قام نادي جيانغسو سونينغ الصيني منذ لحظات قليلة بمتابعة الحساب الشخصي الرسمي للويلزي جاريث بيل مهاجم وجناح ريال مدريد الإسباني.

وأثار نادي جيانغسو سونينغ الصيني الجدل بالقيام بمتاعبة حساب جاريث بيل الرسمي على الانستجرام، بعد يوم واحد فقط من إعلان المدرب الفرنسي زين الدين زيدان رحيل الويلزي عن صفوف النادي الملكي.

وأكد زين الدين زيدان في تصريحاته أمس بعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ الودية في بطولة كأس الأبطال الدولية أن النادي الملكي يعمل على الآن على رحيل جاريث بيل خلال سوق الانتقالات الحالية بل وفي أقرب وقت ممكن.

وقالت وسائل الإعلام الإسبانية صباح اليوم أن جاريث بيل ليس لديه أى مستقبل في أوروبا بسبب راتبه الكبير الذي يتقاضاه حالياً مع ريال مدريد وأيضاً سعره في سوق الانتقالات.

وأصبح من المتوقع أن ينتقل جاريث بيل هذا الصيف إلى الصين، المكان القادر على تلبية رغبات اللاعب الويلزي ووكيل أعماله المادية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

بعد رفض كبار أوروبا ضمه .. هل يتجه جاريث بيل إلى الصين ؟

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

سبورت 360 – كشفت صحيفة “أس” الإسبانية صباح اليوم الإثنين، عن اقتراب النجم الويلزي المخضرم جاريث بيل لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، من الذهاب إلى الدوري الصيني خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان زين الدين زيدان قد أكد بشكل علني أن النادي يحاول بيع جاريث بيل، وهو الأمر الذي جعله يستبعده عن مباراة بايرن ميونخ في الكأس الدولية للأبطال والتي خسرها الفريق بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي ريال مدريد، عرض على نادي باريس سان جيرمان الفرنسي 90 مليون يورو بالإضافة إلى جاريث بيل من أجل التعاقد مع نيمار دا سيلفا، ولكن الرد كان بالرفض بسبب عدم رغبة النادي الباريسي في ضم اللاعب الويلزي.

وأشارت إلى أن باريس سان جيرمان الفرنسي ليس هو النادي الأوروبي الكبير الوحيد الذي رفض التعاقد مع الدولي الويلزي جاريث بيل الذي يبلغ من العمر 29 عاماً، بل كان هناك رفض أيضاً من مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير الإنجليزيين، وإنتر ميلان الإيطالي، وبايرن ميونخ الألماني، وموناكو.

ونتيجة لذلك، يتواجد وكيل أعمال جاريث بيل لاعب اللوس بلانكوس ريال مدريد في الصين، من أجل التوصل إلى اتفاق مع جيانغسو سونينغ أو بكين سينوبو غوان المهتمان بضمه هذا الصيف.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – اقترح نادي ريال مدريد على إدارة باريس سان جيرمان إجراء عملية مبادلة ينتقل على إثرها نيمار للنادي الملكي، على أن يتوجه جاريث بيل لباريس سان جيرمان في المقابل.

ويبحث الريال عن حل لمستقبل نجمه الويلزي بيل والذي لا يرغب المدير الفني زين الدين زيدان في استمراره مع فريقه لموسم جديد وفي الوقت ذاته فإن نيمار غير مرتاح بالبقاء هو الآخر في النادي الفرنسي لموسم ثالث.

وأكدت صحيفة الآس الإسبانية هذا الخبر، مؤكدةً أن الريال قام بعرض 90 مليون يورو إضافة إلى بطاقة جاريث بيل على نادي باريس سان جيرمان في مقابل نيمار دا سيلفا.

وحسب الصحيفة فإن ليوناردو مدير النادي الفرنسي قد قابل العرض بالرفض، حيث لا يجده مقنعًا بالشكل الكافي.

وهناك أندية أخرى مهتمة بالتعاقد مع بيل مثل مانشستر يونايتد وإنتر ميلان وبايرن ميونيخ وتوتنهام لكنها لم تتقدم حتى الآن بأي عرض للتعاقد معه وفي الأخير ربما يقبل بيل بالانتقال إلى الدوري الصيني هذا الصيف للتخلص من وضعه السىء في العاصمة الإسبانية مدريد.

الأكثر مشاهدة