Getty Images

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي ريال مدريد الإسباني يريد الحصول على مبلغ من المال جراء رحيل نجمه الويلزي جاريث بيل.

وخرج اللاعب البالغ من العمر 30 عاماً من حسابات المدير الفني الفرنسي الشاب زين الدين زيدان في الموسم الجديد، حيث صرح أسطورة الكرة الفرنسية قبل أيام أن رحيل الويلزي كلما كان أسرع، كلما كان جيداً بشكل أكبر !.

ومع رفض الأندية الأوروبية الكبرى التعاقد مع لاعب توتنهام الإنجليزي الأسبق خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، برزت الصين كوجهة محتملة جداً لانتقال اللاعب إليها، مع وجود اهتمام من نادي جيانجسونج الصيني للحصول على خدمات النفاثة الويلزية.

إلا أن الميرينجي يصطدم بقوانين الانتقالات في الصين، والتي تلزم الأندية بدفع قيمة مساوية لقيمة الصفقة في حال تخطت القيمة 5.7 مليون يورو، مما يعني أنه في حالة اتفاق جيانجسونج على سبيل المثال مع الريال على دفع 50 مليون يورو لجاريث بيل، سيتعين عليهم دفع 50 مليون يورو أخرى للحكومة.

مصادر داخل سانتياجو بيرنابيو ذكرت وفقاً لصحيفة آس الإسبانية أن الريال يحاول البحث عن صيغة لجني المال من صفقة بيع بيل، مثل الحصول على مبلغ كحوافز متغيرة ضمن الصفقة.

الوقت في صالح جاريث بيل، الذي يريد الرحيل بالمجان لزيادة العائد المادي الشخصي بالنسبة له، حيث أن سوق الانتقالات في الصين ينتهي في 31 يوليو الجاري.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة