ماركو أسينسيو وجاريث بيل

موقع سبورت 360 – أعدت صحيفة آس الإسبانية تقريراً حول كيفية تعامل نادي ريال مدريد الإسباني مع إصابة نجمه ماركو أسينسيو وتأكد غيابه لفترة طويلة.

وكان الدولي الإسباني قد تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة أرسنال الإنجليزي الأخيرة، ضمن كأس الأبطال الدولية الودية، والتي لم يستطع فيها أسينسيو إكمال المباراة وخرج محمولاً على ناقلة، بعد أن سجل الهدف الثاني لمصلحة الميرينجي من صناعة مارسيلو.

الصحيفة المقربة من أسوار سانتياجو بيرنابيو أفادت أن النادي الملكي تلقى اتصالاً صباح اليوم، حيث عُرض على الميرينجي التوقيع مع لاعب دولي يلعب على المستوى الأول لنادٍ أوروبي، ولكن الجواب جاء واضحاً “المشكلة سيتم حلها من داخل النادي”، مما يعكس نوايا المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان التعويل على أحد اللاعبين الموجودين بالفعل في تشكيلة اللوس بلانكوس لتعويض غياب أسينسيو، وهو ما سيؤدي إلى تأجيل رحيل لوكاس فاسكيز إلى أرسنال الإنجليزي.

وأضافت الصحيفة أن زيزو استبعد خيار الاعتماد على جاريث بيل، ولا تزال النية القديمة حاضرة بالتخلي عن اللاعب في السوق الصيفية الحالية “موقفك أنت تعرفه جيداً”، رغم المستوى الكبير الذي ظهر عليه نجم توتنهام الإنجليزي السابق في مباراة أرسنال وتسجيله الهدف الأول وإنقاذه هدفاً محققاً من على خط مرمى فريقه.

الحل الأكثر منطقية هو التعويل على خاميس رودريجيز، الذي عاد إلى مدريد أمس وينتظر حسم مستقبله، في ظل اهتمام أتلتيكو مدريد الإسباني ونابولي الإيطالي بخدماته، ولكن يبقى عدم انسجام اللاعب مع مدربه الفرنسي حائلاً دون تنفيذ هذا المقترح !.

أحد الحلول المقترحة الأخرى هي التعويل على رودريجو البرازيلي القادم هذا الصيف، حيث أوضح زيدان في تصريح أن الجناح الأيمن هو موقع رودريجو.

أما في حال أراد الريال تعويض غياب أسينسيو من خارج النادي، مثل التعاقد مع نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان، فسوف يحتاج النادي إلى دراسة الأمر بدقة، حتى لا يقع تحت طائلة اللعب المالي النظيف، وذلك بعد صرف 298 مليون يورو حتى الآن، ولا يزال زيدان يرغب في انتداب بوجبا من مانشستر يونايتد الإنجليزي، وهي الصفقة التي سوف تكلف خزينة النادي ما لا يقل عن 180 مليون يورو !.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة