من منا كعشاق كرة القدم لا يدخل على وسائل التواصل الإجتماعي أو مواقع الإنترنت يومياً لمتابعة أخبار كرة القدم، جميعنا نفعل ذلك، نقرأ يومياً الأخبار والتقارير والتي منها السليم والرسمي والآخر أكاذيب وشائعات، ردود الأفعال وتعليقات الجماهير والمشاهير على أحداث اللعبة اليومية.

وسائل الإعلام مثل التلفاز والراديو منذ زمن، شبكة الإنترنت ووسائل التواصل الإجتماعي مؤخراً السوشيال ميديا مثل تويتر وفيسبوك، جعلوا كل شيء قريب للإنسان كل خبر وأى موضوع يصل بسهولة في أى مكان.

اليوم الجميع قريب من بعضه البعض على عكس الماضي كنا نرى فقط مباريات كرة القدم ونجوم اللعبة في الملاعب ولكن اليوم يمكننا متابعة أخبارهم اليومية بل والتفاعل معهم من خلال شبكة الإنترنت ومواقع التواصل الإجتماعي.

تابع في هذا التقرير أهم، أبرز  وأطرف الأحداث في عالم كرة القدم .. تعليقات المشاهير، الأساطير وجماهير كرة القدم على مواقع التواصل الاجتماعي السوشيال ميديا

زيدان عندما علم بفشل صفقة رحيل بيل

زيدان عندما يتلقى اتصال من أجل رحيل بيل

بيل كان حكماً في تدريبات ريال مدريد

دييجو كوستا لا يتغير : 4 أهداف وبطاقة حمراء ضد ريال مدريد

جاري لينكر : فقط دييجو كوستا هو القادر على تسجيل 4 أهداف في مرمى ريال مدريد وتلقي بطاقة حمراء

من يمكنه حراسة مرمى ريال مدريد الموسم القادم؟

لاعبون استحقوا التواجد على غلاف الفيفا :

فان دايك وهازارد على غلاف لعبة فيفا 2020

تشامبرلين يغني

بيل خارج قائمة ريال مدريد

رونالدو متألق حتى في المباريات الودية

رونالدو يحب التواجد في الصين

أساطير كرة القدم يظهرون في لعبة فيفا 2020

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

كشف المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني عن قائمة النادب الملكي الرسمية المستدعاه للسفر إلى ألمانيا من أجل خوض بطولة كأس أودي.

ونشر نادي نادي ريال مدريد الإسباني بياناً رسمياً عبر موقعه الإلكتروني الرسمي على شبكة الإنترنت وحساباته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك وتويتر أعلن فيه أسماء اللاعبين المستدعين من قبل المدرب الفرنسي زيدان للدخول في معسكر ألمانيا.

وشهدت قائمة ريال مدريد غياب جاريث بيل، الويلزي المرتبط بالخروج من النادي الملكي هذا الصيف و فشلت عملية انتقاله إلى الدوري الصيني خلال الأيام الماضية.

وغاب عن القائمة الكولومبي خاميس رودريجيز الذي يبحث هو الآخر عن مخرج من ريال مدريد هذا الصيف بعد تأكد عدم اعتماد زيدان عليه الموسم القادم.

وفشل كلاً من أسينسيو، كورتوا، ميليتاو، ميندي، ويوفيتش بالدخول في القائمة بسبب الإصابة بالإضافة أيضاً إلى غياب البرازيليين ميليتاو وكاسيميرو.

وجاءت قائمة ريال مدريد الرسمية على النحو التالي ..

ويبدأ ريال مدريد مشواره في البطولة يوم غداً الثلاثاء 30 يوليو بمواجهة توتنهام الإنجليزي على أن يلعب المباراة النهائي أو مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع يوم الأربعاء الموافق 31 من نفس الشهر.

الأكثر مشاهدة

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني رسمياً منذ قليل إصابة حارسه البلجيكي تيبو كورتوا بألتواء من الدرجة الثانية في الكاحل الأيسر.

ونشر نادي ريال مدريد الإسباني بياناً رسمياً عبر موقعه الإلكتروني الرسمي على شبكة الإنترنت وحساباته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي أكد فيه إصابة تيبو كورتوا.

وأكد ريال مدريد في بيانه الرسمي أن الفحوصات التي أجراها أطباء النادي على قدم تيبو كورتوا أكدت أن الالتواء الذي تعرض له اللاعب من الدرجة الثانية وليست الأولى، وجاري انتظار التطورات من طاقمنا الطبي.

وأفادت هذه المعلومات أن تيبو كورتوا سيغيب عن التدريبات لمدة تتراوح بين 3 إلى 4 أسابيع حيث لا يحتاج إلى الخضوع إلى عملية جراحية.

وذكرت وسائل الإعلام الإسبانية أن تيبو كورتوا مهدد بعدم اللحاق ببداية الدوري الإسباني مع ريال مدريد في نهاية شهر أغسطس القادم.

الأكثر مشاهدة