيرو) × زوليا (فنزويلا) .. الساعة 01:15 من فجر يوم الأربعاء بتوقيت مكة المكرمة (beIN SPORTS HD)

فلومينينسي (البرازيل) × بينارول (أوروجواي) .. الساعة 03:30 من فجر يوم الأربعاء بتوقيت مكة المكرمة (beIN SPORTS HD)

الأكثر مشاهدة

خاميس رودريجيز لاعب ريال مدريد

موقع سبورت 360 – صرح خورخي مينديز وكيل أعمال الكولومبي خاميس رودريجيز لاعب فريق ريال مدريد الإسباني بأنه لا يعلم ما هو مستقبل اللاعب مع المرينجي، مشيرًا إلى أنه يتمنه له الأفضل فقط.

وكان خاميس رودريجيز قد عاد من فترة إعارة طويلة لفريق بايرن ميونخ الألماني -لمدة موسمين على سبيل الإعارة- ولكن لن تقوم إدارة البايرن بشراء اللاعب بشكلٍ كامل هذا الصيف.

وكانت الأخبار الأولى تشير إلى عدم رغبة الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد في استمرار خاميس رودريجيز مع الفريق، وارتبط اسمه بالانتقال لنادي نابولي الإيطالي، أو أتلتيكو مدريد الإسباني.

ولكن بعد إصابة ماركو أسينسيو الخطيرة، خرجت بعض الصحف الإسبانية لتؤكد بقاء خاميس رودريجيز هذا الموسم مع المرينجي.

وتحدث خورخي مينديز وكيل أعمال رودريجيز حسب صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً “مستقبل خاميس؟ اسألوا فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد عن مستقبل اللاعب”.

وأضاف “أنا فقط أتمنى الأفضل لخاميس رودريجيز، ولنادي ريال مدريد”.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد قد تعاقد مع ستة لاعبين هذا الموسم، وهم “رودريجيو جوس، إيدير ميليتاو، لوكا يوفيتش، إيدين هازارد، فيرلاند ميندي، والشاب الياباني تاكيفوسا كوبو”.

الأكثر مشاهدة